ماجد محمد

قال لاعب الاتحاد السابق خالد قهوجي رغم أن نونو سانتو حقق الدوري في الموسم الماضي إلا إنه لم يكن مقنع للجميع وفاز به الاتحاد آنذاك لأنه أفضل السيئين.

وأضاف قهوجي :” لو شوفنا الاتحاد الموسم الماضي كان عنده هزيمتين و٦ تعادلات، منافسه النصر كان عنده نفس الطريقة هزيمتين أو أكثر مع ٧ تعادلات”.

وتابع ” الموسم الماضي كان آداء جميع الفرق غير مقنع، اليوم الدوري اختلف، المسئولية لم تكن على نونو سانتو فقط، فالادارة تتحمل جزء كبير، غير المشاكل الفنية”.

خالد قهوجي: فاز الاتحاد بلقب الدوري الموسم الماضي؛ لأنه أفضل السيئين.@k_gahwaji#رياضة_سكوب pic.twitter.com/uKKleXxzUK

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) November 8, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد نونو سانتو الموسم الماضی

إقرأ أيضاً:

رمضان السيد: انجازات كولر ستتخطى جوزيه.. والأهلي مصدر السعادة دائما

أكد رمضان السيد نجم الكرة المصرية السابق، أن النادي الأهلي هو مصدر السعادة دائمًا، وجمهوره كان داعمًا للفريق طوال الموسم في مختلف كل البطولات، موجهًا الشكر لرئيس النادي محمود الخطيب الذي حافظ على استقرار الفريق الأحمر، وكان نتيجته تحقيق العديد من البطولات، لذلك مجلس الإدارة يستحق التهئنة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "مارسيل كولر المدير الفني صنع طفرة رائعة مع الأهلي وتُوج بالعديد من الألقاب محليًا وقاريًا، وهي انجازات عظيمة بالنسبة للمدرب السويسري، وهو من أفضل المدربين الذين عملوا داخل النادي الأهلي".

وأضاف: "انجازات كولر ستتخطى مانويل جوزيه، وهناك لاعبين تستحق الإشادة مثل وسام أبوعلي الذي يعتبر من أفضل المهاجمين الذين انضموا للأهلي وأفضل لاعب في الدوري المصري، كما أن هناك لاعبين تألقت مثل حسين الشحات وإمام عاشور، وكذلك أفشة الذي يستحق الثناء كثيرا، ولابد أن يمتلك الثقة في قدراته، وعندما يشارك يقدم الإضافة".

الأهلي بطل الدوري

وواصل: "لاعبي سموحة كانوا يلعبون بعنف شديد منذ أول دقيقة، والحمد لله على إصابة كريم فؤاد وهو اللاعب الوحيد الذي تعرض للإصابة في اللقاء، وكريم يقدم مستوى رائع من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر بالدوري المصري خلال الفترة الأخيرة رغم أنه لا يجيد اللعب بالقدم اليسرى".

وتابع: "لاعبي الأهلي بالتأكيد يستحقون الشكر، وهناك أسماء عديدة تألقت على مدار الموسم الحالي، من بداية الشناوي وشوبير وعبد المنعم وربيعة واكرم توفيق وعلي معلول قبل إصابته".

وأكمل: "لدي دائما ثقة في قدرة الأهلي على تحقيق الفوز حتى الدقائق الأخيرة، وأفشة من أفضل اللاعبين ودائمًا يظهر في الأوقات الصعبة، وسجل هدفًا رائعًا مثل أهداف الخطيب، ودائما يسجل في الوقت الأخيرة، ووصل بالأهلي لـ20 انتصار متتالي، كل اللاعبين نجوم وتستحق التقدير".

وأتم: "الموسم الحالي من أفضل المواسم في تاريخ النادي الأهلي، واللاعبين قدموا مستوى عالٍ رغم الضغوط الكبيرة".

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يقترب من ضم موليرو.. وبيع جوتا
  • عُشّاق الكرة الكويتية على موعد مع موسمٍ جديد من “دوري زين”
  • كورتوا: أنشيلوتي من بين أعظم المدربين في تاريخ كرة القدم
  • موعد عودة الاتحاد للتدريبات
  • رمضان السيد: انجازات كولر ستتخطى جوزيه.. والأهلي مصدر السعادة دائما
  • الزمالك يتغلب على زد ويقفز للمركز الثالث بالدوري الممتاز «فيديو»
  • وكيل أفضل لاعب في افريقيا ينفي انتقاله لتشيلسي
  • ثروت سويلم: إلغاء كأس مصر أفضل حل للأزمة الحالية.. وسأتقدم بمقترح لتشفير الدوري المصري
  • ثروت سويلم: إلغاء كأس مصر أفضل حل للأزمة الحالية
  • ثروت سويلم: الغاء كأس مصر أفضل حل للأزمة الحالية.. وسأتقدم بمقترح لتشفير الدوري المصري