أعلنت القوات المسلحة السودانية انها اشتبكت مع العدو في وسط أمدرمان وتمكنت من أحداث خسائر ضخمة في المليشيا المتمردة ودمرت واستلمت عددا من العربات القتالية وتم استلام مدرعة صرصر في وسط أمدرمان، كما كبدت القوات المسلحة قوات العدوان خسائر كبيرة في شمال بحري. وطمأنت القوات المسلحة فى بيانها اليوم المواطنيين مؤكدة بان قواتهم الوطنية ستواصل جهودها في ميادين المعارك وقادرة على دحر التمرد بعزم الرجال ويقين الابطال وفيما يلى تنشر (سونا) نص البيان: بسم الله الرحمن الرحيم القيادة العامة للقوات المسلحة الاربعاء ٨ نوفمبر ٢٠٢٣م موجز الموقف اليوم اشتبكت قواتكم المسلحة اليوم مع العدو في وسط أمدرمان وتمكنت من أحداث خسائر ضخمة في المليشيا المتمردة ودمرت واستلمت عددا من العربات القتالية كما تم استلام مدرعة صرصر في وسط أمدرمان .

وكذلك كبدت القوات المسلحة قوات العدوان خسائر كبيرة في شمال بحري. ونطمئن المواطنيين الكرام بان قواتهم الوطنية ستواصل جهودها في ميادين المعارك وقادرة على دحر التمرد بعزم الرجال ويقين الابطال حتى تحقيق النصر بعون الله كما ندعوهم الى عدم الالتفات الى الدعاية الاعلامية المعادية وتخرصات المخذلين التي تحاول عبثا ان تثبط الهمم والتشكيك. وناكد ان القوات المسلحة على قلب رجل واحد وكلها تصميم وارادة على التصدي لهذه المؤامرة الكبرى التي تستهدف شعبنا في أرضه وعرضه وكرامته. وستنتصر هذه الإرادة الوطنية بفضل الله وعونه. ونترحم على أرواح الشهداء الابرار من الجيش والشرطة وجهاز المخابرات والمواطنيين الذين صعدت ارواح في هذه الحرب المشروعة دفاعا عن كرامة البلاد. من بينهم أبرياء راحو ضحايا لاعتداءات مليشيا الغدر والعدوان بعضهم بالقصف العشوائي على الأحياء السكنية وبعضهم بالإعتداء المباشر وقتلهم بدم بارد في الخرطوم ودارفور وفي مختلف أنحاء البلاد. ونتضرع للمولى بأن يشفي الجرحى ويفك قيد الأسرى . سونا

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تُنفذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية على هدف حيوي في حيفا

الثورة نت../

أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية استهدفت هدفاً حيوياً في حيفا بالأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن العملية العسكرية تأتي انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

وأكدت القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ أنها ستواصلُ تنفيذَ عملياتِها العسكريةِ المشتركةِ مع المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ حتى وقفِ العُدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

فيما يلي نص البيان:

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

قال تعالى: { إِنَّ ٱللَّهَ یُحِبُّ ٱلَّذِینَ یُقَـٰتِلُونَ فِی سَبِیلِهِۦ صَفࣰّا كَأَنَّهُم بُنۡیَـٰنࣱ مَّرۡصُوصࣱ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

نفذتِ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ بالاشتراكِ مع المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ هدفاً حيوياً في حيفا بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحٍ بفضل الله.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ -بعونِ اللهِ تعالى- ستواصلُ تنفيذَ عملياتِها العسكريةِ المشتركةِ مع المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ حتى وقفِ العُدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 26 ذي الحجة 1445للهجرة

الموافق للـ 2 يوليو 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية.

مقالات مشابهة

  • حتي لا ننسى.. نص البيان التاريخى فى 3 يوليو
  • ياسر العطا يحي إنتصارات القوات في القطاع الغربي لأمدرمان
  • الذكرى الـ 11 لانتصار الشعب.. النص الكامل لبيان 3 يوليو
  • ياسر العطا: قواتنا جاهزة لنظافة العاصمة
  • القوات المسلحة تُنفذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية على هدف حيوي في حيفا
  • كتائب المقاومة تكبد الاحتلال خسائر بالشجاعية
  • البرهان من أمدرمان: لن نتفاوض مع عدو يستمر في انتهاكاته و لا مع من يؤيده و واجبنا اعداد العدة للقتال و نرى الانتصار امامنا كما نراكم الآن
  • سرعة انتشار الشائعات و أثرها في معركة الكرامة الوطنية
  • تدمير جسر الحلفايا الرابط بين بحري وأم درمان .. الجيش والدعم السريع يتبادلان الاتهامات
  • المليشيا المتمردة تغتال عضو بأمانة جماعة أنصار السنة