صدى البلد:
2024-06-27@12:05:42 GMT

السبت.. مسلم يحيى حفلا غنائيا بساقية الصاوى

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

يستعد المطرب مسلم  لإحياء حفل غنائي يوم السبت المقبل 11 نوفمبر  على مسرح ساقية الصاوى فى تمام الثامنة مساءً، كما تم طرح تذاكر حفل مسلم بسعر موحد 250 جنيهًا.

 

وطرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أغنية جديدة للمطرب مسلم تحمل عنوان غيرك حاول، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والعديد من المنصات الرقمية.



الأغنية تعتبر التعاون الأول بين مسلم وروتانا بعد انتهاء الخلافات بين مسلم ومنتجه الأول سلطان الشن، والذى قام بتقديم شكوى ضده فى نقابة المهن الموسيقية لعدم التزامه ببنود التعاقد المبرم بينهما.
 

كشف محمد عبدالله عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية والمتحدث الرسمي للنقابة، عن تفاصيل إلغاء حفل المطرب مصطفى زكريا والشهير بمسلم بمحافظة الدقهلية.

 

وقال محمد عبدالله فى تصريحات خاصة إنه تم إلغاء حفل المطرب الشعبي مسلم بالمدرسة الأمريكية الدولية بالدقهلية بسبب الخلافات القائمة بينه وبين منتج أعماله سلطان الشن.

 

وأضاف عبدالله أن النقابة لم تعط تصريحا لمسلم لهذا الحفل وعلى إثره تم إلغاء حفله لحين تقنين أوضاعه مع منتج أعماله سلطان الشن.

 

بيان مسلم بعد أزمته الأخيرة

 

وأعرب المطرب مسلم في بيان إعلامي عن قلقه من موقف نقابة المهن الموسيقية حيال شكوى سلطان الشن ضده، الذي يتمسك بعقد باطل قانونا وقع عليه وهو" قاصر"، وهو فعل معاقب عليه بقانون العقوبات (مادة 338 من قانون العقوبات).

ويؤكد الفنان أن وجود نزاع قضائي بينه وبين المنتج يستوجب غل النقابة يدها عن النزاع حتى يصدر حكم القضاء فيه، لا سيما أن النقابة تردد دوما أنها تأخذ جانب الفنان، وفعلت ذلك في النزاع بين "روتانا" والفنان "تامر عاشور".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارة نقابة المهن الموسيقية مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية مسرح ساقية الصاوي نقابة المهن الموسيقية مسلم سلطان الشن

إقرأ أيضاً:

المحامين تعلن ضوابط القيد بجدول النقابة

عقد مجلس النقابة العامة للمحامين، برئاسة عبد الحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، أمس الثلاثاء، جلسة لمناقشة ضوابط القيد بجدول النقابة، وانتهى المجلس إلى إصدار البيان الآتي:

قرار نقابة المحامين

عقد مجلس النقابة العامة للمحامين، أمس الثلاثاء، الموافق 25 يونيو 2024، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بمقر النقابة العامة للمحامين، بناءً على الدعوة الموجهة من نقيب المحامين، جلسة لمناقشة ضوابط القيد بجدول النقابة.

وقد استعرض المجلس كافة نصوص القانون في هذا الشأن وكافة القرارات الصادرة بشأن القيد، وتطبيقًا لأحكام قانون المحاماة وتعديلاته، وخاصة المادة (143) وكافة النصوص المتعلقة بهذا الشأن وأيضًا ما ورد بالدستور المصرى بنص المادة (77).

مجلس نقابة المحامين

ــ بعد الاطلاع على أحكام الدستور المصري لسنة 2014.

ــ وعلى أحكام قانون المحاماة 17 لسنة 83 وتعديلاته.

ــ وقرارات مجلس النقابة الصادرة بشأن القيد، وتدرجه بجداول النقابة المعمول بها.

ــ وحرصًا من مجلس النقابة على ضبط الجداول، وإعلاء شأن مهنة المحاماة.

ــ وأيضًا على إتاحة الفرصة لمن يكون مؤهلاً للقيد بالنقابة.

ـ ونظرًا لمرور أكثر من خمسين عام على إصدار قانون المحاماة، وأن التعديلات التى طرأت عليه لم تلبي طموحات المهنة، وأن هناك نصوص باتت غير صالحة للعمل بها، وهناك أيضًا نصوص متعارضة.

مجلس نقابة المحامينقرار مجلس نقابة المحامين

أولاً: تشكيل لجنة لإعداد مشروع قانون جديد للمحاماة يلبي رغبات السادة المحامين، ويعالج كافة أوجه القصور في القانون المعمول به، على أن يُعرض على جموع المحامين للمشاركة برأيهم.

شروط القيد

1- حصول المتقدم على ملف القيد.

2- إجراء مقابلة شخصية للمتقدم.

3- اجتياز الكشف الطبي.

4- شهادة تدريب صادرة من محامي مقبول للمرافعة أمام محكمة الاستئناف، أو النقض، على أن يلتزم المحامي مُصدر الشهادة بتدريب المتقدم طوال فترة قيده بالجدول العام.

5- سداد الرسوم المقررة، والصادر بها قرار مجلس.

6- ضرورة تقديم الملف من طالب القيد شخصيًا.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • اليوم.. مروان خوري يحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • 25 يوليو.. محمد فؤاد يحيي حفلا غنائيا في لبنان تحت عنوان «ديسكو 90»
  • المحامين تعلن ضوابط القيد بجدول النقابة
  • الليلة.. جنات تحيي حفلا غنائيا بمهرجان موازين
  • 21 يوليو.. أصالة وأحمد سعد يحييان حفلا غنائيا في الرياض «صورة»
  • نقابة المهن التمثيلية تنعي المخرج حسام النبوي
  • نقابة المهن السينمائية تنعى المخرج حسام النبوي
  • عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية 18 يوليو
  • 18 يوليو.. عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية