موقع 24:
2024-07-03@19:18:00 GMT

إدارة الهلال تستقر على بديل نيمار

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

إدارة الهلال تستقر على بديل نيمار

كشفت صحيفة الرياضية السعودية عن أن إدارة نادي الهلال اتخذت قراراً بتعليق قيد البرازيلي نيمار دا سيلفا، وفسح المجال للتعاقد مع لاعب آخر.

وذكرت الصحيفة أن إدارة نادي الهلال استقرت على تعليق قيد البرازيلي نيمار، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، المصاب، في فترة التسجيل الشتوية، واستبداله بلاعب في مركز الظهير الأيسر.

#نيمار يحصل على الإذن الطبي#24Sport

https://t.co/A37ioawGze

— 24.ae | رياضة (@20foursport) November 5, 2023

وقالت: "كانت هناك مناقشات دائرة في الفترة الماضية بين مدرب الفريق البرتغالي جيسوس، ومسيري النادي، انتهت إلى الاستجابة لطلب الأول بالتعاقد مع ظهير أيسر أجنبي، وتعليق قيد البرازيلي نيمار مؤقتاً في قائمة الفريق التي تضم ثمانية مقاعد للاعبين الأجانب".

ويغيب نيمار حتى نهاية الموسم بعد إجرائه لجراحة ناجحة على مستوى الرباط الصليبي، عقب إصابته مع منتخب بلاده أمام أوروغواي مؤخراً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

3 أندية تفاوض الفرج.. والقادسية الأقرب

هلال سلمان- جدة

دخلت ثلاثة أندية سعودية في مفاوضات لضم قائد الهلال سلمان الفرج، بعد قرار إدارة ناديه بعدم استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.
والأندية هي” الأهلي ونيوم والقادسية” ويبدو الأخير، بطل دوري يلو في الموسم الماضي، الأقرب بينها للفوز بخدمات سلمان الفرج البالغ من العمر 34 عامًا؛ حيث أبدى رغبة كبيرة في ضمه، واستعدادًا لتلبية مطالبه.
وكان نادي الهلال قد أعلن أمس الأول اتفاقه مع الفرج على عدم إكمال مشواره معه، مقدمًا شكره وتقديره للاعب الذي حقق معه العديد من البطولات المحلية والخارجية.
وأعلن بطل الثلاثية التاريخية أيضًا عن رحيل متعب المفرج وصالح الشهري، ويبدو الأول قريبًا من نادي التعاون، فيما أبدى الاتفاق رغبته في التعاقد مع المهاجم الدولي.
وقبل ذلك أعلن نادي الهلال عن استغنائه عن الحارس حبيب الوطيان ومحمد جحفلي وعبدالإله المالكي.
واستهل فريق الهلال أمس الثلاثاء استعداداته للموسم الجديد، حيث خضع اللاعبون لفحوص طبية اعتيادية في الفترة الصباحية، فيما أدوا اختبارات بدنية في الفترة المسائية.
وسيتمتع اللاعبون الدوليون بإجازة منحت لهم من قبل المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس حتى يوم الأحد المقبل الموافق 7 يوليو، فيما سيلتحق الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بمعسكر الفريق الإعدادي، الذي سيبدأ يوم 15 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • الدوسري يوجه رسالة لـ ثلاثي الهلال الراحلين عن الفريق
  • القحطاني يودع الفرج: ترك إرثًا عظيمًا ولم يُغلق الكتاب ما زال لسلمان بقيّة
  • 3 أندية تفاوض الفرج.. والقادسية الأقرب
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • نادي كفر الشيخ الرياضي يعين عبد الفتاح عبد الرازق مديرا فنيا جديدا
  • الهلال يتفق مع سلمان الفرج على عدم إكمال مشواره مع الفريق
  • رسمياً.. سلمان الفرج يرحل عن الهلال
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو