مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2023.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2023، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2023.

 برج العقرب حظك اليوم الخميس 9 نوفمبر 

 

يتسم مولود برج العقرب بأنه شخص مخلص، وقادر على تقديم الحب والاهتمام والرعاية لشريك حياته، ويحفظ الأسرار، كما أنه محبوب من الجميع سواء من زملائه فى العمل أو أصدقائه أو جيرانه.

 

برج العقرب حظك اليوم علي صعيد المهني

 

حبك لعملك يدفعك طوال الوقت لتطوير أفكارك، ما جعلك فى المقدمة دائمًا ولا يستطيع أحد منافستك كما ساعدك ذلك على التأهل لمناصب إدارية عليا.

 

برج العقرب حظك اليوم علي صعيد العاطفي

 

 

 

 

تستطيع بحكمتك ومرونتك حل أى مشكلة تواجهك فى حياتك الزوجية، ما جعلك تشعر بالسعادة والاستقرار وجعل أطفالك سعداء دائمًا.

 

 

 

 

 

برج العقرب حظك اليوم علي صعيد الصحي 

 

حرصك على تناول أطعمة صحية غنية بالعناصر الغذائية المهمة جعلك دائمًا فى صحة وعافية، كما تجنبك للأطعمة الدسمة ساعدك فى الحفاظ على رشاقتك.

 

برج العقرب حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

 

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يستمر طوال الوقت فى تطوير أفكاره، ولا ينصت لأى حاسد أو حاقد حتى يحقق ما يحلم به.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برج العقرب 2023 توقعات برج العقرب الفجر الفني برج العقرب حظک الیوم

إقرأ أيضاً:

الناخبون في موريتانيا يدلون بأصواتهم اليوم في انتخابات الرئاسة وتوقعات بفوز الغزواني

نواكشوط  – يتوجه الموريتانيون إلى صناديق الاقتراع اليوم السبت للإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسية تشهد تنافس الرئيس الحالي محمد ولد الغزواني أمام ستة مرشحين في الدولة الصحراوية الواقعة في غرب أفريقيا والتي ستصبح قريبا منتجا للغاز.

ووعد الغزواني (67 عاما) بتسريع الاستثمارات لتحقيق طفرة في السلع الأولية في الدولة التي يبلغ عدد سكانها 5 ملايين نسمة يعيش الكثير منهم في فقر على الرغم من ثروتها من الوقود الأحفوري والمعادن.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن يفوز الغزواني‭‭‭‭ ‬‬‬‬في انتخابات اليوم السبت بسبب هيمنة الحزب الحاكم. وكان قد انتخب لولاية أولى في عام 2019.

ومن بين منافسيه الستة الناشط المناهض للعبودية بيرام الداه اعبيد، الذي جاء في المركز الثاني في عام 2019 بأكثر من 18 بالمئة من الأصوات، والمحامي العيد محمدن امبارك، والخبير الاقتصادي محمد الأمين المرتجي الوافي، وحمادي سيدي المختار من حزب “تواصل” الإسلامي.

ويبلغ عدد الناخبين المسجلين للتصويت نحو مليوني شخص. وتتمثل القضايا الرئيسية بالنسبة لهم في مكافحة الفساد وتوفير فرص عمل للشباب.

وتعهد الغزواني في حالة فوزه بولاية جديدة بإنشاء محطة للطاقة تعمل بالغاز من مشروع تورتو أحميم الكبير للغاز الطبيعي الذي من المقرر أن يبدأ الإنتاج بحلول نهاية العام. كما تعهد بالاستثمار في الطاقة المتجددة وتوسيع تعدين الذهب واليورانيوم وخام الحديد.

وشهدت موريتانيا حالة من الاستقرار النسبي منذ انتخاب الغزواني في عام 2019 وذلك في الوقت الذي تكافح فيه دول الساحل المجاورة لموريتانيا ومنها مالي حالات تمرد لجماعات إسلامية وهو ما أدى إلى حدوث انقلابات عسكرية.

ولم تسجل موريتانيا أي هجوم مسلح على أراضيها في السنوات القليلة الماضية، ووعد الغزواني، الذي يرأس الاتحاد الأفريقي حاليا، بالتعامل مع التهديدات الإسلامية.

ويواجه الرئيس انتقادات من الناشط البارز بيرام الداه اعبيد بشأن سجله في مجال حقوق الإنسان وتهميش السكان السود الأفارقة في موريتانيا في حين يحظى حمادي سيدي المختار بمتابعة بين الناخبين المحافظين والدينيين.

وقالت كارين جازييه المتخصصة في شؤون أفريقيا جنوب الصحراء في مؤسسة كونسيرتو الاستشارية، إن الغزواني “من المرجح أن يفوز بولاية ثانية، ربما في الجولة الأولى”.

وإذا لم يحصل أي مرشح على أكثر من 50 بالمئة من الأصوات، فسوف تجرى جولة ثانية.

ويعتقد أحد أنصار المعارضة في العاصمة نواكشوط الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته أن الغزواني قد يواجه صعوبات للفوز بشكل مباشر “إذا أجريت الانتخابات بشفافية”.

وفي الانتخابات الماضية، شكك بعض مرشحي المعارضة في مصداقية التصويت، مما أثار بعض الاحتجاجات على نطاق صغير.

 

رويترز

مقالات مشابهة

  • الناخبون في موريتانيا يدلون بأصواتهم اليوم في انتخابات الرئاسة وتوقعات بفوز الغزواني
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 29 يونيو 2024
  • ارتفاع الأوقية واستقرار في السوق المحلي.. سعر الذهب اليوم ٢٨ يونيو
  • سعر الذهب والدولار الآن في مصر.. ارتفاع «الأصفر» واستقرار «الأخضر»
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 28 يونيو 2024
  • 2023.. العام الأكثر سعادة بحياة العراقيين طوال العقد الماضي
  • حظك اليوم برج العقرب الجمعة 28-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • توقعات الأبراج اليوم الخميس 27 يونيو 2024
  • برج الدلو: القادم أفضل.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 27 يونيو 2024
  • برج الجدي: حافظ على خصوصيتك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 27 يونيو 2024