انتقد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، تصريحات ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، حيث وصف التحكيم بـ "الفاجر"، وذلك بعد خسارة بيراميدز من الزمالك في كأس مصر.

"جهاد جريشة" يفتح النار على نادي بيراميدز ويطالب بالإعتذار"جهاد جريشة" يفتح النار على نادي بيراميدز ويطالب بالإعتذار

وقال جهاد جريشة: "إن الحكام المصريين جيدين وشرفاء وسندافع عنهم، ومن الوارد سقوط أي حكم في خطأ، وكل حكام العالم يقعون في أخطاء"، مشددًا على ضرورة قيام الاتحاد المصري لكرة القدم بحماية حكامه؛ لأنه لا يجوز التطاول عليهم.

واشاد جريشة بأداء الغندور، حيث أكد أنه أدار المباراة بشكل جيد ولم يقع في أي أخطاء مؤثرة، ولا يوجد ركلات جزاء لأي فريق في المباراة.

وأضاف: "حكامنا كلهم شرفاء ولا يوجد بينهم فاجر أو مغرض"، مُطالبًا اتحاد الكرة بالتدخل ومحاسبة ممدوح عيد، وشدد على ضرورة أن يقدم اعتذارًا لكل حكام مصر.

تصريحات محمود عيد بعد مباراة الزمالك

صرح المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، إن حال كرة القدم لن ينصلح في أي مكان به حكام تفجر ولا تحاسب.

(تجديد أم رحيل) محمد عواد يحسم موقفه مع الزمالك زيزو يوجه (رسالة قوية) لجماهير الزمالك بعد التأهل لنهائي كأس مصر لاعب الزمالك يفجر (مفاجأة) بعد مباراة بيراميدز السر في العدالة والمبادئ.. تعليق ميدو على فوز الزمالك أمام بيراميدز  أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز"جهاد جريشة" يفتح النار على نادي بيراميدز ويطالب بالإعتذار

أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز.. افتتح فريق بيراميدز، التسجيل، حيث سجل أولى أهدافه في الدقيقة الخامسة عن طريق الكونغولي فيستون ماييلي، وأهدر لاعبي الزمالك العديد من الهجمات في الشوط الأول.

وشهد الشوط الثاني تعادل نبيل عماد دونجا للزمالك بضربة رأس في الدقيقة 93، وبعدها احتكم الفريقين لوقت إضافي.

تقدم بيراميدز مرة أخرى، خلال الشوط الأول الإضافي، عن طريق مصطفى فتحي في الدقيقة 92، وتعادل الزمالك عن طريق البيني سامسون 101، وفي الشوط الرابع أحرز محمد حمدي الهدف الثالث، وبعدها تعادل للزمالك ناصر منسي في الدقيقة 112، واتجه الفريقين لركلات الترجيح التي حسمت النتيجة لصالح الزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر

أعلن عامر حسين عضو لجنة المسابقات في اتحاد الكرة موعد نهائي كأس مصر 2022-2023 بين الأهلي والزمالك، حيث أنها سوف تقام  يوم 13 مارس المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جهاد جريشة جهاد جريشة أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز جهاد جريشة الحكم جهاد جريشة تصريحات ممدوح عيد ممدوح عيد بيراميدز مباراة الزمالك الزمالك اهداف مباراة الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر نهائي كاس مصر كاس مصر جهاد جریشة فی الدقیقة کأس مصر

إقرأ أيضاً:

محمود فؤاد: انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "فنكوش" ومطالب بيراميدز تعرقل الصفقة

 

أكد محمود فؤاد  الناقد الرياضي أن صفقة انتقال اللاعب رمضان صبحي إلى نادي الزمالك غير جدية ووصفها بأنها "فنكوش".

محمود فؤاد: انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "فنكوش" ومطالب بيراميدز تعرقل الصفقة

وأوضح فؤاد في تصريحات خاصة عبر برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبد الناصر زيدان، أن الصفقة تواجه العديد من العقبات التي تجعل من الصعب تنفيذها في الوقت الحالي.

منتخب ويلز يتعادل مع تركيا بدوري أمم أوروبا بهدف قاتل.. بوركينا فاسو تصعق السنغال في عقر دارها

وأشار فؤاد إلى أن نادي بيراميدز، الذي يلعب رمضان صبحي ضمن صفوفه، أبدى موقفًا واضحًا في المفاوضات الجارية، مؤكدًا أنه إذا أراد الزمالك ضم اللاعب، فعليه التخلي عن نجم الفريق أحمد سيد "زيزو "حيث يعتبر  هذا الطلب  تحديًا كبيرًا للنادي الأبيض، نظرًا لأهمية زيزو في خطط الفريق المستقبلية.

وأضاف فؤاد أن نادي الزمالك، الذي يسعى لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، يواجه معضلة في تحقيق هذه الصفقة التي قد ترفع من قوة الفريق، لكن بشروط قد تكون صعبة التحقق حيث يعد للاعب رمضان صبحي إضافة نوعية لأي فريق، ولكن بيراميدز يبدو غير مستعد للتخلي عنه بسهولة.

واختمم الناقد تصريحاته قائلا أن في ظل هذه التطورات، تظل التكهنات قائمة حول مستقبل رمضان صبحي، خاصة مع تصاعد الضغوط الجماهيرية على إدارة الزمالك لإتمام الصفقات التي تساعد الفريق على المنافسة في البطولات المحلية والقارية.
 

مقالات مشابهة

  • نادي روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك
  • الأردن يفتح تحقيقاً بحادثة إطلاق النار في معبر الكرامة
  • فيلم "ملفات بيبي" يفتح النار على فساد نتنياهو بمهرجان تورنتو السينمائي
  • نجم السيتي يفتح النار على فيفا ويويفا.. يهتمون بالمال أكثر من صحتنا
  • برسالة تهديد.. تووليت يحذر نادي بيراميدز
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • محمود فؤاد: انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "فنكوش" ومطالب بيراميدز تعرقل الصفقة
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • الأحمر يقود الزمالك للفوز على سموحة
  • الشيخ يفتح النار على مانشيني وسالم الدوسري : لا يوجد جديد والتوظيف سيء .. فيديو