تصدر مشهور السوشال ميديا ناصر السبيعي موقع التغريدات "تويتر"، بعد رفضه مقاطعة منصة "تيك توك" في حملة أطلقها السعوديون على التطبيق.

اقرأ ايضاًسمر والكر تطالب بوقف الإبادة في غزة: دعو أطفالنا يعيشونناصر السبيعي يرفض حذف تيك توك

في التفاصيل، شن السعوديون حملة لمقاطعة تطبيق "تيك توك" بعد اتهامهم إياه بتقييد المحتوى السعودي الوطني، و تطبيقه لسياسة الحرية "الموجهة" للحسابات التي تهاجم السعودية، بالإضافة إلى حجبه لمقاطع وتعليقات السعوديين ذات الدافع الوطني، وذلك على حد تعبيرهم.

ورفض السبيعي المطالبات بحذف منصته من "تيك توك"، والتي يتابعها عليه أكثر من 6.3 مليون متابع، وشارك تغريدة، كتب فيها: "انا ما اتبع كل هامور بتويتر، انا اتبع دولتي وحكامي الله يعزهم ولا يعز عليهم".

وشدد على أنه سيقوم بحذف التطبيق في حال صدر بيان من جهات رسمية تدعوا إلى ذلك.

مشهور التيك توك ناصر السبيعي @ur2d_ يعلنها:

-في (فلوس اقاطع التيك توك)!
-يطلق على الذين يدافعون عن الوطن بـ(شرذمة تويتر).
.
(#ناصر_السبيعي_يبيع_وطنه)????
.
التيك توك يستخدم ضد وطننا وكل من يتواجد فيه هو شريك لهذا العداء ضد السعوديين.
.#مقاطعه_بثوث_التيك9 #بيان_التيك_كاذب_وسنقاطع pic.twitter.com/n78HGI62Bv

— الردع السعودي ١٧٢٧م ???????? (@s_hm2030) November 8, 2023 ناصر السبيعي يتعرض للهجوم ويتصدر "تويتر"

وقرار السبيعي عرضه للهجوم والانتقادات؛ ليتصدر هاشتاغ "#ناصر_السبيعي_يبيع_وطنه" موقع التغريدات "تويتر"، إذ علَّق أحدهم: "شخص لعنده نخوه ولا شي بس همه الفلوس..يعني بعد الي صار امس يجي ذا يقول رافض! سلامات لوين وصلت فيكم ؟ التيك توك يستخدم ضد وطننا وكل من يتواجد فيه هو شريك لهذا العداء ضد السعوديين."

رد ناصر السبيعي على الهجوم

وردًا على الهجوم، نشر السبيعي تغريدة يشدد فيها ولاءه للسعودية وحكامها، وكتب: "لا احد يستطيع ان يشكك في وطنيتي وحبّي للوطن وولاة امرنا الله يطول ب اعمارهم ويعزهم وكل من حاول ان يلف كلامي بطريقه اخرى لمحاولة تشويه سمعتي وحبّي للوطن ف سوف يحاسب على فعله .. اخيراً نحن في دوله مايضيع فيها شي والله يعزّ حكامنا وملوكنا ووطنا الغالي".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ناصر السبيعي التشابه الوصف التاريخ التیک توک تیک توک

إقرأ أيضاً:

حضور مميز لشركات الحلوى الروسية في معرض ISM في دبي

دبي – شاركت شركات روسية من مقاطعة موسكو في المعرض الدولي للمواد الغذائية ISM في دبي هذا الأسبوع، حيث جمع المعرض عددا كبيرا من الشركات الرائدة في صنع الحلويات على مستوى المنطقة والعالم.

واستضافت دبي في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر النسخة السابعة عشر من المعرض الدولي للمواد الغذائية ISM، الذي نظمته شركة Messe Köln، صاحبة العلامة التجارية للمعرض ISM (واحدة من أبرز المعارض الدولية في مجال الحلويات، حيث يقام سنويا في كولونيا بألمانيا.

وشارك في هذا الحدث شركات متخصصة في إنتاج الحلوى والشوكولاتة والحلويات والبسكويت والآيس كريم وغيرها من المنتجات، حيث عرضت جميع أنواع المنتجات المتاحة في السوق الدولية لصناعة الحلويات.

وشارك في معرض ISM أيضا صندوق مقاطعة موسكو، حيث تم عرض منتجات ثمانية شركات، وزار المعرض نائب وزير الاستثمارات والصناعة والعلوم في مقاطعة موسكو، أديل غانتسوف، الذي أكد أن الشركات من مقاطعة موسكو تشارك بشكل تقليدي في هذا المعرض.

وأشار أديل غانتسوف إلى أن “هذا هو بلا شك أكبر معرض في مجاله في منطقة الشرق الأوسط. وبالنسبة للأرقام، فقد توصلت الشركات الصغيرة والمتوسطة التي شاركت في المعرض السابق إلى اتفاقيات لعقود تجارية تجاوزت قيمتها مليون دولار”.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • غارات إسرائيلية تستهدف محافظة يمنية وتخلف قتلى وجرحى
  • رفضه سعيد مرشحا وباركه رئيسا.. مجلس نواب تونس يقر تنقيح القانون الانتخابي
  • أكثر من 600 يمني يتمكنون من التسلل إلى السعودية وهكذا كان مصيرهم
  • تصرف غير متوقع من إيدرسون خلال مباراة في الدوري الإنجليزي.. وهكذا كان رد فعل غوارديولا
  • قرار قضائي بشأن التيك توكر «وحش الكون»
  • حضور مميز لشركات الحلوى الروسية في معرض ISM في دبي
  • مسؤول إسرائيلي: كبار قادة حزب الله كانوا هدفا للهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • إعلام إسرائيلي: تقديرات بأن نصر الله كان في المخبأ الذي تعرض للهجوم بالضاحية الجنوبية
  • إسعاد يونس: "اللي مهتم بمكاسب التيك توك هيلاقي نفسه وحيد"
  • العراق.. قاعدة تركية تتعرض للهجوم بطائرة مسيرة