حاولت فتاة إنهاء حياتها بدائرة مركز المنشاة في محافظة سوهاج، وذكرت التحقيقات أنها تناولت «سم فئران» وجرى نقلها إلى المستشفى لاسعافها، لارتباطها بأحد الأشخاص ورفض والدها خطبتها له.

أخبار متعلقة

تسمم فتاة تناولت الطعام دون غسل يديها من «سم الفئران» بسوهاج

سيدة تحاول الانتحار بـ«سم فئران» لخلافاتها مع زوجها في سوهاج

«وضع له سم الفئران داخل عبلة الكشري».

. الإعدام لطالب قتل حارس مدرسة لسرقتها

وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، بورود بلاغ من المستشفى المركزى، بوصول آيه ... ح «25 سنة- لا تعمل» إلى مستشفي سوهاج العام، وتقيم بناحية «السقرية» بدائرة المركز، مصابه بحالة إعياء وقيىء إدعاء تناول مادة سامة.

انتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد على رئيس فرع الأمن العام، وقرر والدها «64 سنة- بالمعاش» ويقيم بدائرة المركز، قيام نجلته المذكورة بتناول «سم فئران» بالمنزل مما أدي إلى إصابتها، بسبب أرتباطها بأحد الأشخاص ورفضه اتمام خطبتها له، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سوهاج مركز المنشاة سم فئران تحقيقات اسعاف إخطار بلاغ انتحار قرية السقرية النيابة العامة خطبة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: سوهاج بلاغ

إقرأ أيضاً:

فنانة مصرية تكشف كيف غيرت الكلاب حياتها وأعادتها إلى الصلاة (شاهد)

كشفت الفنانة المصرية فيدرا عن تجاربها الروحية التي أثرت في حياتها بشكل عميق، والتزامها بالصلاة منذ 13 عامًا، حيث أصبحت الصلاة جزءًا أساسيًا من حياتها اليومية،

جاء ذلك خلال ظهورها في برنامج "الستات" على فضائية "النهار" المصرية، روت فيدرا عن لحظات صغيرة مؤثرة تعرضت لها تسببت في تحول حياتها الروحية أضفت طابعًا مميزًا على تجربتها.

وأشارت فيدرا إلى تجربة مؤثرة تعرض لها خلال تصوير إعلان لإحدى الشركات الكبرى، من إخراج شريف صبري وبطولة جورج قرداحي، وأثناء التصوير، لاحظت رجلًا يترك كل شيء ليؤدي الصلاة، مما أثار لديها شعورًا بالسكينة والرغبة في التقرب من الله.


وأكدت أن هذه اللحظة كانت نقطة انطلاقها نحو الالتزام بالصلاة، حيث بدأت تدرك أهمية الصلاة وتأثيرها الإيجابي على النفس.



ومن ناحية أخرى أكدت فيدرا أنها تعتني بعدد من الكلاب الشاردة، ورغم بعض التعليقات السلبية من الآخرين حول تواجدها مع هذه الحيوانات، فإنها تعتبرها مصدر إلهام في حياتها.

وتابع فيدرا عن تجربة استيقاظها لأداء صلاة الفجر بفضل نباح الكلاب التي تنبهها مع بداية الأذان، حيث ترى فيدرا أن هذه الكلاب كانت سببًا في انتظامها في أداء الصلاة وبالأخص صلاة الفجر حيث ساعدتها على الاستيقاظ مبكرًا

قال فيدرا إنها تقضي حوالي ثلاث ساعات يوميًا في التسبيح باستخدام سبحة تحتوي على 1000 حبة، تعتبر هذه اللحظات فرصة للتواصل الروحي مع الله، وتساعدها في تحقيق السكون الداخلي والهدوء. كما أنها تستمع إلى سورة البقرة خلال احتسائها القهوة، مما يضيف إلى تجربتها الروحية بعدًا إضافيًا من التأمل والسكينة.


وفي سياق متصل لاقت تصريحات فيدرا تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، حيث أشاد الكثيرون بشجاعتها في التعبير عن تجربتها الشخصية، واعتبر البعض أن حديثها عن الكلاب ودورها في استيقاظها لصلاة الفجر يعكس رؤية جديدة لكيفية ارتباط الإنسان بالطبيعة وبالحيوانات في حياتهم اليومية.

الفنانة فيدرا :
منقول عن برنامج تليفزيوني مصري

- انتي بتصحي الساعة 5 الصبح وبتنامي الساعة 10؟

= اه بقالي 13 سنة بنام الساعة 10 بالظبط وبقفل تليفوني 9 ونص وأنام أصحى الساعة 5 الفجر

- بتعملي ايه بقى الفجر؟

= أنا عارفة إني Miscast وشكلي مش لايق على اللي هقوله ده، بس أنا بصحى… pic.twitter.com/HI4fGZ2C0B — Ayman Azzam (@AymanazzamAja) September 26, 2024
الفنانة فيدرا :
منقول عن برنامج تليفزيوني مصري

- انتي بتصحي الساعة 5 الصبح وبتنامي الساعة 10؟

= اه بقالي 13 سنة بنام الساعة 10 بالظبط وبقفل تليفوني 9 ونص وأنام أصحى الساعة 5 الفجر

- بتعملي ايه بقى الفجر؟
يتبع ???????? pic.twitter.com/r7F8RT9wvS — ????. ???????????????????????? ???????????????????????????????? (@pia5ro7mo2smpa1) September 26, 2024

مقالات مشابهة

  • فنانة مصرية تكشف كيف غيرت الكلاب حياتها وأعادتها إلى الصلاة (شاهد)
  • النيابة تستعلم عن صحة فتاة سقطت من علو بالحوامدية
  • مدير مركز القاهرة للدراسات: الدولة تسعى الى تحسين المناخ الاستثماري
  • هل ستنهي إيمان العاصي حياتها؟.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون
  • مدير المركز الثقافي الإسباني: نشجع مد جسور التواصل والتعاون بين مصر وإسبانيا
  • ضبط سائق أحد تطبيقات النقل الذكي لمضايقة فتاة بالجيزة
  • مدير مركز القاهرة الدولي يقدم استخلاصات النسخة الرابعة من منتدى أسوان
  • مدير مركز القاهرة الدولي يستعرض استخلاصات منتدى أسوان في قمة المستقبل
  • مصرع شخصين في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الشرقي
  • الدم بقى ميه.. عامل يحاول إنهاء حياة شقيقته بأخميم