بوابة الفجر:
2024-10-02@09:39:39 GMT

تعرف علي موعد ومكان عزاء والدة سلوى محمد علي

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

أعلنت الفنانة سلوى محمد علي عن موعد عزاء والدتها التي فارقت الحياة مساء أمس،وذلك علي صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وكتبت سلوي محمد علي على صفحتها الشخصية: "سيقام عزاء والدتي يوم الجمعة في مسجد عمر مكرم".

 

 كما حرص كل من الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين والفنانة بسمة والفنانة منال سلامة والمنتج صفي الدين محمود على الحضور بجانب عدد من الأصدقاء والأقارب.

 

وكان قد أعلن المنتج صفي الدين محمود على فيس بوك وفاة والدة الفنانة سلوى محمد علي، وعلق قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله والدة الصديقة سلوى محمد علي، صلاة الجنازة الأربعاء بعد صلاة الظهر في مسجد النور بالعباسية، لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

 

شاركت سلوى محمد علي، مؤخرًا في فيلم “وش في وش”، وحقق نجاحًا كبيرًا، وضم العمل عدد من الفنانين منهم محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وإخراج وليد الحلفاوي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني سلوى محمد علی

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين أبرز المكرمين في حفل إفتتاح مهرجان أيام القاهرة للمونودراما

إنطلقت اليوم الثلاثاء الموافق يوم 1 من شهر أكتوبر الجاري فعاليات إفتتاح مهرجان أيام  القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة تحت رعاية وزير الثقافة د. أحمد فؤاد هنو، ومن المقرر أن يقام في دار الأوبرا المصرية في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر لهذا العام الحالي 2024، وبدأت فعاليات حفل الافتتاح منذ قليل في المسرح المكشوف بدار الأوبرا.


الفنانة إلهام شاهين أبرز المكرمين في المهرجان


وعلى هامش فعاليات إفتتاح مهرجان أيام القاهرة للمونودراما كانت النجمة الكبيرة إلهام شاهين من أبرز المكرمين في حفل الإفتتاح، حيث كانت بدايتها الفنية من على خشبة المسرح وتكِن للمسرح بالكثير من الحب.

إلهام شاهين أثناء تسلمها جائزة التكريم من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما نبذة عن مهرجان أيام الدولي للمونودراما

يعد مهرجان أيام الدولي للمونودراما من المهرجانات الهامة التي تسلط الضوء على فن المونودراما وهو أحد الفنون المسرحية التي يقوم بأدائها شخص واحد فقط على المسرح ويحاول توصيل المشهد للجمهور بنفسه دون مشاركة أحد، وبعد نجاح ست دورات سابقة من هذا المهرجان قررت إدارة المهرجان إنطلاق الدورة السابعة منه، والتي نشهد فعالياتها اليوم، حيث تقام الدورة السابعة من مهرجان أيام الدولي للمونودراما في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر الجاري برئاسة الدكتور أسامة رؤوف وتحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ويشارك في فعاليات المهرجان عدد كبير من الدول العربية، كما يتضمن المهرجان العديد من العروض المسرحية المميزة والندوات.

البوستر الرسمي للدورة السابعة من مهرجان أيام القاهرة للمونودراما 

 

آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين 

 

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة إلهام شاهين هو مسلسل بعنوان "الفريدو" والذي تم عرضه في سبتمبر للعام الماضي، وهو مسلسل اجتماعي مكون من 10 حلقات من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، عمر شرقي، وآخرين من النجوم، ومن تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار. 

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين أبرز المكرمين في حفل إفتتاح مهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • موعد ومكان عزاء نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • موعد أذان الظهر.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • إدارة المولودية تكشف موعد ومكان بيع تذاكر “الكلاسيكو”
  • موعد عزاء نجل الشيخ الطبلاوي
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • إذاعة القرآن الكريم تنعى نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • وفاة خالد نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • وفاة نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي.. موعد ومكان الجنازة