العُمانية/ اختتمت سلطنة عُمان ممثلة بوزارة التراث والسياحة وشركاء قطاع السياحة مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي بلندن بالتوقيع على 6 اتفاقيات ومذكرات تفاهم تتعلق بتعزيز التعاون المشترك لتعزيز الجهود الترويجية لسلطنة عُمان.

وشهد جناح سلطنة عُمان هذا العام عقد أكثر من 1380 لقاء عمل واجتماعًا مع وفود حكومية ومستثمرين ورجال أعمال وهيئات ومؤسسات وشركات سفر وسياحة، بالإضافة إلى اللقاءات مع مختلف وسائل الإعلام العالمية.

وقد حظى جناح سلطنة عُمان بإقبال من زوار المعرض للتعرف على ما تتميز به سلطنة عُمان من مقومات وإمكانات متفردة حيث جاءت مشاركة وزارة التراث والسياحة في المعرض ضمن جهودها التي تستهدف مواصلة التعريف بسلطنة عُمان بصفتها وجهة سياحية مميزة على المستويين الإقليمي والعالمي، في المعرض الذي شهد تنظيم حلقات نقاشية ولقاءات مباشرة واستعراض أحدث مستجدات قطاع السفر والسياحة العالمي.

يذكر أن وفد سلطنة عمان المشارك بالمعرض قد ترأسه سعادة عزان بن قاسم البوسعيدي وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة، بمشاركة ممثلين لـ 26 جهة من بينها مجموعة عمران وشركة مطارات عُمان والمشغل الوطني للسفر بالإضافة إلى وحدة متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040 والمتحف الوطني ومشروع حديقة النباتات العُمانية والمؤسسات السياحية والفندقية العُمانية وعدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في القطاع السياحي.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الملحقية الثقافية بلندن تحذر المبتعثين من السماح بالوصول إلى بياناتهم

الرياض

أوضحت الملحقية الثقافية في سفارة المملكة بلندن أنها تودّ التذكير بضرورة توخي الحيطة وعدم السماح بالوصول إلى بيانات الطلبة المبتعثين الشخصية من قبل جهات غير معروفة أو موثوقة؛ حيث يعرضهم ذلك للمخاطرة السيبرانية.

وقالت الملحقية فى بيان نشرته على حسابها الرسمى بمنصة “أكس”: “نظراً لما لوحظ من بعض الحسابات المتصيدة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تقوم بنشر استبيانات تستهدف جمع بيانات الطلبة المبتعثين، نود تذكيركم بأخذ الحيطة وعدم السماح بالوصول إلى بياناتكم الشخصية من قبل جهات غير معروفة أو موثوقة مما يعرضكم للمخاطرة السيبرانية”.

وأضافت “أعزاءنا المبتعثين والمبتعثات، وردنا أن وزارة التعليم ليس لها صله بالاستبيان أدناه ونتمنى منكم توخي الحذر من إعطاء معلوماتكم أو بياناتكم الشخصية لأي جهة غير رسمية أو غير معروفة”.

ونوهت إلى أن السماح بالوصول إلى بياناتك الشخصية يجعلك عرضة للمخاطر السيبرانية.

مقالات مشابهة

  • سلطنة عمان تنافس بقوة فى قطاع الهيدروجين والطاقة النظيفة عالميًّا
  • “هيئة العقار” تختتم مشاركتها في ملتقى القصيم العقاري
  • «التراث والسياحة» تصدر «مشاهد الدفن في العصر البرونزي المبكر بشبه الجزيرة العُمانية»
  • في ذكرى انضمامها إلى التراث العالمي.. تعرف على تاريخ جرائم الاحتلال في الخليل والمسجد الإبراهيمي
  • شمال الشرقية تختتم البرنامج التخصصي في الإدارة المحلية
  • تعزيز قطاع التجارب والمغامرات.. أبرز أهداف سباقات عُمان للتزلج المظلي
  • مصور يرصد بطائرة درون قرية وكان بين أحضان الجبال في سلطنة عُمان
  • الملحقية الثقافية بلندن تحذر المبتعثين من السماح بالوصول إلى بياناتهم
  • عدم إدراج طنجة أقدم مدينة بالمغرب ضمن قائمة التراث العالمي الإنساني يثير علامات استفهام
  • تضم تنوعا حيويا فريدا.. جهود حكومية لإدراج محمية العقبة البحرية في لائحة التراث العالمي