بوابة الفجر:
2024-09-16@07:35:33 GMT

(تجديد أم رحيل) محمد عواد يحسم موقفه مع الزمالك

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

حسم حارس مرمي الزمالك محمد عواد، موقفه من تجديد عقده مع القلعة البيضاء، وذلك عقب تأهل فريق الزمالك لنهائي كأس مصر، بعد الفوز على بيراميدز، ويعد مسألة تجديد عقد اللاعب مع فريقه هو حدث يثير اهتمام الجماهير ووسائل الإعلام الرياضية.

(تجديد أم رحيل) محمد عواد يحسم موقفه مع الزمالك (تجديد أم رحيل) محمد عواد يحسم موقفه مع الزمالك 

كشف محمد عواد عن موقفه بشأن تجديد عقده مع نادي الزمالك، وذلك خلال تصريحات لبرنامج الريمونتادا، حيث أكد أنه لم يتلق أي اتصالات من إدارة الزمالك بشأن تجديد عقده.

وقال عواد: "أنا تحت أمر الزمالك ولا توجد لدي أي مشكلة في هذه النقطة".

محمد عواد يشيد بمحمد عبدالمنصف

أكد عواد، أن محمد عبد المنصف مدرب حراس الفريق، كان له دور بارز في تأهيله نفسيًا، ومساندته في الفترة الماضية؛ نظرًا لعدم مشاركته مع الزمالك في المباريات بشكل مستمر.

وأضاف: "عبد المنصف كان بيتكلم معايا في كل وقت ويشيد بقدراتي من أجل رفع حالتي المعنوية وإعادتي لحراسة عرين الزمالك مرة أخرى، وها قد حدث في مباراة اليوم".

وأوضح عواد أنه تدرب وذاكر لحفظ ضربات جزاء لاعبي بيراميدز تحسبًا اللجوء لضربات الترجيح أو احتساب ضربات جزاء ضمن أحداث المباراة.

لاعب الزمالك يفجر (مفاجأة) بعد مباراة بيراميدز زيزو يوجه (رسالة قوية) لجماهير الزمالك بعد التأهل لنهائي كأس مصر عواد يوجه الشكر للاعبي الزمالك(تجديد أم رحيل) محمد عواد يحسم موقفه مع الزمالك 

وعلق محمد عواد على مباراة الزمالك وبيراميدز، حيث وجه الشكر لجميع لاعبي الزمالك، مُشيدًا، بما قاموا به من أداء مميز ورائع.

وقال عواد: "أشكر كل لاعبي الزمالك الذين قدموا مباراة رائعة وتحملوا ضغوطًا كبيرة، ولم أكن محظوظًا اليوم، ولكنني سعيد بتمكني من مساعدة الفريق خلال ركلات الترجيح".

وأضاف: "أتقبل المسؤولية عن أي أخطاء أو أهداف تلقيناها في المباراة، وأنا أقدر صعوبة الظروف التي مر بها اللاعبون على مدار العام ونصف".

وتابع عواد: "قدم زملائي في الفريق جهدًا كبيرًا وعادوا في النتيجة أكثر من مرة قبل أن يأتي دوري في ركلات الترجيح".

واختم عواد: "آمل أن يكون هذا الانتصار اليوم بداية لعودة الزمالك بقوة خلال المباريات المقبلة. الجماهير تقف بجانبنا في كل الظروف، وكان لها دور كبير في دعمنا خلال ركلات الترجيح".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عواد عواد محمد عواد عواد الزمالك حارس مرمى الزمالك القلعة البيضاء محمد عبدالمنصف عبدالمنصف لاعبي الزمالك مباراة الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك بيراميدز اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم

إقرأ أيضاً:

قناة مجانية تنقل مباراة الزمالك والشرطة الكيني.. «اعرف التردد الآن»

تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والشرطة الكيني، في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الثالثة عصرا، ليبحث الفارس الأبيض خلالها عن ضربة بداية قوية بالبطولة. 

ويبحث محبو وعشاق الساحرة المستديرة، عن قناة مجانية لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني، ويمكن معرفتها من خلال السطور التالية..

طريقة مجانية لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني

توجد طريقة مجانية سهلة وبسيطة، تمكنك من مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني من مكانك، وبشكل مجاني تماما وبدون إنترنت، لمتابعة المباراة الحاسمة بين الزمالك والشرطة الكيني، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، التي أعلنت عن حصولها على ملكية البث، ويمكن معرفة التردد الخاص بها على النحو التالي:

تردد قناة Abu Dhabi Sports HD

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12091.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الجودة: HD.

خطوات تنزيل قناة أبو ظبي الرياضية  النقر على زر Menu أو القائمة. اختيار على كلمة خيارات أو إذا كان بالإنجليزي Options. اختيار تثبيت أو Installation. اختيار تثبيت يدوي أو Manual Installation. اختر القمر Nilesat/ Arabsat من قائمة الأقمار Sat Menu. أدخل التردد كتابيا. اختر رأسي V أو أفقي H. اختر معدل الترميز 27500 ثم اضغط Ok. انتظر حتى يجري الانتهاء من البحث، وأخيرا اضغط احفظ أو Save.

قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني

وأعلن جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة الشرطة الكيني، والتي ضمت كلا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – أحمد محمود – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد عاطف.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال - محمد شحاتة - محمد السيد – عبد الله السعيد – ناصر ماهر– أحمد عبد الرحيم «إيشو» - أحمد مصطفى «زيزو» – مصطفى شلبي – محمود عبد الرازق «شيكابالا».

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – حسام أشرف – سامسون أكينيولا.

جدير بالذكر أن مباراة اليوم، ستكون أول ظهور للفارس الأبيض، خلال الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي
  • الزمالك يتواصل مع 3 محاميين قبل تقديم شكوى ضد بوبيندزا ويواصل ملف الصفقات
  • الفحص الطب يحسم موقف سيماكان من مباراة النصر والشرطة العراقي
  • عاجل.. الزمالك يعلن حجم إصابة محمد شحاتة
  • الزمالك يواجه الشرطة الكيني في رحلته الأولي للحفاظ على اللقب
  • وسائل مجانية لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية
  • قناة مجانية تنقل مباراة الزمالك والشرطة الكيني.. «اعرف التردد الآن»
  • الركراكي يحسم موقفه بشأن عودة سايس للفريق الوطني
  • فقرة خاصة للتدريب على ركلات الجزاء بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • كأس الكونفدرالية الأفريقية: التدريب على تسديد ركلات الجزاء فى ختام مران الزمالك