أكدت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يخطط لتقديم عرض خرافي لمهاجمه الفرنسي كيليان مبابي وذلك لقطع الطريق على محاولات ريال مدريد الإسباني لضم اللاعب وإقناعه بالعدول عن قراره بعدم تفعيل بند تمديد عقده لموسم جديد مع النادي.

أخبار متعلقة

تقارير: التجديد أو الرحيل.. باريس سان جيرمان يضع مبابي في مأزق

«عدم احترام».

. والدة مبابي تثير أزمة داخل باريس سان جيرمان بسبب حكيمي

تقرير: ميسي نصح مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد

مفاجأة.. «ميسى» نصح «مبابى» بالانتقال إلى «برشلونة»

وذكر موقع «fichajes» الإسباني، أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في التمديد لمبابي بعقد جديد يمتد لثلاثة مواسم يتقاضى خلالها نجم الديوك نصف مليار يورو.


وأبلغ اللاعب إدارةَ ناديه رسميا في وقت سابق بعدم رغبته في تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحاول النادي الفرنسي إقناع مبابي بالعدول عن قراره.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن نادي ريال مدريد يقف وراء عدم تجديد صاحب الـ 24 عاما عقده مع باريس سان جيرمان، لتسهيل إنضمامه لصفوف النادي الملكي بعد انتهاء تعاقده مع ناديه.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن نادي ريال مدريد قد وجه رسالة واضحة إلى مبابي مفادها «إمّا الانضمام إلى الريال في صيف 2024، أو لن يحدث ذلك أبدًا مرةً أخرى»، وهي رسالة جاءت للضغط على المهاجم الفرنسي في ظل الإغراءات الكبيرة من باريس سان جيرمان.

كيليان مبابي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نادي ريال مدريد الإسباني

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية

قال باريس سان جيرمان إن "لاعبه نونو منديز يحظى بدعمه الكامل بعد تلقى المدافع البرتغالي رسائل وتعليقات عنصرية مسيئة على وسائل التواصل الاجتماعي عقب الفوز 3-1 على ضيفه بريست في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم".

وسجل عثمان ديمبلي هدفين وأضاف فابيان رويز هدف ثالث في فوز باريس سان جيرمان يوم السبت الماضي. وتقدم بريست قبل مرور نصف ساعة من البداية بعد خطأ من منديز على لودوفيك أجورك أدى إلى ركلة جزاء سجلها رومان ديل كاستيو.
ونشر الظهير الأيسر البرتغالي منديز، وهو أسود البشرة، صورة لرسالة عنصرية أرسلت له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقال النادي الفرنسي إنه يعمل مع السلطات لمحاسبة المسؤولين عن ذلك.
وقال النادي في بيان في وقت متأخر الأحد "باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية أو معاداة السامية أو أي شكل آخر من أشكال التمييز. الإهانات العنصرية الموجهة إلى نونو منديز غير مقبولة على الإطلاق.
"نحن نقف بقوة إلى جانب نونو وجميع المتضررين ونعمل مع السلطات والجمعيات ذات الصلة لضمان محاسبة المسؤولين عن أفعالهم".
ويواجه باريس سان جيرمان فريق جيرونا في دوري أبطال أوروبا الأربعاء، ثم يسافر لمواجهة ستاد رانس يوم السبت المقبل في الدوري الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. باريس سان جيرمان يقتنص فوزاً قاتلاً من جيرونا
  • لايف ناو.. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد
  • نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي: “كارثي وجحيم”
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • تقارير عالمية تفيد باهتمام ريال مدريد بالتوقيع مع رودري
  • “يشبه الجحيم”.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • كارثي وجحيم.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية