الوطن:
2024-06-30@13:47:26 GMT

الاستعلام عن فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023 محافظة سوهاج

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

الاستعلام عن فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023 محافظة سوهاج

الاستعلام عن فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023 محافظة سوهاج، تشغل الآلاف من أبناء وأهالي نجوع وقرى ومراكز والمدن من مركز طما شمالا إلى مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج.

وتستعرض «الوطن» طريقة الاستعلام عن فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023 محافظة سوهاج، في ضوء ما تقدمه الجريدة من خدمات متتالية ومتواصلة لقرائها على مدار الساعة.

 

 

الاستعلام عن فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023 محافظة سوهاج

وجاءت خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023 محافظة سوهاج والخطوات التي يجب أن يقوم بها مشتركو شركات المياه من مستخدمي العدادات التقليدية والقديمة وفقا لما أعلنته الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي كالتالي:

زيارة الموقع الإلكتروني للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

- اختيار قائمة «خدماتنا».

- اختيار «احسب فاتورتك بنفسك».

- كتابة جميع البيانات المطلوبة التي تشمل: «أسم المحافظة، نوع النشاط سواء منزلي أو خدمي، وقراءة العداد الحالية والسابقة وعدد الوحدات».

- الاستعلام عن قيمة استهلاك الفاتورة عن الشهر المراد دفعه، وتتضمن التالي: «كمية المياه المستهلكة، استهلاك الوحدة، تحديد الشريحة، سعر المتر، قيمة استهلاك المياه، الصرف الصحي، خدمات الجهاز التنظيمي، إجمالي الاستهلاك».

 

الاستعلام عن فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023 محافظة سوهاج

 - الذهاب إلى مقر فرع شركة المياه في المنطقة الخاصة به.

- الاستعلام عن فاتورة المياه وخلال ذلك يمكنه دفع الفاتورة من خلال المكتب والحصول على وصل المياه أو عن طريق المحصلين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاستعلام عن فاتورة المياه فاتورة المياه شركة المياه

إقرأ أيضاً:

غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن 3 قرى لصيانة المحطات شرق النيل ببني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أنه قد تقرر قطع المياه عن قرى "بياض العرب والشيخ علي والحمرايا" مركز بني سويف شرق النيل، وذلك غدًا الاثنين، لمدة 5 ساعات، اعتبارًا من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا، نظرًا لأعمال الصيانة المقررة بالمحطة المغذية لتلك المناطق.

 

وتتقدم شركة مياه بني سويف بإعتذارها عن قطع المياه خلال تلك الفترة، بسبب أعمال الصيانة اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

 

وفي سياق آخر، نفذ قطاع المعامل والجوده بالشركة، ورشة عمل للسادة المهندسين والكيميائين بشأن "الاكواد والقوانين والتشريعات الخاصه بمياه الشرب والصرف الصحي وإشتراطات السلامه والمامونية" وذلك تحت إشراف المهندسة دينا عمر سليمان رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب.

 

وتناولت الورشة شرح التشريعات الخاصه بمياه الشرب والصرف الصحى وإتاحة جميع التشريعات واللوائح والقوانين والأكواد وتحديثها بصفه مستمرة في متناول مهندسين وكيميائين الشركة، بحضور الدكتور رئيس قطاع المعامل والجوده. 

 

وأكدت شركة مياه بني سويف، في بيان لها، أن تنفيذ الورشة يأتي في إطار إهتمام  الشركة بإنتاج المياه المطابقة للمواصفات من محطات الإنتاج وما يتبعها من مراقبة مراحل الإنتاج ابتداء من مصادر المياه وحتى خروجها من محطة الإنتاج وتنفيذ آليات فعالة لسلامة ومأمونية مياه الشرب وأمن تدوال الصرف الصحي، وأهمية تدريب العنصر البشري من خلال بناء قدرات العاملين بما يساعد على رفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم الوظيفية وبرامج التدريب لمواكبة التكنولوجيا بما يؤدى إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن 3 قرى لصيانة المحطات شرق النيل ببني سويف
  • عطل مفاجئ في محطه مياه الشرب بكفر الشيخ
  • بالرابط.. طرق الاستعلام فاتورة الكهرباء لشهر يونيو 2024
  • إصلاح خط مياه في الدقي وعودة المياه تدريجيًا لـ5 مناطق
  • "البيئة" تستعرض نموذجًا لتطوير إدارة المياه وتأثيرها على استهلاك الطاقة وإنتاج الغذاء
  • محافظة الجيزة: كسر مفاجئ بخط المياه بميدان فيني بالدقي والدفع بـ7 شفاطات
  • “البيئة” تستعرض نموذجًا متكاملًا لتطوير إدارة المياه وتأثيرها على استهلاك الطاقة وإنتاج الغذاء
  • الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024.. اعرف الخطوات
  • تحذيرات من جائحة وبائية تضرب أبين
  • لتقليل فاتورة الكهرباء.. «حيل مباحة» للتحكم في استهلاك سخان المياه