صدى البلد:
2024-10-06@17:58:18 GMT

شوبير يكشف مفاجأة بشأن قائمة المنتخب

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

كشف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة بشأن قائمة منتخب مصر عبر حسابه بموقع فيسبوك.

و كتب أحمد شوبير : ملعب أون تايم | قائمة المنتخب سيتواجد فيها فتوح ومحمد صبحي أو على الأقل أحدهم، بجانب محمد الشناوي وأبو جبل في حراسة المرمى وقد يكون هناك مفاجآت أخرى".

مازالت أزمة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك على صفيح ساخن، وذلك بعدما أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك عددا من القرارات الانضباطية، وكان أبرز تلك القرارات هو عرض ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم للبيع، ومن ضمن هؤلاء اللاعبين أحمد فتوح.

فيما قد أكد الإعلامي محمد شبانة، أن أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك، المعروض للبيع خضع للتحقيق اليوم في مقر النادي الأبيض، مشيرا إلى أن أقوال اللاعب في التحقيقات كانت مفاجأة كبيرة، بعدما أكد بأنه سبق وخرج من معسكر الفريق لتناول العشاء، وفوجئ بإخطاره بعدم عودته، كما طالب بالحصول على المستحقات المالية المتأخرة.

ماذا قال فتوح بتحقيقات الزمالك؟ 
وقال في تصريحات تليفزيونية: فتوح طالب بالحصول على حقوقه ورواتبه كاملة، مبديا عدم ممانعته في الرحيل عن نادي الزمالك بعد قرار عرضه للبيع.

وأضاف: هناك زيارة مرتقبة من مجلس الأهلي إلى نادي الزمالك بعد الجمعية العمومية القادمة، فهل الأمر سيكون مرتبط بعدم التعاقد مع أحمد فتوح أم مجرد زيارة لإيصال رسالة بأن المنافسة شئ والعلاقة شئ آخر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فتوح محمد صبحي أرقام محمد الشناوي قائمة منتخب مصر نادی الزمالک أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

لقطات من حفل خطوبة مصطفى شوبير حارس الأهلى.. فستان العروسة مفاجأة

احتفل مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي بخطوبته مساء أمس الخميس، واكتفى بنشر صورة له مع خطيبته باللون الأبيض والأسود مع رمز قلب أبيض عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» دون أن يكشف عن وجه خطيبته.

خطوبة مصطفى شوبير

بعد ساعات قليلة من إعلان الخطوبة انتشرت صور وفيديوهات من الحفل، وبدا مصطفى شوبير مع عروسه في حفل عائلي غمرته أجواء الفرح والسعادة من الجميع.

وظهر شوبيرفي حفل الخطوبة، يرتدي ملابس كاجوال باللون الأبيض، بينما شكّل فستان العروسة مفاجأة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه كان بسيطا للغاية دون أي تكلف، وظهر كذلك باللون الأبيض، وكأنه فستان زفاف مكشوف الكتفين وذو تصميم بسيط.  

View this post on Instagram

A post shared by Hana (@footballerfamily_1)

إعداد منزل الزوجية 

وقد أعلن مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلى، في وقت سابق، خلال لقاء تليفزيوني على قناة ON Time Sports، أنه يستعد لعقد حفل خطوبته قريبًا على الفتاة التي اختارها قلبه، كما يستعدا سويًا لاختيار وإعداد منزل الزوجية على ذوقهما.

يُذكر أن مصطفى شوبير شارك في مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة في السوبر الإفريقي، على مقاعد البدلاء، وخسر النادي الأهلي المباراة بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، ليتوج نادي الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • لاعب ليفربول يقترب من الزمالك
  • هل يرافق أحمد فتوح بعثة الزمالك إلى الإمارات؟.. مدحت شلبي يجيب
  • أحمد فتوح يظهر في تدريبات الزمالك
  • كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح في الزمالك
  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن أديبايور والزمالك
  • مانع يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المقبل لمنتخب أقل من 20 عاما
  • الزمالك يكشف موعد «المنع الإعلامي» بعد «حفل السوبر»
  • لقطات من حفل خطوبة مصطفى شوبير حارس الأهلى.. فستان العروسة مفاجأة