ظهرت توقعات صادمة حول تنبات ما سيحققه فيلم  The Marvels من إيرادات في افتتاحيته بقاعات السينما بهوليوود، ليعزز من الأزمة التي تعيشها ستديوهات مارفل بعزوف المشاهدين.

 

ووفق ديد لاين، كشفت توقعات الخبراء، أن الفيلم من المحتمل أن يحقق ايرادات افتتاحية تترواح بين 60 و80 مليون دولار، وهو معدل غير مسبوق من التراجع لأفلام مارفل الجديدة.

اعلان ترويجي ختامي

 

و كشف الإعلان الترويجي الأخير لفيلم "The Marvels" عن عدد من المفاجآت الممتعة لمحبي عالم مارفل السينمائي. تضمن الإعلان ظهور مشاهد من الأعمال البارزة السابقة في عالم مارفل، وهذا بهدف جذب المشاهدين لمشاهدة الفيلم.

 

من ببين هذه المفاجآت السارة، تشمل عودة شخصية "نيك فيوري" التي يجسدها سامويل جاكسون، وظهور "بري لارسون" في دور "كابتن مارفل".

Echo

 

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت استوديوهات مارفل عن مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان "Echo"، الذي سيكون جزءًا من عالم مارفل السينمائي المتشعب.

 

ويميز هذا المسلسل أنه سيكون أول عمل مستقل بذاته من مارفل، دون الحاجة إلى الارتباط المستمر بأحداث الأعمال الأخرى في العالم المارفلي.

 

"Echo" سيركز على شخصية Echo  وشخصية المجرم الشهير "كينج بن" من عالم مارفل المصورة.

أجاثا هاركنز

 

وأخيرًا، تم الكشف تصميم جديد لمسلسل "أجاثا هاركنز"، وهو تكملة لأحداث مسلسل "واندا فيجن" ضمن عالم مارفل السينمائي.

 

ومن المقرر عرض المسلسل في المرحلة الخامسة من عالم مارفل السينمائي، وسيتم بطولته بواسطة النجمة كاثرين هان التي جسدت دور الساحرة "أجاثا هاركنز" لأول مرة في مسلسل "واندا فيجن".

فيلم  The Marvels

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود

إقرأ أيضاً:

من تايلاند وخلال مؤتمر دولي :توكل كرمان تجدد وقوفها إلى جانب غزة والتحدث بجرأة عن حرب الإبادة التي يرتكبها أسوأ احتلال في تاريخ البشرية

 

قال موقع الناشطة الحقوقية الحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، انها ستشارك في “المؤتمر الدولي للسلام والتنمية وبناء الأمة: السلام في عالم التفاوت”، المقرر عقده في بانكوك، تايلاند، في 28 يونيو 2024.

وسيستضيف المؤتمر المعهد الدولي لبناء الأمة (NBII)، وستناقش كرمان الأسباب الجذرية للتوترات العالمية وتأثيرها على مختلف البلدان. وستقترح أيضًا حلولاً قابلة للتنفيذ تهدف إلى إقامة عالم أكثر توازناً وإنصافًا وسلامًا.

وأعربت توكل كرمان عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك عن التزامها بالوقوف إلى جانب قضية غزة والتحدث بجرأة عن حرب الإبادة والتطهير العرقي التي يرتكبها ما تعتبره أسوأ احتلال في تاريخ البشرية ضد الفلسطينيين.

وسيتناول الحدث كيفية بناء السلام في عالم يتسم بعدم المساواة واستكشاف الأساليب الجماعية لحل المشكلات. وسوف يسلط الضوء على الكيفية التي يمكن بها لصانعي السياسات والقادة دمج مفهوم السلام الداخلي في استراتيجياتهم للحد من الفوارق وتعزيز العدالة.

ويؤكد موضوع المؤتمر، "السلام في عالم التفاوت"، على الضرورة الملحة لمعالجة القضايا المتعددة الأوجه الناجمة عن عدم المساواة، والانقسامات العرقية، والصراعات على الموارد. وسيشارك المشاركون، بما في ذلك الخبراء والنشطاء والعلماء وصانعي السياسات، في مناقشات لتعزيز أوجه التآزر الجديدة ووضع استراتيجيات من أجل مجتمع أكثر عدلاً وسلمًا.

  

مقالات مشابهة

  • لعبة Astro Bot.. مغامرات شيقة ومهمة صعبة في عالم الفضاء
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 29 يونيو 2024
  • "فائدة مفاجئة" لحجم الثدي الصغير لدى الأمهات
  • حظك اليوم.. توقعات برج الحمل 28 يونيو 2024
  • توقعات عالم الزلازل الهولندي تضعه في موقف محرج.. ماذا حدث في بيرو؟
  • أسباب توقف العرض المسرحي "الحلم حلاوة"
  • نجل المختطف السقاف يروي تفاصيل صادمة لتلفيق مليشيا الحوثي تهمة التجسس لوالده
  • بعد طرحه أغنية يادمعي.. رامي جمال يتصدر تريند (X)
  • Mad Solutions تشارك بخمسة أفلام قصيرة بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • من تايلاند وخلال مؤتمر دولي :توكل كرمان تجدد وقوفها إلى جانب غزة والتحدث بجرأة عن حرب الإبادة التي يرتكبها أسوأ احتلال في تاريخ البشرية