الرياض - مباشر: كشفت نتائج شركة العبداللطيف للإستثمار الصناعي، بالربع الثالث من عام 2023، ارتفاع صافي الخسائر بنسبة 56.07%، مقارنةً بـخسائر الشركة في الربع المماثل من عام 2022.

ووفقاً لبيانات الشركة، على موقع "تداول" اليوم الخميس، تراجع صافي الخسارة بعد الزكاة والضريبة 24.3 مليون ريال مقابل خسائر صافية بلغت 15.

57 مليون ريال بالربع الثالث من العام الماضي.

وأوضحت الشركة أن تراجع صافي الخسائر يعود إلى الإنخفاض الكبير في المبيعات وزيادة تكلفة الوحدات المباعة علاوة على إنخفاض الإيرادات المتنوعة والإرتفاع في تكلفة التمويل.

وعلى أساس ربع سنوي ارتفعت خسائر الشركة بنسبة 22.98% مقارنةً بـخسائر الربع السابق التي بلغت 19.76 مليون  ريال.

وأظهرت نتائج الشركة بالتسعة أشهر الأولى من عام 2023، ارتفاع صافي الخسائر إلى 64.06 مليون ريال مقابل خسائر بلغت 31.13 مليون ريال، بالفترة نفسها من العام الماضي، بارتفاع نسبته 105.78%.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: ملیون ریال من عام

إقرأ أيضاً:

إصابة جنديين من لواء الإسكندروني في معارك وسط القطاع.. كم بلغت حصيلة خسائر الاحتلال؟

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، إصابة جنديين من لواء الإسكندروني بجروح خطيرة وسط قطاع غزة.

وقال بيان لجيش الاحتلال، إن جنديين أصيبا جراء انفجار عبوة ناسفة في حي الصبرة وسط غزة، مشيرا إلى نقل المصابين للمشفى وإخبار عائلتيهما.

وفي السياق ذاته، أعلن جيش الاحتلال في وقت سابق اليوم مقتل جندي من وحدة "ماغلان" بقوات الكوماندوز في معارك وسط قطاع غزة، فيما قتل جندي من لواء غفعاتي بصاروخ مضاد للدبابات في منطقة كرم أبو سالم شرق رفح جنوبي القطاع.



وقال جيش الاحتلال في بيان، إن "الرائد طال لاهاط، 21 عاما، من وحدة ماجلان - تشكيل كوماندوز، قُتل في معركة بوسط قطاع غزة".

وبلغ عدد القتلى في صفوف جيش الاحتلال ممن سمح بنشر أسمائهم منذ بداية الحرب على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023 الماضي 683 قتيلا.

وبذلك ارتفعت حصيلة مصابيه منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي إلى 4125، منهم 2105 منذ بداية العملية البرية في 27 من الشهر ذاته.

وأعلنت كتائب القسام، الأربعاء، إيقاع قوة صهيونية راجلة في كمين محكم، وقالت في بيان: "تمكن مجاهدونا من إيقاع قوة صهيونية راجلة في كمين محكم بعد تفجير عبوتين مضادتين للأفراد فور وصول القوة إلى الكمين، وإيقاع جميع أفراد القوة بين قتيل وجريح في حي تل الهوا بمدينة غزة".

من جهتها، قالت سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، إن عناصرها "تمكنوا من تفجير 3 آليات عسكرية بعبوات أرضية مزروعة مسبقاً في حي تل الهوا بمدينة غزة".

وأضافت أن عناصرها قصفوا بقذائف الهاون تجمعات للجنود في حي تل الهوا ومحيط منطقة المنطار بحي الشجاعية شرق مدينة غزة؛ لافتة إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.



وأعلنت كتائب القسام، أمس الثلاثاء، عن سلسلة عمليات جديدة في مدينة غزة، ضمن تصدي فصائل المقاومة لعدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة للشهر العاشر على التوالي.

وذكرت كتائب القسام في بلاغات عسكرية، أن "مقاتليها تمكنوا من تفجير حقل ألغام في جرافتين عسكريتين صهيونيتين من نوع "D9"، ما أدى إلى احتراقهما بشكل كامل، بالقرب من مسجد خالد بن الوليد غرب حي تل الهوى في مدينة غزة".

مقالات مشابهة

  • إصابة جنديين من لواء الإسكندروني في معارك وسط القطاع.. كم بلغت حصيلة خسائر الاحتلال؟
  • أرامكو تعلن نتائج الربع الثاني من 2024 في 6 أغسطس المقبل
  • مع فشل سياسة بن غفير.. أرقام العنف والجريمة ترتفع في إسرائيل
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على ارتفاع
  • بـ قيمة 2.9 مليار دولار.. صادرات مصر الزراعية ترتفع خلال النصف الأول من 2024
  • بـ قيمة مليار و54 مليون دولار.. «التعبئة والإحصاء» يكشف القيمة الإجمالية لـ الصادرات المصرية
  • 1.16 مليار درهم قيمة التداولات في أسواق المال المحلية
  • بورصة مسقط تكسب 3.6 نقطة .. وقيمة التداول ترتفع إلى 2.9 مليون ريال
  • انخفاض صافي الربح لشركة "زين" للاتصالات خلال النصف الاول بـ2024
  • 2,825 ترليون ريال حجم السيولة في الاقتصاد السعودي