دعت بلدية مدينة أبوظبي إلى تفادي التجمهر، والتجمع، والجلوس على الأرصفة، وأمام مداخل البنايات، ومخارج الطوارئ، ومداخل الخدمات العامة، وممرات المشاة، بشكل يعيق الحركة ويتسبب في إزعاج الغير، وذلك حفاظاً على المظهر العام، وصوناً لحق المجتمع في السكينة والهدوء.

وجاء ذلك خلال سلسلة حملات توعية نفذتها البلدية، ممثلة في قطاع عمليات البلديات الفرعية في أبوظبي، وضمن نطاق اختصاصات مراكز البلديات الفرعية، لرفع الوعي بأهمية المحافظة على المظهر العام، وتجنب تقييد حرية وحركة الغير.


وضمن هذا الإطار نفذ مركز بلدية المدينة، ومركز بلدية الوثبة، ومركز بلدية الشهامة، ومركز بلدية مصفح، ومركز التواجد البلدي- بني ياس، ومركز التواجد البلدي-مدينة محمد بن زايد حملات التوعية، التي تمثلت في جولات ميدانية، وتوزيع منشورات توعية عبر تطبيق "فريجنا"، وإرسال رسائل نصية، ونشر منشورات توعية في مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

الهدوء يخيم على مدينة صيدا اللبنانية بعد اغتيال «نصر الله»

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، بأن الهدوء خيم على مدينة صيدا اللبنانية بعد استهداف الاحتلال الإسرائيلي لحسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني.

هجوم ضخم على الضاحية الجنوبية 

وذكرت القاهرة الإخبارية في تقرير لها، أن هناك هدوءا يخيم على جنبات الشوارع في مدينة صيدا التي كانت تعج بالزحام بعدما شنت إسرائيل هجوما ضخما بالضاحية الجنوبية مستهدفة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله يعتبر الأعنف منذ الحرب التي خاضها الطرفان في 2006.

وواصل التقرير، بأنّه على إثر هذا الهجوم، أغلقت العديد من المتاجر أبوابها بصيدا وفر الآلاف من المنطقة إلى الساحات والمتنزهات والأرصفة في وسط بيروت والمناطق الساحلية.

وتابع التقرير: «لكن اللبنانيين وحالة القلق البادية على الوجوه، ومصرون على الاستقواء بتاريخ بلدهم في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، متمسكين بأن البقاء لصاحب الحق والأكثر صلابة في مواجهة عقود من العدوان».

مقالات مشابهة

  • حملة لإزالة الإعلانات الغير مرخصة بمدينة قنا
  • غوتيريش يشدد على ضرورة تجنب الحرب الشاملة في لبنان بأي ثمن
  • الجيش الأردني يطالب المواطنين بالبقاء في بيوتهم حفاظا على سلامتهم
  • بلدية أبوظبي تحصد 3 جوائز عالمية
  • بلدية مدينة أبوظبي تحصد ثلاث جوائز ضمن المسابقة الدولية لأفضل الممارسات
  • جامعة الدول العربية تدعو المجتمع الدولي للوقوف مع لبنان في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية
  • الهدوء يخيم على مدينة صيدا اللبنانية بعد اغتيال «نصر الله»
  • مياه مطروح: ندوة توعية لطلاب مدرسة السادات حول أهمية ترشيد الاستهلاك
  • البحرين.. مسيرات حاشدة للتنديد باغتيال نصر الله والداخلية تدعو إلى النظام العام (شاهد)
  • البحرين.. مسيرات حاشدة للتنديد باغتيال نصر الله والداخلية تدعو لـالنظام العام (شاهد)