تباشر النيابة العامة بالشيخ زايد، التحقيق في تبادل الاتهامات بين  الدكتورة هبة قطب، خبيرة العلاقات الأسرية، وابنتها دينا هشام، مع "علاء.ا"، دكتور دراسات عليا بجامعة الدول العربية، بالتعدي على بعضهما أمام مول تجاري شهير.

وكشفت جهات التحقيق، تفاصيل ملابسات مشاجرة نشبت بين دينا هشام نجلة الدكتورة "هبة قطب" ، مع موظف ويدعى "علاء" بجامعة الدول العربية داخل جراج هايبر وان، لخلاف على أولوية المرور، بالشيخ زايد.

مشاجرة تطورت لصفع على الوجه

وكشفت التحقيقات، أن المشاجرة تطورت إلى تعدي "دينا" على الموظف واتهمته بالتعدي بالضرب على والدتها وصفعها على وجهها.

وقال الموظف: إن "دينا" ضربته باللكمات، بينما نفت ابنة هبة قطب ذلك، وأفادت أن العكس هو الصحيح، وأن مشاجرتهما كانت بسبب أولوية المرور في الشارع.
 

تبادل الاتهامات بين الطرفين

وقالت دينا، "كنت راكنة سيارتي بجراج هايبر وأستعد للخروج بها إلى الشارع، وكانت سيارة المشكو في حقه تسد الطريق، وبعد إعطائي له أكثر من تنبيه بالكلاكسات، لم يتحرك فاضطررت للتوجه إليه، وطرقت زجاج سيارته ولم يستمع إلىّ، حتى رآني وصدمني بالسيارة لمسافة بعيدة".

ومن جانبه، قال الموظف: إن دينا هشمت سيارته، وطرقت بيدها عليها أكثر من مرة، وضربته في وجهه بـ "البوكس".

هبة قطب تكشف التفاصيل

وعلقت الدكتورة هبة قطب، خبيرة العلاقات الأسرية، على واقعة مول الشيخ زايد التي حدثت لها برفقة إبنتها منذ قليل.

وقالت: محدش حبسنا ولا تحفظ على بنتي وكل ما يُثار مجرد شائعات، إحنا في القسم عشان نحرر محضر ضد الشخص ده فقط لا غير".

وأضافت قطب: “أنها كانت بصحبة إبنتها داخل المول وعند الخروج من الجراج بالسيارة الخاصة بهم، فوجئت بأن شخص يقف أمامهما بسيارته، فقامت نجلتها بالنزول لتجعله يتحرك بالسيارة، فقام بالتحرش بها وأمسكها من ذراعها، وعندما خرجت والدتها من السيارة تعدى عليها بالضرب وعندما جاءت نجلتها للدفاع عنها أمسكها من الحجاب وأخذه منها”.

وأكدت على أنه ذهب إلى القسم قبلهما وحرر محضر فيهما بالتعدي عليه، وهما ذهبا ليحررا محضر ضده بالتحرش والتعدي عليهما بالضرب في الشارع.

مشاجرة ابنة هبة قطب

البداية تعود إلى تلقي مسؤول غرفة عمليات النجدة إشارة من الخدمات الأمنية المعينة بمول تجاري شهير بالشيخ زايد بنشوب مشاجرة وتراشق بالألفاظ بين ابنة "قطب" وموظف
 

التحريات الأولية أرجعت السبب إلى خلاف على أولوية المرور بالسيارة تطور إلى تبادل السب والشتم لتتحفظ الشرطة على الطرفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تعدى بالضرب التحقيقات النيابة العامة النيابة تحقق نشوب مشاجرة جامعة الدول العرب هبة قطب

إقرأ أيضاً:

مشاريع تخرج طلاب كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ تحت شعار "نبتكر لنستدام"

أكد عميد كلية الزراعة بجامعة كفرالشيخ الدكتور يحيى زكريا عيد، أن مشاريع التخرج ليست مجرد متطلبات أكاديمية، بل هي نواة لفكر ريادة الأعمال ودورها الحاسم، في تحقيق التنمية المستدامة والتحول الأخضر، وهو ما يتسق مع استراتيجية الدولة المصرية ورؤية مصر 2030.

وقال زكريا، إن مشاريع التخرج تتسم بأهمية خصوصا كونها تمثل الجسر الذي يربط بين المعرفة النظرية والتطبيق العملي، وهي المنصة التي يطلق منها طلابنا إبداعاتهم وابتكاراتهم لمواجهة التحديات الحقيقية التي تواجه مجتمعنا وبيئتنا.

وأضاف عميد زراعة كفرالشيخ، بأن تعزيز فكر ريادة الأعمال بين الطلاب، يُعد أمراً ضرورياً لتمكينهم من تحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة مستدامة، تسهم في تحسين جودة الحياة ودفع عجلة الاقتصاد الوطني، في ضوء رؤية مصر 2030.

وأشار عميد الكلية، إلى أن  الدولة تولي أهمية كبيرة للتنمية المستدامة والتحول الأخضر، ويأتي دور الجامعات وخصوصا كليات الزراعة في طليعة الجهات المعنية بتحقيق هذه الأهداف، تمثل مشاريع التخرج الخضراء التي ينفذها طلابنا مساهمة فعلية في دعم هذه الرؤية، من خلال التركيز على مجالات حيوية مثل: التنمية المستدامة: تطبيق مبادئ الاستدامة في المشاريع الزراعية لضمان استخدام الموارد بشكل حكيم ومستدام، التحول الأخضر تبني تقنيات زراعية صديقة للبيئة تقلل من الأثر البيئي وتحافظ على التنوع البيولوجي، السيادة الغذائية وتهدف إلى تعزيز القدرة على إنتاج الغذاء محلياً بطرق مستدامة تسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي، تغيرات المناخ: تطوير حلول مبتكرة لمواجهة تحديات تغير المناخ وتأثيراته على القطاع الزراعي.

وكشف عميد زراعة كفرالشيخ، أن هذه المشاريع ليست فقط أدوات تعليمية، بل هي أيضاً مشاريع ريادية تُعد الطلاب ليكونوا قادة في مجالاتهم، قادرين على إحداث تأثير إيجابي ومباشر في مجتمعاتهم. 

وعبر عميد كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ الدكتور يحيى زكريا عيد، عن تقديره لكل من ساهم في نجاح هذه المشاريع من أعضاء هيئة التدريس والمشرفين والطلاب أنفسهم، وقال إن جهودكم الجماعية هي ما يجعلنا نستطيع أن نتطلع إلى مستقبل زاهر ومزدهر، يعزز مكانة مصر ويحقق رؤيتها الطموحة، مشيدا بطلاب  كلية الزراعة بجامعة كفرالشيخ وإبداعاتهم التي تجسد رؤيتنا المشتركة لمستقبل أفضل وأكثر استدامة.

لتحميل كتاب مشاريع التخرج يرجى الضغط على الرابط التالى

https://agrkfsedu-my.sharepoint.com/personal/yahya_eid_agr_kfs_edu_eg/_layouts/15/onedrive.aspx?id=%2Fpersonal%2Fyahya%5Feid%5Fagr%5Fkfs%5Fedu%5Feg%2FDocuments%2F%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B9%20%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AE%D8%B1%D8%AC%202024%2Epdf&parent=%2Fpersonal%2Fyahya%5Feid%5Fagr%5Fkfs%5Fedu%5Feg%2FDocuments&ga=1

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انهيار سقالات كوبرى تحت الإنشاء بمدينة الشيخ زايد
  • بعد حادث المول.. فرد الأمن في واقعة إمام عاشور يطالب الكابتن أحمد حسن بـ مليون جنيه
  • موعد اختبارات المتقدمين للمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد للعام الدراسي 2025
  • تطورات جديدة فى واقعة مشاجرة إمام عاشور وفرد أمن مول بالشيخ زايد
  • موعد اختبارات المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد للعام الدراسي 2025
  • ابتداء من 29 يونيو 2024 تحويلة مرورية على امتداد طريق الشيخ زايد بإمارة عجمان
  • مشاريع تخرج طلاب كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ تحت شعار "نبتكر لنستدام"
  • 45 طالباً في برنامج تدريبي بجامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي
  • جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي
  • جامعة كفر الشيخ تحقق مركز متقدم في تصنيف «U.S.News» الأمريكي لعام 2024