ظهر نجم كرة القدم الأشهر كريستيانو رونالدو والأكثر متابعة على منصات التواصل الإجتماعى على مستوى العالم، وهو يستلم ساعته الجديدة التى تجاوز سعرها أكثر من 40 مليون جنيه.

تعود التفاصيل عندما نشر جاكوب ارابو مالك ومؤسس علامة Jacob&Co مقطع فيديو على الحساب الرسمى للماركة الفاخرة على “تيك توك” أثناء تسليمه كريستيانو رونالدو ساعته الجديدة والتى وصل سعرها لـ 1.

3 مليون دولار أمريكى.

ثمنها 40 مليون جنيه..ساعة كريستيانو رونالدو الجديدة

@jacobandco Founder of Jacob&Co. was in the neighborhood so he decided to personally deliver a $1.3M watch for the one and only Cristiano Ronaldo. Who would you go out of your way to hand deliver a watch for? #truestory #insane #millionaire #Jacobandco #cristianoronaldo ♬ original sound - Jacob & Co.

وهى ساعة من طراز “win Turbo Furious Baguette White Gold”، والتى تأتى بإطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مرص بـ 344 ماسة بيضاء وزنها حوالى 16.7 قيراط.

لاقى الفيديو رواجاً كبيراً فى وقت قصير ليتخطى حاجز الـ 1.5 مليون إعجاب، وملايين التعليقات التى كانت معظمها حول سعر الساعة الخرافى الذى وصل لرقم غير مسبوق.

ثمنها 40 مليون جنيه..ساعة كريستيانو رونالدو الجديدة

يعرف عن علامة الفاخرة تقديم أغلى وأصعب الساعات على مستوى العالم، لما تقدمه من جودة لا مثيل لها، بالإضافة لاعتمادها ميكانيكة معقدة تجعلها تحفة فنية نادرة لاتصدأ أبداً.

ثمنها 40 مليون جنيه..ساعة كريستيانو رونالدو الجديدة

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 12 هدفا، بفارق 3أهداف عن أقرب منافسيه ألكسندر ميتروفيتش.

ثمنها 40 مليون جنيه..ساعة كريستيانو رونالدو الجديدة

يطمح "رونالدو" للتتويج بلقب هداف الدوري السعودي لأول مرة، خاصة وأنه يتبقى 17 جولة علي انتهاء مسابقة دوري روشن، كما أنه حقق من قبل 5 مرات لقب هداف الدوري للمنافسات المحلية وفي حالة تصدره لترتيب الهدافين قد يمتلك 6 ألقاب لجائزة هداف الدوري.

ثمنها 40 مليون جنيه..ساعة كريستيانو رونالدو الجديدة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو رونالدو ساعة

إقرأ أيضاً:

4 فرص عمل في السفارة الأمريكية بالقاهرة.. مرتبات تصل إلى 2 مليون جنيه

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة عن حاجتها لتوظيف فني موهوب للانضمام إلى مكتب إدارة موارد المعلومات، مشيرة إلى أنها تسعى لتكوين قوة عاملة متنوعة وشاملة، وتؤمن بتكافؤ الفرص للجميع بغض النظر عن العرق، اللون، الدين، الجنس، الأصل القومي، العمر، الإعاقة، الانتماء السياسي، أو الحالة الاجتماعية.

فرصة عمل بالقاهرة بمرتب 10518 دولا أمريكي

ودعت السفارة الأمريكية عبر موقعها الإلكتروني، المتقدمين المؤهلين للالتحاق بمنصب فني في مكتب إدارة موارد المعلومات، على أن يكون آخر موعد للتقديم الخميس 19 من سبتمبر الجاري، مشيرة إلى أنّ الملتحق بالوظيفة يحصل على راتب سنوي 10 آلاف و518 دولارًا أمريكًا.

وظائف بالسفارة الأمريكية

وكشفت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن حاجتها إلى مساعد إدارة معلومات (IPC) للعمل في مكتب إدارة المعلومات، براتب سنوي يبلغ 42,391 دولارًا أمريكيًا (أكثر من 2 مليون جنيه مصري سنويًا)، وآخر موعد للتقديم هو 23/09/2024

فرصة عمل لسباك ذو خبرة

وتبحث سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة عن عامل صيانة سباكة ذو خبرة، مؤكدة على سياستها في ضمان تكافؤ الفرص للجميع.

وأشارت إلى أنه يشترط على المرشحين القدرة على بدء العمل خلال فترة معقولة بعد الحصول على تصريح الوكالة، مع راتب سنوي يبلغ 6,772 دولار أمريكي.

فرصة عمل في أمريكا

وأوضحت البعثة أنها تقدم فرصًا متساوية في التوظيف لجميع الأشخاص بغض النظر عن خلفيتهم، وتشمل ذلك وظيفة ميكانيكي تكييف وتدفئة براتب سنوي يصل إلى 6,772 دولار أمريكي، ويكون آخر موعد للتقديم على وظيفة ميكانيكي تكييف وتدفئة يوم 30/09/2024، ويشترط اجتياز فترة الاختبار بنجاح ومدتها ثلاثة أشهر.

تعرف علي طريقة التقديم على فرص العمل

ويمكن للمواطنين المهتمين بالحصول على فرص عمل في السفارة الأمريكية الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للسفارة، اختيار الوظيفة المناسبة، وإدخال جميع البيانات والمستندات المطلوبة للتقديم.

وتعلن السفارة الأمريكية بالقاهرة بشكل دوري عن حاجتها لمختلف التخصصات، مما يوفر فرصًا وظيفية للمواطنين الذين تتوافر لديهم الشروط.

تُقدم السفارة رواتب تنافسية تتناسب مع طبيعة الوظيفة والتخصص المطلوب.

مقالات مشابهة

  • النظام الغذائي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.. لماذا لا يأكل من طعام زملائه؟
  • رونالدو لـ أطفاله: تعرفون ماهو فيتامين الجمال؟.. فيتامين الجمال هو كريستيانو
  • «الجمارك»: تحصيل مليار و100 مليون جنيه من مستغلي سيارات المعاقين
  • 4 فرص عمل في السفارة الأمريكية بالقاهرة.. مرتبات تصل إلى 2 مليون جنيه
  • كريستيانو رونالدو الحاضر الغائب في تعادل النصر السعودي مع الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • برنامج جدة التاريخية ينجز أكثر من 22 مليون ساعة عمل آمنة
  • دون أي حوادث.. 22 مليون ساعة عمل آمنة ببرنامج جدة التاريخية
  • الإعلام العراقي وتأثيره على حضور كريستيانو رونالدو
  • انتعاشة في إيرادات الأفلام بالسينما.. حققت 2.2 مليون جنيه في 24 ساعة
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد