نشر أحد الحسابات الرئيسية للاحتلال الإسرائيلي عبر تطبيق "إكس" تويتر سابقًا ثريد في محاولة لتشويه صورة الناشط الفلسطيني الشهير "صالح الجعفراوي" والتشكيك برواياته وبه، كما أشارت إلى انه متعاون مع حركة المقاومة حماس.

اقرأ ايضاًإسرائيل تزعم إصابة الناشط صالح الجعفراوي.. إليكم الحقيقةاسرائيل تستهدف صالح الجعفراوي وتحاول تشويه صورته
 

سخر الحساب الإسرائيلي بإمكانيات الشاب صالح الجعفراوي الذي نش منذ بدء الأحداث على غزة ونقل العديد من المجازر والصور إلى العالم، كما اتهم الحساب حماس باستخدامها السوشال ميديا للكذب على العالم والتأثير على آرائهم.

وأكّدت الصفحة الرسمية الاسرائيلية بأن صالح هل من الممكن أن يكون ضمن المقاومة وحماس في غزة ويجب محاربته بشتّى الوسائل ساخرة من قدراته ومشيره إلى انه قادر على أن يصبح أب ومرشد سياحي وأخصائي أشعة، بالاضافة الى أنه مغني  ويحارب للحرية، تابعت الصفحة قولها: "هذا مثال على كيف تستطيع حماس استخدام السوشال ميديا لتضليل الناس بالمعلومات الخاطئة"

ونشرت الصفحة فيديو لوجبة طعام بسيطة يتناولها صالح الجعفراوي وقالت إنه يأكل كـ "الملوك"، وأصرت الصفحة على إن الجعفراوي قادر على الكثير من الأمور في إشاة إلى انه كاذب ويتلقى معونة من حماس. 

(Thread) The devil works hard but Gaza's "film" industry works harder.

Meet Saleh Aljafarawi, Hamas presenter, father, patient, singer, journalist and crisis actor.

He's just one example of how Hamas is using social media to spread misinformation and shape false narratives… pic.twitter.com/1AWPDSY0uV

اقرأ ايضاًاسرائيل تنسف منزل قيادي حماس صالح العاروري في الضفة الغربية (فيديو)— Israel ישראל ???????? (@Israel) November 6, 2023

ولم تلقى هذه التغريدة التفاعل الذي كانت تتوقعه الصفحة، حيث سخر الكثير من رواد السوشال ميديا منها، كما أكد البعض أنهم سيدعمون فلسطين رغم كل هذه التوضيحات.

وراح البعض للتأكيد على أن فيديو الطعام هو وجبات بسيطة وأشار صالح حينها إلى أنها كانت وجبته منذ 30 يومًا.

ويكشف هذا الثريد والمحاولة على يأس إسرائيل وخسارتها الكثير إعلاميًا، كما أكد على ضرورة ما يقوم به النشطاء في غزة للكشف عن جرائم الاحتلال.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: صالح الجعفراوي اخبار المشاهير أخبار طوفان الاقصى التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

حماس تعلن رفضها دخول قوات أجنبية لقطاع غزة تحت أي مسمى

أعلنت حركة حماس، اليوم الجمعة، رفضها دخول أي قوات أجنبية إلى قطاع غزة تحت أي مسمى، وفقا لخبر عاجل أفادته فضائية «القاهرة الإخبارية».

وأكدت حركة حماس، أن الشعب الفلسطيني لن يسمح بأي وصاية أو بفرض أي حلول أو معادلات خارجية تنتقص من ثوابته المرتكزة على حقه الخالص في نيل حريته وتقرير مصيره.

وأضافت حماس، أن إدارة قطاع غزة بعد دحر العدوان الإسرائيلي شأن فلسطيني خالص يتوافق عليه الشعب الفلسطيني بأطيافه كافة، ونؤكد رفضنا أي خطط أو مقترحات تسعى لتجاوز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. حزب الله نعى شهيد غارة شعث وهذه صورته
  • محلل فلسطيني: إسرائيل تعمل بشكل ممنهج لإطالة زمن الحرب على غزة (فيديو)
  • حماس والجبهة الديمقراطية تبحثان جهود وقف الحرب على غزة
  • ”زواج غير متوقع: الناشط الذي تزوج العشرات للمتعة يتزوج امرأة على ذمة رجل آخر”
  • حماس ترفض أي خطط لإدخال قوات أجنبية إلى غزة
  • حماس تعلن رفضها دخول قوات أجنبية لقطاع غزة تحت أي مسمى
  •  حماس: الشعب الفلسطيني لن يسمح بأي وصاية أو حلول تنتقص من ثوابته 
  • حماس ترفض أي خطط لدخول قوات أجنبية إلى غزة
  • حماس: إدارة قطاع غزة شأن فلسطيني خالص يتوافق عليه الشعب
  • دليلك للتعامل مع زيادة وزن طفلك دون التأثير على صورته الذاتية