يفتتح المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، العرض المسرحي "نور  فى عالم البحور"، بطولة الفنان ميدو عادل فى السابعة من مساء اليوم الخميس على مسرح متروبول .

العرض من إنتاج فرقة المسرح القومي للأطفال بقيادة المخرج عادل الكومي، وهو ضمن خطة العروض المسرحية للبيت الفنى للمسرح التي أعلن عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مطلع يناير الماضي تحت شعار "٢٠٢٣ عام جديد ومسرح جديد" بالمسرح القومى بالعتبة .

العرض من تأليف وأشعار محمد زناتى، إخراج شادى الدالى، موسيقى وألحان هانى شنودة، ديكور عمرو الأشرف، ملابس مروة عودة، استعراضات مناضل عنتر، ماسكات حنا حبشي، أعمال نحت مصطفى فكرى .

"نور فى عالم البحور" بطولة النجم محمد عادل، ألحان المهدي، سيد جبر، راندا إبراهيم، محمد سعداوي، أحمد أوسكار، خالد سعداوي، محمد عبد الفتاح، أحمد حلمي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البيت الفني للمسرح المخرج خالد جلال الفنان ميدو عادل

إقرأ أيضاً:

حازم عادل رئيسًا لتحرير برنامج «الحياة اليوم»

تولى الكاتب الصحفي حازم عادل، رئيس تحرير موقع «مصر تايمز»، منصب رئيس تحرير برنامج «الحياة اليوم»، في انطلاقته الجديدة والذي سيقدمه الدكتور محمد الباز رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة الدستور.

وجاء اختيار حازم عادل بعد نجاحه مع الدكتور محمد الباز، في رئاسة تحرير العديد من البرامج البارزة خلال الفترة الأخيرة من بينها «آخر النهار»، «90 دقيقة»، و«الشاهد»، وهي البرامج التي حققت نجاحا واسعا خلال الفترة الأخيرة على شاشات تلفزيونية مختلفة ظهر فيها أهم السياسيين والمشاهير في مصر والعالم العربي من بينهم البابا تواضروس بابا الكنيسة المصرية والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

ويشغل حازم عادل، منصب رئيس تحرير موقع «مصر تايمز»، حيث تمكن من تحقيق نجاحات كبيرة من خلال نشر العديد من الأخبار الحصرية والمهمة، كان آخرها الكشف عن التشكيل الوزاري الجديد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

وبرنامج «الحياة اليوم»، من تقديم الدكتور محمد الباز، يذاع من الثلاثاء إلى الجمعة في السابعة مساء من كل أسبوع، حيث يعد من أقدم برامج التوك شو الإخباري في مصر والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً«التصديري لـ الصناعات الهندسية»يستهدف تحقيق 145 مليار دولار بـ حلول 2030

«رئيس جامعة السويدي للتكنولوجيا».. ننشر السيرة الذاتية لـ نائب وزير التعليم الجديد

مقالات مشابهة

  • محمود العزازي لـ «الوفد»: مسرحية «نوستالجيا 90 /80» جذبت الجمهور للمسرح من جديد
  • مهرجان المسرح المصري يكرم أحمد الإبياري خلال افتتاح دورته الـ17
  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ 17
  • حازم عادل رئيسًا لتحرير برنامج «الحياة اليوم»
  • المهرجان القومي للمسرح يكرم عاطف عوض في افتتاح دورته الـ 17
  • محمود العزازى: حبى للزعيم وراء تقليدى له وعرض نوستالجيا 90/80 أعاد للمسرح جمهوره
  • تكريم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17
  • عادل خالد يحرز ذهبية بطولة داليا الدولية للشراع