أدان المكتب الإعلامي الحكومي في غزة اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023 ، حملة التحريض الاسرائيلية ضد الصحفيين الفلسطينيين.

نص البيان كما وصل وكالة سوا الاخبارية

️ تصريح صحفي:

يدين المكتب الإعلامي الحكومي حملة التحريض المشبوهة التي يقوم عليها الاحتلال "الإسرائيلي" ووسائل إعلامه المجندة ضد الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين الذين أبدعوا في التغطية الإعلامية للمحرقة الهمجية النازية المتواصلة على شعبنا في قطاع غزة.

ويُحذّر المكتب الإعلامي الحكومي الاحتلال من مغبة الاستمرار في استهداف الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين، ويحمّله كامل المسئولية عن سلامتهم وحياتهم، سيما في ضوء حملات التحريض الشخصية التي طالت بعض الصحفيين الفلسطينيين.

ويطالب المكتب الإعلامي الحكومي المجتمع الدولي بلجم الاحتلال "الإسرائيلي" ووقف العدوان المستمر على قطاع غزة، كما ويطالب كل المنظمات والهيئات ذات العلاقة بالعمل الصحفي والإعلامي إلى الوقوف عند مسئولياتهم وحماية الصحفيين والإعلاميين الذين استشهد منهم حتى الآن 49 صحفياً خلال تغطيتهم الإعلامية للحرب على غزة.

المكتب الإعلامي الحكومي
٩ نوفمبر ٢٠٢٣م

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: المکتب الإعلامی الحکومی

إقرأ أيضاً:

جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات للكوادر الوطنية الشابة

أعلنت جمعية الصحفيين الإماراتية إطلاق 3 مبادرات جديدة ومتنوعة تهدف إلى تعزيز قدرات أبناء الإمارات المهتمين بالعمل في مجالات الإعلام المختلفة. وتتضمن المبادرة الأولى إلحاق 6 أعضاء من الشباب في دورات تدريبية لمدة عام كامل لتأهيلهم كمحللين سياسيين.

وتعنى المبادرة الثانية بخريجي كليات الإعلام أو من هم على وشك التخرج في الجامعات المختلفة؛ إذ تدعوهم الجمعية إلى التسجيل في عضويتها بهدف الاستفادة من برامج التدريب والتأهيل والورش، في حين تهتم المبادرة الثالثة بخريجي المرحلة الثانوية الراغبين في دراسة الإعلام، وتتضمن منحاً دراسية منوعة من جامعات إماراتية تستقطب الكوادر الشابة وتضعهم على طريق العمل الإعلامي.

وقال محمد سعيد الطنيجي، نائب رئيس جمعية الصحفيين الإماراتية، إن الجمعية تضع في مقدمة أولوياتها توفير كل سبل الدعم والنجاح أمام الأجيال الشابة بما يفتح لهم آفاق الإبداع والتميز.

من جهتها قالت ريم البريكي، عضو مجلس الإدارة ورئيسة لجنة التدريب والتطوير في جمعية الصحفيين الإماراتية، إن تمكين الشباب يُعدّ من أهم أدوات صناعة الإعلام الحديث. (وام)

مقالات مشابهة

  • المكتب الإعلامي الحكومي: 79 ألف طن متفجرات ألقاها الاحتلال على قطاع غزة
  • جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات للكوادر الوطنية الشابة
  • وفاة مدير إذاعة صنعاء السابق وبياني نعي من وزارة الإعلام ونقابة الصحفيين
  • وفاة مذيع وإعلامي يمني كبير ووزارة الإعلام ونقابة الصحفيين تنعيانه
  • 3 مبادرات جديدة تطلقها ” جمعية الصحفيين الإماراتية”
  • جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات جديدة ومتنوعة
  • ماذا قال الإعلام الحكومي الروسي عن مناظرة بايدن وترامب؟
  • الأونروا: أكثر من 625 ألف طفل في غزة خارج المدارس منذ 8 أشهر
  • وزير الإعلام الفلسطيني: عدد الشهداء الصحفيين منذ 7 أكتوبر هو الأعلى في العالم منذ قرن
  • ‏تقارير عن نزوح عشرات آلاف الفلسطينيين من حي الشجاعية بغزة جراء القصف الإسرائيلي