صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@16:14:57 GMT

«الثقة للمعاقين» يستقبل رئيس الاتحاد العالمي

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

الشارقة (الاتحاد)
استقبل الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بالشارقة، ميتين سينتورك رئيس الاتحاد العالمي للمعاقين، والوفد المرافق لبحث تعزيز أواصر التعاون المشترك بينهما وتبادل والخبرات وخلق علاقات جيدة من أجل تطوير ودعم قضايا ذوي الإعاقة في مختلف المجالات.
حضر الاستقبال، كلثم عبيد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين ومريم الشحي رئيس اللجنة الاجتماعية، ووحيد طالب أربيع مدير مكتب الاتحاد العالمي للمعاقين.


وقام الدكتور طارق بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بتعريف الضيوف بتاريخ النادي وإنجازاته في مجال رياضة المعاقين باعتباره من أرقى وأفضل أندية المعاقين على مستوى الشرق الأوسط، حيث أكد أن الفضل في إنشاء هذا الصرح الكبير يرجع إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي أمر بإنشاء النادي وذلك ضمن دعمه اللامحدود لكل أبنائه من ذوي الإعاقة والرعاية الكريمة التي وفرها سموه لتحقيق طموحات مجلس إدارة النادي.
كما أكد الدكتور طارق سلطان بن خادم أن استقبال نادي الثقة مسؤولي ذوي الإعاقة من مختلف الهيئات العالمية نابع من دور نادي الثقة للمعاقين في المساهمة في دغم قضايا ذوي الإعاقة وتبادل الخبرات والتجارب مع المؤسسات المعنية.
من جانبه ثمن ميتين سينتورك رئيس الاتحاد العالمي للمعاقين جهود «نادي الثقة» في تسخير الطاقات والإمكانات لخدمة ذوي الإعاقة، وإطلاق العديد من المبادرات الداعمة لذوي لإعاقة بما يجعل الدولة تتبوأ مكانة متميزة في هذا الجانب، وتتحول إلى مركز لتطوير مرافق وخدمات ذوي الإعاقة على مستوى المنطقة والقارة.

أخبار ذات صلة جلسة حوارية حول كتاب «محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية» سونيتا ويليامز: الأرض مركبة الفضاء الوحيدة لدينا فلنحافظ عليها

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي الثقة للمعاقين الشارقة أصحاب الهمم الاتحاد العالمی ذوی الإعاقة مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية , في مكتبه اليوم ، معالي رئيس مجلس إدارة شركة شمعة التوحد المهندس عبدالعزيز بن عبدالله العبدالكريم، وأعضاء مجلس الإدارة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي 19 سبتمبر 2024 - 10:59 صباحًا نائب أمير الشرقية يُقلِّد مدير السجون بالمنطقة الشرقية رتبته الجديدة 2 سبتمبر 2024 - 12:41 مساءً

 

وقدم العبدالكريم لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية شرحاً عن ما تقوم به الشركة من برامج ومبادرات تسهم في تحسين السلوك التطبيقي لمعالجة حالات التوحد والاندماج في التعليم والمجتمع , مثمنًا لسموه دعمه واهتمامه ببرامج الشركة.

مقالات مشابهة

  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد
  • خلال أيام.. جلسة بين ميكالي واتحاد الكرة لحسم تشكيل جهازه المعاون
  • رئيس جامعة أسيوط يعلن عن تسجيل كلية الطب بالجامعةالأهلية على موقع الاتحاد العالمي للتعليم الطبي  
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار