يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آينتراخت فرانكفورت ضيفًا ثقيلًا على نظيره هلسنكي مساء اليوم الخميس 9-11-2023 على ملعب "هلسنكي الأولمبي"، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد هلسنكي

ويحتل آينتراخت فرانكفورت وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين وخسارة لقاء، فيما يتذيل فريق هلسنكي الترتيب برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في لقاء وخسارة مباراتين.

تبدأ أحداث مباراة آينتراخت فرانكفورت وهلسنكي اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة أستون فيلا وإي زد ألكمار اليوم الخميس 9-11-2023 في دوري المؤتمر الأوروبي والقنوات الناقلة موعد مباراة ليفربول وتولوز اليوم الخميس 9-11-2023 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت ضد هلسنكي

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد هلسنكي مساء اليوم الخميس، عبر قنواتها المشفرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إينتراخت فرانكفورت هلسنكي دوري المؤتمر الأوروبي مباراة آینتراخت فرانکفورت الیوم الخمیس 9 11 2023 المؤتمر الأوروبی موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق

 

تشهد مساء اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو الجاري، مباراة قوية بين منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، مع نظيره منتخب سلوفينيا، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب البرتغالي مع نظيره سلوفينيا، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على ملعب دوتش بانك بارك.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة سلوفينيا في اليورو

حراسة المرمى: ديجو كوستا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - روبين دياز - بيبي - نونو مينديش.

خط الوسط: فيتينا - برونو فيرنانديز - جواو بالينيا.

خط الهجوم: رافايل لياو - كريستيانو رونالدو - برناردو سيلفا.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتم بث مباراة البرتغال ضد سلوفينيا عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

معلق مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، تعيين المعلق المميز حسن العيدروس للتعليق على أحداث مباراة الكاميرون البرتغال مع نظيره سلوفينيا، عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة