أخبار متعلقة

إزالة 10 آلاف حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالشرقية

ضمن الموجة الـ21.. إزالة 61 حالة تعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالشرقية

إزالة 77 حالة تعدٍ ضمن المرحلة الثانية لحملات الموجة الـ21 بالشرقية

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية،علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء،رفع درجة الإستعداد القصوى للتصدي لمحاولات البناء المخالف بنطاق المحافظة، وتنفيذ الازالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون، سواء تعدي على أراضي زراعية،أو محاولة للبناء بدون ترخيص مستغلين العطلات الرسمية، وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي هذا الإطار ، قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الحسينية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالناصرية، بإزالة مبني بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 100 متر، وتم تسليم الأرض للزراعة وتطبيق القانون على المخالفين.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بمركز أولاد صقر، بالتنسيق مع الوحده المحلية بالصوفية، بإزالة فورية لبناء مخالف عبارة عن غرفتين وسور للدور الثانى علوي علي مساحة ١٠٠ متر،وتمت الإزالة وإتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

فيما قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الإبراهيمية، بإزالة لغرف وسور بالدبش خارج الحيز العمراني،بقرية شاهين باشا وحدة كفور نجم علي مساحة ٢٥٠ م ،وتم إتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين،كما شن الجهاز التنفيذي بالمركز حملة لرفع الإشغالات بكافة شوارع المدينة،وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

بينما شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الزقازيق، حملة إزالة بالوحدة المحلية بشيبة لسور حديدى بطول 30 طولي،وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أبو كبير، بشن حملة بشارع مصطفي كامل والتحرير، لرفع الإشغالات من الشارع، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين،لعدم عودة التعديات مرة أخرى لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع .

الشرقية إزالة تعديات الأراضي الزراعية البناء المخالف الأجهزة التنفيذية في الشرقية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الشرقية في الشرقية

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية» تتابع تنفيذ الموجة 23 لإزالة التعديات والمخالفات

استلمت وزارة التنمية المحلية، تقريرا مفصلا عن الإجراءات التي اتخذتها محافظتا الشرقية وأسيوط، لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، التي تشمل البناء المخالف دون ترخيص، إذ نجحتا في إزالة العديد من التعديات خلال الموجة 23.

المرحلة الثالثة 

فى محافظة الشرقية، تواصل أجهزة المحافظة تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة 23 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها، بالتنسيق بين الأجهزة التنفيذية مع الأجهزة الأمنية.

الموجة 23 لإزالة التعديات

في محافظة أسيوط جرى إزالة 19 حالة تعد على أملاك دولة وأراضي زراعية بمركزي أسيوط والفتح، ضمن المرحلة الثالثة من الموجة الـ23 للإزالات التي يجري تنفيذها بكل المراكز والمدن، منها 13 حالة تعد بمركز أسيوط و7 حالات تعد على أراضي تابعة لحماية النيل، و6 حالات على أملاك هيئة الطرق والأرض الزراعية بمركز الفتح.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم: إزالة 246 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية بمساحة 12 فدانا خلال شهر أغسطس
  • إزالة 27 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة تعديات ومخالفات بناء في حملات بالساحل الشمالي الغربي ومدينة سفنكس الجديدة
  • وزيرة التنمية المحلية: إزالة 1935 حالة تعدى على الأراضي الزراعية والمباني المخالفة
  • «التنمية المحلية»: إزالة 1935 حالة تعد على الأراضي الزراعية والمباني المخالفة
  • «التنمية المحلية» تتابع تنفيذ الموجة 23 لإزالة التعديات والمخالفات
  • قنا تنفذ حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف
  • ضمن الموجة 23.. المنيا تزيل 159 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية
  • محافظ المنيا: إزالة 159 تعديا على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • محافظ كفر الشيخ: إزالة تعديات على أراض زراعية في حملات مكبرة بسيدي غازي