قام الفنان وليد فواز بممازحة جمهوره، بمنشور لشخصية عبدالغني الذي يقوم بتجسيدها خلال أحداث مسلسل صوت وصورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


 

منشور وليد فواز


 

وكتب الفنان وليد فواز في المنشور قائلًا: لو كل واحد من اللي عايزين يعرفوا القاتل اتبرع لعبد الغني بخمسة جنيه عادي جدا ممكن يبيع المسلسل كله ويقول  مين القاتل.

  مسلسل صوت وصورة

 

ومسلسل صوت وصورة تدور أحداثه في 30 حلقة حول جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر وتجعلهم في حالة يأس شديدة،بالإضافة إلى مناقشة فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر الأكبر الذى يسئ البعض استخدامه في عدة مجالات.

  أحداث مسلسل صوت وصورة

 

وتدور الأحداث حول رضوى المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصةلقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.


 

أبطال مسلسل صوت وصورة

 

مسلسل "صوت وصورة "مطاوع نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر،هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة،وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.


 

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

 

يتم عرض المسلسل على قناة DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً، بالإضافة إلى إعادته في مواعي مختلفة. ويتاحمشاهدة الحلقة الجديدة قبل العرض التلفزيوني بـ24 ساعة على منصة watch it.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احداث مسلسل صوت وصورة مسلسل صوت وصورة ولید فواز

إقرأ أيضاً:

حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية

طالب الفنان حمادة هلال جمهوره بالدعاء بعد تعرضه لوعكة صحية، بعد مجيئه من فريضة الحج، حيث شاركهم بمنشور عبر الاستوري الخاص بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قال فيه: "اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا". 

 

ويعاني حمادة هلال من بعض المشاكل الصحية في ساقه ويخضع حاليًا لبعض الفحوصات والتحاليل، كما يتابع الحالة بشكل دوري مع طبيبه الخاص.
 

آخر أعمال حمادة هلال 

 

يشار أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال مسلسل المداح أسطورة العودة،الجزء الرابع، والذي حصد على مشاهدات عاليه على مستوى الوطن العربي. 
 

أحداث مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع 
 

ودارت أحداثه حول صابر الذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن؛ بسبب عصيانه لهم  حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بمبرازات  عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع

 

وبجانب حمادة هلال، شارك في مسلسل المداح كلًا من الفنانة سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، وغيرهم من النجوم.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • بعد أنباء تدهور صحته.. توفيق عبد الحميد يطمأن جمهوره "أنا بخير"
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. حمادة هلال يطمئن جمهوره على حالته
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي