تحرص “بوابة الوفد الإلكترونية” على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.
 

نشرة التوك شو.. مصر لن تسمح بتنفيذ مخطط التهجير وأسعار السجائر الجديدة نشرة التوك شو.. صدمة عن موعد انتهاء حرب غزة ومفاجأة أسعار السجائر


قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إنه تم استقبال 12 طفلًا فلسطينيًا مصابًا بالسرطان عبر معبر رفح لتلقي العلاج بمصر.


لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

الصحة: السيسي وجه بتوفير كل أوجه الدعم للقادمين من غزة (فيديو)

كشف اللواء محمد قشقوش مستشار الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا، تطورات ومستجدات الوضع في قطاع غزة بعد مرور أكثر من 30 يومًا على قصف جيش الاحتلال للمدنيين.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

اللواء محمد قشقوش يكشف خطة إسرائيل القادمة في غزة (فيديو)

أكد اللواء محمد قشقوش، مستشار الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا، أن مصر تعمل بجهودها كافة مع القوى الدولية لحل الأزمة الفلسطينية، لافتًا إلى أن العالم قَدَّمَ لـ غزة نصف ما قدمته مصر للقطاع.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

خبير عسكري: "العالم قدَّم لـ غزة نصف ما قدمته مصر للقطاع" (فيديو)
 

قال المفوض السامي للأمم المتحدة فولكر تورك: “إن الوضع الراهن في قطاع غزة هو الأكثر خطورة منذ عقود”.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

الأمم المتحدة: "الوضع الراهن في غزة هو الأكثر خطورة منذ عقود" (فيديو)


قال الدكتور أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، إن إسرائيل ترغب في إدارة  قطاع غزة لبضع سنوات من الوقت، وإنشاء منطقة عازلة لإعادة ضمان التواجد في قطاع غزة من جديد.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

محلل فلسطيني: مصر أو أي قوة عربية لن تقبل بإدارة قطاع غزة


أفادت قناة القناة الإخبارية، نقلًا عن إعلام إسرائيلي في نبأ عاجل، بأن إسرائيل مستعدة للإفراج عن أسرى أمنيين فلسطينيين ضمن صفقة كبرى.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

عاجل.. إسرائيل تستعد لمبادلة الأسرى مع المقاومة ضمن صفقة كبرى

قال الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، إن ما حدث في إسرائيل يوم 7 أكتوبر كان مفاجأة للجميع بمن فيهم أمريكا وإسرائيل والدول العربية.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

د. عبدالسند يمامة يكشف موقفه من القضية الفلسطينية وحرب غزة حال فوزه بالرئاسة

قال الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، إن المواطن المصري يعاني من ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه خلال السنوات الماضية.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

عبدالسند يمامة يكشف خريطة الإصلاح الاقتصادي حال فوزه بالرئاسة والمدة المتوقعة للتغيير

قال الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، إنه منضم لحزب الوفد منذ عام 2004 وشهد قيادات تاريخية مثل عبدالنعمان جمعة ومحمود أباظة، مشيرًا إلى أنه عضو الهيئة العليا للحزب وعميد معهد الدراسات.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

عبدالسند يمامة: "(الوفد) صورة مصغرة من مصر والغالبية بالحزب اختارتني للترشح للرئاسة"
 

قال سامويل ويربيرج، المتحدث الإقليمي للخارجية الأمريكية، إنه حتى الآن الولايات المتحدة لا تتحدث عن أي هدنة في غزة وصعب أن نتحدث عن هدنة بين دولة ومجموعة إرهابية، بحسب قوله.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

الخارجية الأمريكية تكشف مفاجأة صادمة عن التوصل لهدنة في غزة (فيديو)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يمامة غزة عبدالسند يمامة إسرائيل التوك شو عبدالسند یمامة قال الدکتور من التفاصیل التوک شو قطاع غزة شاهد من

إقرأ أيضاً:

الكشف عن التفاصيل الكاملة لقصة "الفتاة الإيزيدية" في غزة

غزة - صفا

أصدر المكتب الإعلامي الحكومي مساء يوم الجمعة، تعليقا على ما نشره الإعلام العبري حول "الفتاة الإيزيدية" التي كانت في قطاع غزة.

وقال "الإعلام الحكومي" في تصريح وصل وكالة "صفا": " روّج الناطقين باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي رواية كاذبة وقصة مفبركة حول "الفتاة الإيزيدية" التي كانت تتواجد في قطاع غزة، وسردوا مجريات ملفقة لا أساس لها من الصحة، وحبكوها بشكل خاطئ لمحاولة تبييض صورتهم المشوهة بالقتل والدماء ولتضليل الرأي العام.

وقام المكتب الإعلامي الحكومي بجمع معلومات كثيرة حول السيدة الإيزيدية وحصل على بطاقتها الشخصية وصورتها ورقم بطاقتها التعريفية المؤقتة.

وأضاف: "السيدة الإيزيدية تزوجت من شاب فلسطيني من مدينة خان يونس (جنوب قطاع غزة) أثناء مشاركته في القتال في صفوف قوات المعارضة بسوريا الشقيقة، وعاشت معه ومع والدته هناك، ولكن بعد مقتل الشاب هناك سافرت السيدة بمحض إرادتها مع والدته إلى تركيا بشكل رسمي ودخلت عبر المنافذ الرسمية، ثم انتقلت السيدة بكامل حريتها إلى جمهورية مصر أيضاً بطريقة شرعية تماماً، ثم بعد ذلك دخلت السيدة إلى قطاع غزة واستقرت مع والدة زوجها المتوفى".

وتابع: "بعد عدة سنوات تزوجت السيدة الإيزيدية من شقيق زوجها المتوفى، وعاشت معه سنوات قبل استشهاده هو الآخر بنيران الاحتلال الإسرائيلي في جريمة الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال حالياً في قطاع غزة".

وتوجهت الفتاة إلى الحكومة الفلسطينية وطلبت منها تأمينها في مكان آمن بعد استشهاد زوجها، واستجابت الحكومة لطلب السيدة الكريمة، ووفرت لها غرفة خاصة في إحدى المرافق الحكومية جنوب قطاع غزة، كما وفرت لها كل مستلزمات الإقامة والمعيشة والحياة الكريمة، من طعام وشراب وفراش ولباس بشكل كامل، وأشرف عليها فريق حكومي متخصص في إطار حمايتها، حالها كحال حماية كثير من الأجانب الذين عاشوا ظروفاً قاسية خلال حرب الإبادة الجماعية.

وأفاد أن السيدة تبلغ من العمر (أكثر من 25 عاماً) وليس كما زعم الاحتلال وكذب، وطلبت التواصل مع أهلها لأنها أصبحت تشعر بأنها غير آمنة في قطاع غزة مع شدة القصف والاستهداف الهمجي للاحتلال الإسرائيلي، وطلبت إجلائها خاصة بعد استشهاد زوجها.

وتواصلت السيدة مع ذويها، تواصلوا بدورهم مع الحكومة الأردنية والتي بدورها نسقت مع الاحتلال من أجل إخراجها عبر معبر كرم أبو سالم، حيث توجهت السيدة الإيزيدية من المرفق الحكومي المخصص لها إلى المعبر بنفسها وبعلم أهل زوجها وبعلم الحكومة الفلسطينية، ولم يقم الاحتلال بتحريرها كما كذب على الرأي العام وحاول تضليله في بيانه المكذوب.

وأشار إلى أنَّ الرِّواية التي حاول الاحتلال الترويج لها؛ لا أساس لها من الصحة، فقد انتقلت الفتاة إلى غزة عابرة عدة مطارات ومنافذ دولية بشكل رسمي، فكيف تمر عبر كل هذه المطارات والمنافذ دون أن ينتبه لها أمن المطارات والمنافذ في عدة دول، ثم يزعم الاحتلال أنها مخطوفة.

وأكد "الإعلامي الحكومي" على أن هذا الاحتلال الذي يكذب على الرأي العام هو نفسه الذي قتل زوجها وحوّل حياتها إلى مأساة حقيقية وأصبحت أرملة، حيث قتله في جريمة بشعة وفظيعة وغير إنسانية ضمن سلسلة جرائمه التي طالت كل بيت في قطاع غزة، ومن بينهم العشرات من حملة الجنسيات الأجنبية الذين كانوا في قطاع غزة يأكلون ويشربون مع شعبنا الفلسطيني الكريم ولكن الاحتلال قتلهم بشكل وحشي وبدم بارد.

ودعا وسائل الإعلام المختلفة والرأي العام إلى عدم التعاطي مع رواية الاحتلال الكاذبة، الذي يحاول أن يغير في مجريات الكثير من القصص لصالحه من أجل تحسين صورته المحروقة والمشوهة بالقتل والدماء والإبادة.

وأدان جريمة الاحتلال بقتل زوج الفتاة الإيزيدية، ودعا كل العالم إلى إدانة هذه الجريمة البشعة وكذلك جرائم القتل المستمرة بحق الأجانب وغير الأجانب في قطاع غزة.

وحمّل الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن الفظائع ضد الإنسانية التي يرتكبها جيش الاحتلال في قطاع غزة، ومنها تخريب حياة الناس والأجانب.

وطالب المجتمع الدولي وكل المنظمات الدولية والأممية إلى لجم الاحتلال الإسرائيلي والضغط عليه لوقف جريمة الإبادة الجماعية ووقف المجازر ضد الإنسانية في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • اللجنة الخماسية تتحرك لبحث التفاصيل والأسماء...هل حظوظ فرنجية قائمة؟
  • نشرة التوك شو.. ثروة المليار جنيه لمجدي عبدالغني ومخطط إسرائيل في لبنان
  • شاهد| ضمك يتغلب على الشباب في “روشن”
  • الكشف عن التفاصيل الكاملة لقصة "الفتاة الإيزيدية" في غزة
  • نشرة التوك شو.. رسائل السيسي في ذكرى انتصار أكتوبر ومفاجأة تجميد الأجسام
  • عاجل.. «فيفا» يكشف عن مفاجأة كبرى لـ الأهلي قبل مونديال الأندية 2025
  • قانوني يكشف لـ«الوفد» تفاصيل أزمة سوزي الأردنية والتهم الموجهة إليها
  • نشرة التوك شو.. أصداء الضربة الإيرانية لإسرائيل وبشرى عن تراجع الأسعار
  • ضربة دقيقة في بيروت.. هجوم إسرائيليّ وخبرٌ يكشف التفاصيل
  • مدرب فريق مشروع المنزل الذكي ببطولة المبدعين المفتوحة للروبوت يكشف التفاصيل.. فيديو