في هذا الشتاء ستكتمل إطلالتك الشتوية الراقية بإضافة الشال أو الوشاح إليها بكل تأكيد، إذ كانت موديلات الأوشحة والشالات موجودة منذ العصور القديمة، ولكن يبدو أنها ستعود بقوة في موسم خريف وشتاء 2023-2024 بلا شك.

اقرأ ايضاًالألوان الترابية تنطلق لموضة خريف وشتاء 2023 وأسرار تنسيقها

 سيطرت على معظم منصات عروض الأزياء في كل من ميلان وباريس وخصوصا في عرض علامة سان لوران الباريسية.

كما بدى الأمر كما لو أنها لم تعد من صيحات الموضة القديمة حيث أعاد المصممون وهجها إلى منصات العروض بطريقة عصرية وراقية للغاية بدمجها مع تصاميمهم، ومن أوشحة الرقبة القطنية خفيفة الوزن إلى لفافات الكشمير الفاخرة سنرصد لك في هذا المقال كل ما تحتاجين معرفته عن تنسيقات هذا الإكسسوار الرائع إلى طلتك الخريفية والشتوية.

سان لوران تبدع تصاميم الشال بأسلوب فخم

أطلت عارضة سان لوران ميغان مايلز وملهمة المصمم البلجيكي "أنتوني فاكاريللو" على منصة العرض بإطلالة شتوية ودافئة تميزت باللون الأسود الراقي واللافت بتصميمه الذي جاء ضخما ولف الأكتاف الإثنين بأسلوب راقي ومبهر، حيث جمعت كتلة الشال في جهة واحدة من الكتف باستخدام إكسسوار ذهبي دائري كبير وازن حجم الشال الكبير بأسلوب راقي.

وبعيدا عن التنسيقات الكاملة باللون الأسود، يعطينا المصمم والمدير الإبداعي للدار درسا في الأناقة لتنسيق الشال بقمش الـ"هيريغبون" او التويد" الشتوي الفاخر بالنقشة المربعة مع معاطف الجلد الأسود الأنيقة والتي ازدادت فخامة وأنوثة وجدية وأناقة بإضافة الشال الراقي الذي نقل الإطلالة إلى مستوى آخر من الأناقة الباريسية بأسلوب المصمم.

كما لفتنا كثيرا من العرض أسلوب اللف الذي استخدم في الشال ليبرز أناقته بطريقة غاية في الجمال وذلك مع إضافة الإكسسوار الذهبي.

الشال الفرو الصغير يعود ليزين إطلالات السهرات بأسلوب راقي

من وحي دار أزياء "تيفاني براون"، تعود موضة وصيحة الشالات القصيرة المصنوعة من الفرو السيدات اللواتي يفضلن الإطلالات الفخمة والراقية بالأحجام الكبيرة الفاخرة، ومنها اخترنا لك هذا الشال القصير المصنوع من الفرو الراقي باللون الرمادي ليزين إطلالتك في المناسبات الكبيرة والفخمة مع الفساتين المصنوعة من خامات فاخرة وفخمة.

إطلالات الوشاح المطبوع بنقشة الـ"كارو" عنوان أناقتك

أعجبنا كثيرا أساليب دور الأزياء المختلفة في كل من ميلان وباريس بطرق التنسيق المذهلة التي اعتمدوها في تنسيق الشال بنقشة الـ"كارو"، حيث أطلت عارضة دار "إيترو" من أصول تونسية، لولي باهيا بإطلالة راقية ومميزة بأسلوب الأزياء الصباحية أو النهارية بشال راقي بنقشة المربعات أو ال"كارو" اللافت بلوحة من الألوان المميزة بين الأزرق الداكن أو ال"كحلي" مع الأخضر والأصفر.

اقرأ ايضاًالأزياء المنقطة أو الـ"بولكا دوتس" نجمة خريف وشتاء 2023-2024


كما أطلت ميريام سانشيز بوشاح المربعات ال"سكوتش" باللون الأحمر والأخضر بالنقشة المستوحاة من زي سكان الأراضي المنخفضة بطريقة باريسية راقية وعلى أسلوب دار سان لوران المميزة.

وفي عودة إلى الجذور الإنجليزية للشالات الأنثوية الراقية أطلت عارضة العلامة الإنجليزية الفاخرة "بيربيري" بتصميم شال مميز ومتوسط الحجم جمع في ثنياته اللون الأصفر القوي ممزوجا باللون الأبيض.

وشاح أو شال الفرو يضيف الفخامة إلى إطلالاتك

في  خريف 2023 ستعود الأوشحة الفرو والأوشحة الطويلة والأوشحة الكبيرة، والتي يمكن تنسيقها مع إطلالتك الشتوية بالجينزمع المعطف الطويل وغيرها من التنسيقات اليومية العملية. لذا إن ترغبين في اعتماد تصميم وشاح شتوي يناسب إطلالاتك اليومية ما عليك سوى اختيار وشاح الفرو ذات القماش الناعم والذي سيغطي عنقك ويمكن لفه بأكثر من طريقة.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سان لوران وشاح شال أزياء التشابه الوصف التاريخ خریف وشتاء

إقرأ أيضاً:

فلاته: مدرب الاتحاد في وادي والفريق في وادي والسالمي: لوران أفكاره معقدة جدا .. فيديو

ماجد محمد

‏عبر الناقد الرياضي عبدالله فلاته،عن قلقه من عدم التوافق بين مدرب فريق الاتحاد لوران بلان وفريقه في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها الاتحاد

وقال فلاتة : “مدرب الاتحاد في وادي والفريق في وادي آخر”. ولفت فلاته إلى أن هناك فجوة واضحة بين رؤية المدرب والمتطلبات الفعلية للفريق، مما يؤثر على الأداء العام.

فيما أضاف عماد السالمي أن “مدرب الاتحاد أفكاره معقدة جدًا”، مما يجعل من الصعب على اللاعبين استيعاب استراتيجياته وطرق اللعب.

واعتبر أن هذا التعقيد يمكن أن ينعكس سلبًا على النتائج ويمنع الفريق من تنفيذ ما هو مطلوب منه.

فيما أكد محمد الشيخ أن “لا يوجد هوية واضحة للاتحاد” في الآونة الأخيرة، مشيرًا إلى أن الفريق يحتاج إلى إيجاد نمط لعب مميز ومتناسق يمكن أن يميزهم عن باقي الفرق. واعتبر أن غياب الهوية قد يضعف من التنافسية ويعطل جهود الفريق لتحقيق الانتصارات.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/DBvdHyUUkX_EUmTJ.mp4

مقالات مشابهة

  • سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • مكياج خريف 2024.. «لوك كامل» بـ3 ألوان ناعمة تبرز ملامحك الطبيعية
  • OpenAI تطلق واجهة Canvas الجديدة لتطبيق ChatGPT
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل
  • فلاته: مدرب الاتحاد في وادي والفريق في وادي والسالمي: لوران أفكاره معقدة جدا .. فيديو
  • لهذا السبب.. فريدة فهمي تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • أمانة حائل تكثف جهودها في تحسين المشهد الحضري بالمنطقة
  • 4 أنواع ملابس ابتعدي عن تنظيفها في الغسالة.. «هتبان قديمة من أول لبسة»
  • هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024