البوابة نيوز:
2024-10-02@03:54:06 GMT

إدارة المصري تمنح علي ماهر فرصة أخيرة

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

تمسك مسئولو النادي المصري برئاسة كامل أبو علي على استمرار المدير الفني للفريق الأول علي ماهر رغم الهزيمة الأخيرة أمام البنك الأهلي برباعية نظيفة، ومن قبلها الخسارة أمام بيراميدز، وذلك حرصًا على الاستقرار الفني للفريق.

وطالب المجلس من المدير الفنى إعادة تقييمه في اللاعبين وتحديد احتياجاته قبل انتقالات يناير المقبل.

 

ووضع علي ماهر، المدير الفني للنادي المصري، لاعبي فريقه تحت التقييم، خلال الفترة المقبلة، وذلك لتحديد الأسماء التي ستستمر، وكذلك الاستقرار على هوية الراحلين قبل الانتقالات الشتوية  في يناير المقبل، سواء للبيع أو الإعارة.

ويعود النادي المصري إلى استئناف تدريباته، غدًا الجمعة، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها علي ماهر المدير الفني للفريق بعد الهزيمة الثقيلة أمام البنك الأهلي برباعية نظيفة.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك فتح خط تفاوض مع التونسي إلياس الجلاصي صانع ألعاب المصري البورسعيدي؛ تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتواصل الزمالك بالفعل مع اللاعب الذي أبدى موافقة مبدئية على الانتقال لصفوف الفريق الأبيض.

ويسعى الزمالك لإقناع إدارة المصري بالموافقة على ضم الجلاصي، في ظل العلاقات الطيبة بين الإدارتين، وبعد خروج الجلاصي بصورة كبيرة من حسابات علي ماهر المدير الفني للمصري، وبدأ تلقي بعض الترشيحات للاعبين محترفين في المركز نفسه.

إلياس الجلاصي

وكان مجلس إدارة النادي المصري قد قرر إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لأجلٍ غير مسمى، مع خصم 250 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب بعد الخسارة التى تلقاها الفريق برباعية نظيفة أمام البنك الأهلى فى الجولة السادسة للدورى.

وتوقف رصيد النادي المصري عند النقطة 9 في المركز الثامن بجدول مسابقة الدوري، وذلك بعدما خاض 6 مباريات، حقق خلالها 3 انتصارات وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبو المصري 7 أهداف واستقبلت شباكهم 12 هدفًا آخر.

ومن المقرر أن يلتقي النادي المصري بنظيره إنبي في الأول من ديسمبر المقبل بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي المصري كامل ابو علي بيراميدز الانتقالات الشتوية علي ماهر إدارة المصري النادی المصری المدیر الفنی علی ماهر

إقرأ أيضاً:

غرفة الأخشاب والأثاث: منتدى الأعمال المصري الفرنسي فرصة لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين


أكد علاء نصر الدين، عضو مجلس إدارة غرفة الأخشاب والأثاث وعضو لجنة التعاون العربي باتحاد الصناعات، أن العلاقات الثنائية الفرنسية المصرية تقوم على روابط تاريخية زخمة تستند إلى الصداقة والثقة المتبادلة، ونمت هذه الروابط بشدة منذ أربع سنوات وعلى مختلف المستويات.

و تستضيف كل من باريس ومارسيليا (جنوب فرنسا)، يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين، منتدى الأعمال المصري الفرنسي، الذي تنظمه وكالة "بيزنس فرانس" بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وغرفة التجارة والصناعة الفرنسية في مصر، للترويج للاستثمارات المشتركة، وجذب المزيد من الاستثمارات الفرنسية للسوق المصرية، وهو ما اعتبره علاء نصر الدين فرصة كبيرة لجذب الاستثمارات الفرنسية إلى مصر وتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

أضاف علاء نصر الدين أن الحكومة  المصرية حريصة على تنمية العلاقات الاقتصادية بين مصر وفرنسا، كما أنها حريصة على جذب الاستثمارات الفرنسية إلى مصر، مشيرًا إلى شركة أستوم الفرنسة أعلنت عن خططها لإقامة مجمع صناعي على مساحة 66 فدان  بمدينة برج العرب، حيث سيساهم المشروع في تلبية احتياجات السوق المحلي، والتصدير إلى دول الشرق الأوسط وإفريقيا.

أكد نصر الدين، أن قيمة التجارة بين مصر وفرنسا سجلت 4 مليارات يورو خلال 2023 منها 1.8 مليار يورو صادرات مصرية، في حين كان حجم التجارة يسجل 2.8 مليار يورو خلال 2021.

كما أكد أن فرنسا تعد واحدة من أبرز البلدان المُستثمرة فى مصر فى مختلف القطاعات، إذ بلغت الاستثمارات الفرنسية فى مصر نحو 7.2 مليار دولار أمريكى من خلال 940 شركة فرنسية فى مصر فى مجالات البنية التحتية والبنوك والتأمين والطاقة والنقل والاتصالات وغيرها.

مقالات مشابهة

  • «صحة» تمنح طفلاً مصاباً بمرض الذئبة الحاد فرصة العودة إلى حياته الطبيعية
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المصري البورسعيدي
  • الصحة: منتدى الأعمال المصري الفرنسي فرصة لاكتشاف امكانات مصر الهائلة في قطاعات الطاقة المتجددة
  • نبيل علي ماهر لـ "الفجر الفني": رفضت عمل عشان كنت هتضرب فيه بالقلم.. وإيمان العاصي تستحق بطولة "برغم القانون"
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • النيران الصديقة تمنح إشبيلية التعادل أمام بيلباو
  • غرفة الأخشاب والأثاث: منتدى الأعمال المصري الفرنسي فرصة لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين
  • غرفة الأخشاب: منتدى الأعمال المصري الفرنسي فرصة لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين
  • محاولة إنقاذ فاشلة ونعي من النادي.. وفاة مشجع أمام نجله في مباراة بالدوري الإنجليزي