صحيفة الاتحاد:
2024-07-07@04:19:14 GMT

إثارة كبيرة في الدوري البرازيلي

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

ريو دي جانيرو (د ب أ)
فاز فريق بوتافوجو على ضيفه بالميراس 3-0 خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري البرازيلي لكرة القدم. وشهدت أيضاً هذه الجولة فوز كوريتيبا على أميركا مينيرو 3-0، وساو باولو على براجانتينو 1-0، وتعادل إنترناسيونال مع فلومينينسي سلبياً، وأتلتيكو باراناينسي مع فورتاليزا 1-1.


وسجل أهداف بوتافوجو بيدرو جيليرمي (هدفين) في الدقيقتين 18 و64 وجيورجيان دي أراسكايتا في الدقيقة 29، وشهدت المباراة طرد جوستافو جوميز لاعب بالميراس في الدقيقة 48.
ورفع بوتافوجو رصيده إلى 59 نقطة في صدارة الترتيب بفارق الأهداف أمام بالميراس، الذي توقف رصيده عند 59 نقطة في المركز الثاني.
وفي المباراة الثانية، فاز كوريتيبا على أميركا مينيرو بثلاثة أهداف نظيفة سجلها برونو جوميز ومارسيلينو مورينو وروبسون دوس سانتوس في الدقائق 22 و36 والأخيرة من المباراة.
ورفع كوريتيبا رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، وتوقف رصيد أميركا مينيرو عند 21 نقطة في المركز العشرين الأخير.
وفي المباراة الثالثة، فاز ساو باولو على براجانتينو بهدف نظيف أحرزه إريسون دانيلو في الدقيقة الأخيرة من المباراة من ركلة جزاء.
ورفع ساو باولو رصيده إلى 45 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد براجانتينو عند 58 نقطة في المركز الثالث.
وفي المباراة الرابعة، تعادل إنترناسيونال مع فلومينيسي سلبياً، ليرفع الأول رصيده إلى 43 نقطة في المركز الحادي عشر، كما رفع الثاني رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثامن.
وفي المباراة الخامسة، تعادل أتلتيكو باراناينسي مع فورتاليزا 1-1، وتقدم فورتاليزا بهدف سجله جويليرمي أوجوستو في الدقيقة 54 وتعادل أتلتيكو باراناينسي عن طريق ويليان في الدقيقة 58، ورفع أتلتيكو باراناينسي رصيده إلى 50 نقطة في المركز السابع، كما رفع فورتاليزا رصيده إلى 43 نقطة في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة الدقيقة 99 تعصف بألميرون مدرب بوكا جونيورز

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري البرازيلي بوتافوجو بالميراس

إقرأ أيضاً:

إعلان مكان السوبر السعودي

 
الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة السعودية تستكمل مشروع تخصيص الأندية اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن اختيار مدينة أبها بمنطقة عسير، لاستضافة منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024.
وتأتي استضافة البطولة التي تقام من 13 إلى 17 أغسطس المقبل، بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024 الذي شهد إطلاق الهوية السياحية للمنطقة «عسير تهول».
وتستضيف أبها منافسات البطولة، بمشاركة أندية الهلال، النصر، الأهلي، التعاون.
ومن المقرر أن يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها مباريات البطولة، حيث تقام المباراة الأولى من الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس، والتي تجمع الهلال «بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري المحترفين» مع الأهلي صاحب المركز الثالث في بطولة الدوري.
وتقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي في اليوم التالي، وتجمع بين النصر، وصيف الدوري والكأس، مع التعاون، صاحب المركز الرابع في بطولة الدوري، فيما تقام المباراة النهائية يوم 17 أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة سموحة وإنبي اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • سموحة يفوز علي إنبي بهدفين فى الدوري
  • القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري
  • موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة
  • الحارس البرازيلي” كريبسكي” يدخل دائرة اهتمام الاتحاد
  • التعادل السلبي يحسم مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدوري
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • إعلان مكان السوبر السعودي
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة