تواصل إدارة نادي الزمالك، مناقشة بعض المتطلبات الهامة، التي يرغب الجهاز الفني للقلعة البيضاء في توفيرها في الفترة القادمة، لتدعيم صفوف الفريق ببعض اللاعبين المميزين، لعودة الفارس الأبيض من جديد إلى وضعه الطبيعي، عقب مواسم التخبط الأخيرة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في حسم تأهله إلى نهائي بطولة كأس مصر، وحجز تذكرة المواجهة الأخيرة أمام الأهلي، عقب تخطي حاجز نادي بيراميدز العنيد في دور نصف النهائي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بركلات الجزاء الترجيحية.

الزمالك يحدد صفقتين جديديتين

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن نادي الزمالك فتح التفاوض مع حارس مرمى وظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

محمد عواد: أتحمل مسؤولية أهداف بيراميدز وشعرت بالاحباط السر في العدالة والمبادئ.. تعليق ميدو على فوز الزمالك أمام بيراميدز

وأختتم هشام خلال برنامجه على قناة النهار: " جاء على رأس المرشحين لتدعيم مركز حراسة المرمى بالقلعة البيضاء، أحمد الشناوي حارس بيراميدز، رغم وجود عدم اتفاق بسبب المقابل المادي، بالإضافة إلى محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، لتدعيم هذا المركز".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك صفقات الزمالك محمد عواد اخبار الزمالك حارس مرمى الزمالك بيراميدز محمد بسام أحمد الشناوي

إقرأ أيضاً:

أخبار الزمالك.. فتح ملف زيزو بعد السوبر المصري واتجاه لاستمرار عواد أساسيًا

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك اتجاه داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على استمرار محمد عواد في حراسة مرمى الفريق، بشكل أساسي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "النية داخل النادي هي استمرار عواد في التشكيل الأساسي بغض النظر عن مستوى محمد صبحي، بعد ظهوره بمستوى جيد في السوبر الإفريقي ومساهمته بالتتويج باللقب".

كما كشف أمير هشام، أن نادي الزمالك سوف يفتح ملف التجديد مع أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق، عقب السوبر المصري.

وأتم: "زيزو يتمتع بعلاقة قوية مع ناديه ومجلس إدارته، وسوف يتم التفاوض معه بشكل رسمي عقب السوبر المصري، خاصةً أن هناك رغبة في استمراره".

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • الزمالك يستقر على تمديد عقد المثلوثي لمدة موسمين
  • محمد عواد يعدد مزايا تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • محمد عواد: رغبتي حسمت التجديد مع الزمالك
  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • الزمالك يستقر علي فتح ملف تجديد عقود 4 لاعبين
  • أخبار الزمالك.. فتح ملف زيزو بعد السوبر المصري واتجاه لاستمرار عواد أساسيًا
  • مدرب الزمالك: عواد كان مدهشا في السوبر الإفريقي.. ولم يتفاجئ أحد بمستواه
  •  اتجاه في الزمالك لاستمرار عواد في التشكيل الأساسي