كشفت تقارير إعلامية أن ريال مدريد الإسباني قرر استبعاد فكرة التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحاول ريال مدريد الحصول على توقيع اللاعب عام 2021، وقدّم عرضا تتراوح قيمته بين 160 إلى 180 مليون يورو للحصول على خدماته غير أن نادي العاصمة الفرنسية رفض ذلك وفضَّل الإبقاء على اللاعب.

وعاود الريال المحاولة في العام التالي بعد التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب للتوقيع له بشكل مجاني، لكن مبابي تراجع في اللحظات الأخيرة وقرر تجديد عقده مع سان جيرمان حتى يونيو 2024.

وفي الميركاتو الصيفي الماضي، عاد الربط بين مبابي وريال مدريد، بعدما أخبر إدارة النادي الباريسي بأنه لن يقوم بتمديد عقده لعام 2025.

وذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن ريال مدريد أغلق ملف مبابي نهائيا بعد سنوات من الجدل، وقرر عدم التحرك للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان.

وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد "لن يكلف نفسه حتى عناء المحاولة للتعاقد مع كيليان مبابي"، وأن هذا القرار "جاء لأسباب رياضية واقتصادية عديدة".

 

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: مبابي ريال مدريد باريس سان جيرمان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!

أنور إبراهيم (القاهرة)
بعد فشل باريس سان جيرمان في ضم الجناح البرتغالي رافائيل لياو لاعب ميلان، وكل من المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين والجورجي كفارا تسخيليا من نابولي الإيطالي، والكولومبي لويس دياز من ليفربول، والإنجليزي ماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد، من أجل تعويض رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي الهداف التاريخي للباريسي إلى ريال مدريد، ها هو يكثف جهوده ويضع عينه على أهم نجوم برشلونة، الشاب الصغير لامين يامال «16 عاماً» ويرى أنه البديل المناسب لـ «فتى بوندي المدلل»، ويمكن بناء المشروع الرياضي الجديد لسان جيرمان على أساس وجوده.
ويبدي النادي الباريسي استعداده لدفع مبلغ خرافي للبارسا مقابل الحصول على خدمات هذا «الفتى الذهبي».
وذكرت مصادر صحفية فرنسية أن سان جيرمان على استعداد لأن يدفع مبلغاً أكبر من الذي حصل به على خدمات البرازيلي نيمار داسيلفا في 2017، وهو 222 مليون يورو.
وأضافت نفس المصادر أن سان جيرمان سوف يفعل المستحيل من أجل ضم لامين يامال هذا الصيف، في محاولة للاستفادة من الأزمة المالية الطاحنة لبرشلونة.
وكان «البلاوجرانا» رفض من قبل عرضاً من سان جيرمان بمبلغ 200 مليون يورو، ولكن النادي الفرنسي أبدى استعداده هذه المرة لزيادة المبلغ إلى 250 مليون يورو حسبما ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، التي أشارت إلى أن لامين يامال هو النجم المناسب لخلافة كيليان مبابي في «حديقة الأمراء».
وينتهي عقد اللاعب في صيف 2026، ولكنه يتضمن شرطاً جزائياً قدره مليار يورو، ويبدو أن اللاعب ملتزم بتمديد عقده مع البارسا حتى 2031، ولهذا قد تذهب أحلام سان جيرمان أدراج الرياح، ما لم تحدث مفاجأة.

أخبار ذات صلة جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية» نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية

مقالات مشابهة

  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • ريال مدريد يُصعد المغربي يوسف لخديم
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"