أكد شيخ من قطاع غزة، فقد كافة أفراد عائلته، أن غزة دواء للأمة، مشيرا إلى أن بايدن ونتنياهو ينتقمان لفشل مشاريعهم التهجيرية.

ومساء الأربعاء، قصف الاحتلال الإسرائيلي أحد المنازل في جباليا شمال قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد جميع من كان في داخله، ونجاة الشيخ الفلسطيني.

وقال الشيخ الذي أبدى ثباتا وهو يتحدث، بأن 8 عائلات أبرياء جلهم نساء وأطفال راحوا ضحية المجزرة التي ارتكبها الاحتلال.



وأضاف أن رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو، والرئيس الأمريكي جو بايدن ينتقمان لشخصهما من سكان قطاع غزة لفشل مشاريعهم.

"نحن فداء لفلسطين وغزة ستكون شفاء للأمة".. ثبات شيخ من غزة رغم فقدانه عددا كبيرا من أسرته جلهم أطفال في قصف إسرائيلي pic.twitter.com/QmwJanycHu — المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) November 8, 2023

وتابع، بأنه فقد 40 شخصا من عائلته جميعهم أشلاء، ولم يبقى إلا هو، مضيفا: "نحن فداء لفلسطين وسنفديها بأنفسنا وأبنائنا وأموالنا، وبكل ما نملك، ولن نتخلى عن أرضنا، ويوما ما سيكون إن شاء الله النصر لنا".


وأضاف: "الأمة العربية مريضة، وغزة دواءها، وشفاءها عند الله، غزة ستكون شفاء للأمة العربية والإسلامية المريضة، ولن نتخلى عما نحن فيه، من أن نعيد أمجادنا كمسلمين محسنين عادلين".

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي، ارتكاب المجازر والإبادة الجماعية في قطاع غزة، وارتكب أكثر من 1100 مجزرة بحسب حصيلة رسمية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية شيخ غزة الاحتلال جباليا المجزرة الأمة غزة الاحتلال مجزرة الأمة شيخ سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

حزب الله: استهدفنا مبنى يستخدمه جنود الاحتلال في مستوطنة دوفيف

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في خبر عاجل لها بأن حزب الله قال، إنه استهدف مبنى يستخدمه جنود الاحتلال في مستوطنة دوفيف وحققنا إصابة مباشرة.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90% من السكان.

ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض، بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

اقرأ أيضاًحزب الله يستهدف «السماقة» و«رويسة القرن» بالصواريخ

حزب الله: استهدفنا موقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة

استهدف أماكن قوات الاحتلال.. حزب الله يهاجم موقع الناقورة البحري بمسيرات

مقالات مشابهة

  • حزب الله: قصفنا بالمدفعية موقع معيان باروخ الإسرائيلي
  • حزب الله: استهدفنا مبنى يستخدمه جنود الاحتلال في مستوطنة دوفيف
  • هكذا تعيد المقاومة تدوير الذخائر غير المنفجرة (شاهد)
  • تعذيب وتنكيل.. شهادات مفزعة لأسرى من غزة أفرج عنهم الاحتلال (شاهد)
  • كمائن بقنابل إسرائيلية.. هكذا تعيد المقاومة تدوير الذخائر غير المنفجرة (شاهد)
  • الاحتلال يفرج عن مدير مجمع الشفاء الدكتور محمد أبو سلمية (شاهد)
  • حزب الله يستهدف «السماقة» و«رويسة القرن» بالصواريخ
  • كتائب القسام تنشر فيديو لورشة تصنيع أسلحة في أثناء الحرب (شاهد)
  • «جريمة جديدة».. شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي لمخيم المغازي وسط غزة
  • "القاهرة الإخبارية" ترصد شهادات الفلسطينيين على مجزرة المركز الطبى بمخيم المغازى