يرفع الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، شعار التحدى أمام الأهلي، في المواجهة التي ستجمع الفريقين، مساء الأربعاء، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

أخبار متعلقة

حمزة الجمل يُعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي .

. التشكيل المتوقع

نجم الدراويش السابق: الإسماعيلي في كابوس ومباراة الأهلي الأمل الأخير

الإسماعيلي يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على إضافة نقاط جديدة لرصيده تساعده على الابتعاد عن مناطق الهبوط بالجدول.

وشهد المران الأخير للدراويش التركيز على بعض الجمل الفنية، حيث قام الجهاز الفنى بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات وأدت كل مجموعة تدريبات على الاستحواذ والاستلام والتسليم، وأعقبها مجموعة من التدريبات التكتيكية المتنوعة على خلق الفرص وإنهاء الهجمات على المرمى وأنهى المران بتقسيمة مطولة في وسط الملعب توقفت أكثر من مرة من أجل إعطاء التعليمات الفنية للاعبين.

وخاض حراس المرمى تدريبات قوية تحت قيادة سيد توفيق، مدرب حراس المرمى، على سرعة رد الفعل والتسديد من مسافات قريبة وكيفية التعامل مع الانفرادات.

ويستعيد الإسماعيلي خدمات ظهيره الأيمن كريم عرفات أمام الأهلى، في المباراة المقرر لها الأربعاء المقبل، في إطار المباراة المؤجلة من بطولة الدورى.

وغاب كريم عرفات عن الإسماعيلي أمام فريق أسوان بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات، بعدما حصل على الإنذار الثالث أمام طلائع الجيش.

ويحتل الإسماعيلى المركز الثالث عشر في جدول مسابقة الدورى برصيد 34 نقطة، حصدها بعد خوض 30 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات، وتعادل في 13 لقاء، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة، وسجل لاعبو الإسماعيلى 30 هدفًا، واستقبلت شباكهم 36 هدفا.

حمزة الجمل الاسماعيلى الاسماعيلى والاهلي موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى اخبار الاسماعيلى

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في كلاسيكو السعودية

وضع المدرب الألماني يايسله ملامح تشكيل الأهلي السعودي في المواجهة المرتقبة أمام الهلال في الجولة السادسة، من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

ويفقد الأهلي حارسه السنغالي إدوارد ميندي، بسبب إصابته في الكاحل خلال مباراة الجندل في مسابقة كأس الملك، والتي تلقى فيها الفريق الهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ويجري المدرب عدد من التعديلات على تشكيل الفريق، حيث سيكون علي الأسمري هو اللاعب الأقرب للتواجد في مركز وسط الملعب، بدلاً من زياد الجهني، الذي تعرض لإصابة خلال مباراة الوصول الماضية في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وأكد المدرب خلال جلسته مع اللاعبين، على ضرورة الخروج بنتيجة إيجابية، في ظل تراجع نتائج الفريق في مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الفترة الماضية.
وفاز النادي الأهلي، في المباراة الأخيرة على حساب الوصل، في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي أقيمت على ملعب زعبيل، وجاءت ثنائية الراقي، عن طريق رياض محرز، وروجيرو إيبانيز. 

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع..

حراسة المرمى: عبدالرحمن الصانبي.

خط الدفاع: علي مجرشي - روجير إيبانيز - ميريح ديميرال - عبدالله العمار.

خط الوسط: روبرتو فيرمينو - فرانك كيسيه - علي الأسمري - رياض محرز.

خط الهجوم: إيفان توني - فراس البريكان.

ويبحث الهلال عن مواصلة الانتصارات خلال الموسم الجاري في حين يسعى الأهلي لتجاوز أحزانه وتغيير مزاجه بالتغلب على الزعيم الذي عجز عنه منذ موسم 2019-2020 عندما فاز 2-1 على أرضه.

موعد مباراة الهلال والأهلي..

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة مباراة الهلال والأهلي عند دقات الساعة التاسعة مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ونجح الراقي بتحقيق الانتصار على الوصل الإماراتي بهدفين نظيفين في دوري أبطال آسيا للنخبة ليعوض جماهيره عن الهزيمة أمام القادسية بهدف دون رد، فيما اكتسح الهلال نظيره الشرطة العراقي بخماسية نظيفة ليتابع حصد الانتصارات.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في كلاسيكو السعودية
  • أول ظهور لفريق الكرة النسائية بالزمالك قبل مواجهة الأهلي (فيديو)
  • عبد الرحمن طه حارس يد الأهلي رجل مواجهة البرونزية أمام برشلونة
  • برونزية مونديال اليد .. انطلاق مواجهة الأهلي وبرشلونة
  • حقيقة استقالة نصر أبو الحسن من رئاسة الإسماعيلي (فيديو)
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • "ليالى مصر".. حفل أنغام يرفع شعار كامل العدد
  • بثنائية.. شباب الأهلي يتعثر أمام ناساف
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر
  • محافظ القليوبية يرفع شعار " جبر الخواطر على الله "