أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أنه يرفض التصريحات التي أدلى بها ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، مشيرًا إلى أن الحكام المصريين جيدين، ومن الوارد سقوط أي حكم في خطأ.

وقال جريشة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كل الحكام المصريين شرفاء وسندافع عنه، وكل التحكيم في العالم يقع في أخطاء، والاتحاد المصري لكرة القدم عليه حماية حكامه، لأنه لا يجوز التطاول عليهم".

وأضاف: "أحمد الغندور أدار المباراة بشكل جيد ولم يقع في أي أخطاء مؤثرة، ولا يوجد ركلات جزاء لاي فريق في المباراة، وطرد أحمد توفيق قرار صحيح، والمباراة كانت جيدة ولاعبي الفريقين سهلوا اللقاء على الحكم، ومحمود البنا كان يراجع على كل كبيرة وصغيرة".

وأكمل: "مباراة سيراميكا والأهلي أيضا كانت جيدة تحكيميًا، وكان يجب تغيير الوان قمصان الفريقين من أجل الصورة التليفزيونية، ورغم أن هناك انذارات كثيرة لكن كلها كانت مستحقة والحكم عبدالعزيز السيد كان جيدا".

وواصل: "لعبة عبدالله جمعة في نهاية المباراة حدث فيها تلامس عادي وليست ركلة جزاء مطلقا، وأحمد الغندور كان موفقًا في التعامل مع المباراة".

وأتم: "يجب على اتحاد الكرة التدخل بقوة وصرامة مع ممدوح عيد، ولابد أن يقدم اعتذارًا لكل حكام مصر، وحكامنا كلهم شرفاء ولا يوجد بينهم فاجر أو مغرض، وأي حكم في العالم يخطأ ويصيب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جهاد جريشة ممدوح عيد اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يخطر الفيفا بالقائمة الدولية للحكام للموسم الجديد

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم القائمة الدولية للحكام إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الخاصة بموسم 2024-2025.

وشهدت القائمة تغييرات بارزة، حيث تم إدراج اسم الحكم محمود بسيوني بدلا من الحكم المعتزل إبراهيم نور الدين.

وقد أثار هذا التغيير جدلا داخل اتحاد الكرة، حيث دار خلاف بين عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وزميله محمد أبو الوفا، بشأن من سيخلف إبراهيم نور الدين.

حصل الحكم محمود بسيوني، المنتمي لمنطقة الإسكندرية، على دعم قوي من عامر حسين، إلى جانب تفوقه في التقييمات الفنية، مما منحه الأفضلية على حساب الحكم حمادة القلاوي، الذي كان يحظى بدعم أبو الوفا القلاوي ينتمي إلى الصعيد، لكن التقييمات النهائية مالت لصالح بسيوني.

كما تم إدراج يارا عاطف ضمن قائمة الحكام المساعدين، وضمها إلى قائمة حكام الفيديو بناء على طلب الاتحاد الدولي، الذي شدد على ضرورة إضافة عنصر نسائي في تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR).

رجال يد الأهلي يتأهلون لنصف نهائي كأس العالم للأندية رغم الخسارة من برشلونة السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وضمت القائمة الكاملة للحكام المصريين الدوليين لموسم 2024-2025 كالتالي:

حكام الساحة: أمين عمر، محمد عادل، محمد معروف، محمود البنا، محمود ناجي، أحمد الغندور، محمود بسيوني، شاهندا المغربي، نورا سمير.

الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه، سامي هلهل، يوسف البساطي، أحمد توفيق طلب، هاني عبدالفتاح، سمير جمال، يارا عاطف، جمالات شبل، مي حسن، نورهان سمير.

حكام الفيديو: محمود عاشور، طارق مجدي، محمود أبو الرجال، حسام عزب، وائل فرحان، عمرو الشناوي، يارا عاطف.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي
  • عاجل| بالأسماء.. 4 مرشحين لمنصب مدير الكرة بالأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • اتحاد الكرة يخطر الفيفا بالقائمة الدولية للحكام للموسم الجديد
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية
  • 4 أسماء مرشحة لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي.. موقف سيد عبد الحفيظ
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق مع اتحاد الكرة على تفاصيل المرحلة المقبلة
  • اتحاد الكرة المصري يُفاضل بين ستيف بينيت وهاوارد ويب لرئاسة لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق
  • عاجل.. جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن وجود ركلة جزاء على الشناوي لـ الزمالك
  • عاجل| جهاد جريشة يحسم الجدل.. هل استحق الزمالك ركلة جزاء أمام الأهلي؟