أخبار متعلقة

وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في مادة الفيزياء

الأزهر ينهى خصومة ثأرية فى سوهاج بحضور المحافظ

الأزهر يطالب بموقف عربى لمواجهة الإرهاب الإسرائيلى

زار الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم الثلاثاء، طالبَيْن يؤديان امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية بمستشفى 57357، للاطمئنان عليهما والتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بتوجيهات من الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

وأبلغ رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الطالبين أنس إسماعيل، المقيد بالقسم الأدبي بمعهد مصر الجديدة العسكري، والطالبة فاطمة ممدوح، المقيدة بالقسم الأدبي بمعهد فتيات عمرو بن العاص، تحيات فضيلة الإمام الأكبر وتمنياته لهما بالتوفيق والنجاح والشفاء العاجل، كما أنه يتابع أخبارهما لحظة بلحظة، وأرسلني إليكما للوقوف على احتياجاتكما وتوفير كل سبل الراحة لكما.

وتابع الشيخ عبدالغني أن هذا المرض امتحان من الله لقوة صبركما وإيمانكما، وله أجر وثواب كبير، مشيدا بشجاعتهما وصبرهما على ابتلاء الله، مؤكدا أن الله إذا أحب عبدا ابتلاه ولا يكون ذلك إلا لعباده الصالحين، مضيفا أنتما من جنود الأزهر الذين نعول عليهم كثيرا في نشر رسالة الأزهر وسماحة الدين الإسلامي.

وأهدى الشيخ أيمن عبدالغني للطالبين تابلت تشجيعا لهما، وتقديرا لكل ما يبذلانه من جهود في تحصيل العلم رغم ما ألمّ بهما من شدائد وصعوبات.

من جانبه تقدم الطالب أنس إسماعيل بالشكر والتقدير لشيخ الأزهر على دعمه الكبير والعمل على تذليل كل العقبات له، قائلا: «كل الشكر والتقدير لشيخ الأزهر وأتمنى أن أدخل كلية أصول الدين لأصبح داعية إسلامي وأنشر منهج الأزهر الوسطي»، كما وجهت الطالبة فاطمة ممدوح الشكر للأزهر الشريف وإمامه الأكبر على ما يقدمانه لها والدعم والاهتمام الكبير الذي تلقاه، وتوفير كل سبل الراحة لها أثناء امتحانها، متمنية أن تدخل كلية اللغات والترجمة، لتكون لسانا من ألسنة الأزهر في نشر منهجه في كل أنحاء العالم.

رئيس قطاع المعاهد يزور طالب وطالبة يؤديان امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية بمستشفى 57357

رئيس قطاع المعاهد يزور طالب وطالبة يؤديان امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية بمستشفى 57357

رئيس قطاع المعاهد يزور طالب وطالبة يؤديان امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية بمستشفى 57357

الثانوية الأزهرية الشهادة الثانوية الأزهرية الثانوية امتحانات الشهادة الثانوية امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية الشهادة الثانوية الشهادة الثانوية، الشهادة الثانوية الازهرية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الثانوية الأزهرية الثانوية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية: توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بمستشفى الطوارىء

تفقد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، أعمال التحديث بمستشفى الطوارىء، وزار قسم الاستقبال بمستشفى الطوارئ وغرف الملاحظة وقسم الأشعة ومعمل التحاليل وغرفة الإعاشة، وتابع مع أطباء الطوارئ التشخيص الطبى للحالات بوحدة الطوارئ والقرارات الطبية والوضع الطبى لكل حالة داخل غرفة الإعاشة، مؤكدا على توافر الأدوية والمستلزمات اللازمة وجميع الأطقم الطبية والعاملين وأفراد الأمن المكلفين بأعمال النوبتجيات فى مواقع عملهم، واستعداد المستشفيات لاستقبال حالات الطوارئ.

دعم المستشفيات الجامعية 

وأكد «القاصد»، على دعم الجامعة الكامل إلى المستشفيات الجامعية للقيام بدورها الحيوي وأداء رسالتها في خدمة المرضى بالمحافظة والمحافظات المجاورة، وذلك ضمن التعاون والتكامل مع محافظة المنوفية ومستشفياتها المركزية والتعليمية بهدف الارتقاء بتقديم خدمة صحية متميزة للمواطن المصري، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية
  • نائب محافظ أسوان يشهد احتفال تكريم أوائل الطلاب بالشهادات الأزهرية ومعاهد القراءات
  • رئيس جامعة المنوفية: توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بمستشفى الطوارىء
  • محافظ البحيرة تشهد احتفال المنطقة الأزهرية بانتصارات أكتوبر المجيدة
  • وزارة التربية الفلسطينية: استشهاد أكثر من11600 طفل فلسطيني في سن التعليم جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • اليوم.. آخر موعد للتحويل بين المدارس والمعاهد الأزهرية
  • كيف أصبح التعليم في غزة بعد عام من حرب الإبادة الإسرائيلية؟
  • رابط تحمل الكتب الدراسية من قطاع المعاهد الأزهرية لجميع المراحل
  • التعليم العام يتفوق على الأزهر في التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي
  • هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة بمشاركة 500 طالب وطالبة