النهار أونلاين:
2024-10-03@08:53:36 GMT

تصنيع “شيري” في هذه الولاية

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

تصنيع “شيري” في هذه الولاية

أعلن المدير العام  لعلامة “شيري” في إفريقيا ستيف شان، أن صناعة السيارات من هذه العلامة سيكون في برج بوعريريج.

كما يهدف المصنع لإنتاج 24 ألف سيارة سنويا ليصل إلى 100 ألف سيارة خلال العام الثالث. بالإضافة إلى خلق منصة تصدير في الجزائر.

للإشارة، استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني علي عون، المدير العام الصيني لعلامة “شيري” في إفريقيا ستيف شان وأيمن شريط مدير علامة “شيري” بالجزائر وعادل عطية.

وهذا بخصوص الإطلاق الرسمي لعلامة “شيري” في الجزائر اليوم الخميس. حيث سيتم عرض معظم النماذج التي ستسوق في الجزائر وكذا شبكة التوزيع التي ستكون في 30 ولاية كمرحلة أولى.

كما شدد وزير الصناعة، على أن تكون الأسعار في متناول المواطن الجزائري. والاهتمام بخدمات ما بعد البيع. واحترام دفتر الشروط الذي ينص على مراعاة حق الزبون في اقتناء سيارة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

6 موديلات سيتم تسويقها في الجزائر

كما وصلت الخميس الماضي، أول دفعة سيارات من علامة شيري الصينية إلى ميناء جيجل. في انتظار الانطلاق الفعلي للعلامة نهاية الأسبوع المقبل. وتتوفر مجموعة “شيري”، CHERY ALGERIE ، التي نشرتها في واجهة موقعها الرسمي، على 6 سيارات عصرية.
وتم تطوير السيارات حسب المعايير الدولية، وبتصميم فاخر. ويتعلق الأمر بكل من تيغو8 برو، وتيغو8 برو ماكس، وتيغو 7 برو، تيغو4 برو، تيغو2 برو، اريزو5، اريزو8. وكانت علامة ” Chery Algerie”، قد شاركت، جديدها. في ما يخص نماذج السيارات التي ستدخل أرض الوطن قريبا.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: فی الجزائر

إقرأ أيضاً:

وزير النفط النيجري: الجزائر “فخر إفريقيا” وبوصلة لتطوير البنى التحتية الطاقوية بإفريقيا

أكد وزير النفط لجمهورية النيجر صحابي عومارو، أنه يزور الجزائر لطلب دعمها في إقامة مشاريع طاقوية أساسية ببلاده.

وأوضح الوزير النيجري في تصريح للصحافة على هامش زيارته لمصفاة أرزيو رفقة الأمين العام لوزارة الطاقة عبد الكريم عويسي. ووالي وهران سعيد سعيود والسلطات المحلية. أن هذه المشاريع تشمل إنجاز مصفاة ومركب بتروكيميائي. مضيفا “أننا نُعوّل على دعم الجزائر هذا البلد الشقيق. لتجسيد هذين المشروعين اللذين يكتسيان أهمية كبيرة لتطوير قطاع الطاقة في النيجر.

وأضاف صحابي عومارو، أن مشروع المصفاة يوجد في طور النضج، وأن النيجر يرغب في الإستفادة من مرافقة الجزائر في مرحلتي الإنجاز والتركيب.

ووصف وزير النفط النيجري الجزائر بأنها “فخر إفريقيا”. مؤكدا أنها يمكن أن تكون بوصلة لتطوير البنى التحتية الطاقوية في البلدان الإفريقية.

من جهته، أكد الأمين العام لوزارة الطاقة أن مجمع سوناطراك مستعد لمرافقة النيجر في تطوير نشاطات التكرير والبتروكيمياء. مضيفا أن سوناطراك مستعد أيضا لدراسة أي إقتراح إستثمار في إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى حيث يتواجد المجمع.

وكان وزير النفط النيجري قد إستهل زيارته إلى وهران بالتوجه إلى مقر نشاط التمييع والفصل حيث حضر عرضا حول المنطقة الصناعية لأرزيو ومختلف الوحدات التابعة لمجمع سوناطراك. قبل أن يزور الشركة الجزائرية العمانية للأسمدة ومصفاة أرزيو المتواجدة بنفس المنطقة الصناعية وكذا أكاديمية سوناطراك للتسيير.

مقالات مشابهة

  • عجالي: “أجواء ملعب “حسين آيت أحمد” تعكس صورة الجزائر التي نحبها”
  • بوميل: “مباراتنا أمام شبيبة القبائل هي التي كنت أحلم برؤيتها في الجزائر”
  • سيارة بيك آب “آ غي – 34” الروسية تتحول إلى عربة تكتيكية سريعة
  • بمناسبة “كلاسيكو” الجزائر.. متربصو “كاف برو” حاضرون بملعب حسين آيت أحمد
  • بمناسبة “كلاسيكو” الجزائر.. متربصي “الكاف برو” حاضرون بـ”ملعب حسين آيت أحمد”
  • “أدنوك” تقدم عرضا للاستحواذ على “كوفيسترو” المتخصصة في تصنيع المواد الكيماوية
  • وزير النفط النيجري: الجزائر “فخر إفريقيا” وبوصلة لتطوير البنى التحتية الطاقوية بإفريقيا
  • عجال يتباحث مع مسؤولي شركة “السويدي إلكتريك الجزائر”
  • عجال يتباحث مع مسؤولي شركة “السويدي الكتريك الجزائر”
  • ما هو سن التقاعد للنساء في الجزائر بعد التعديل؟.. “وزارة المالية”