تنطلق مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية للموسم الحالي 2023 ـ 2024 اليوم بإقامة مباراتين، بين الشحانية والسيلية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على ملعب الخور، الشحانية يدخل اللقاء بحثاً عن مواصلة الانتصارات عقب الفوز الماضي على مسيمير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والاستمرار في المنافسة بقوة للتأهل لدوري الكبار، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط، من انتصارين وتعادلين، بينما السيلية يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، من انتصارين وتعادل وخسارة وحيدة، ولذلك من المتوقع أن تكون المباراة في غاية القوة نظراً لتقارب النقاط بين الفريقين في جدول الترتيب.


وفي نفس التوقيت سيلعب لوسيل أمام مسيمير على ملعب السيلية، وهدف الفريقين هو تحقيق نتيجة إيجابية بعد خسارتهما في الجولة الماضية، مسيمير من الشحانية بثلاثية أهداف مقابل هدفين، ولوسيل من السيلية بهدف دون رد، ويحتل مسيمير المركز الرابع برصيد 5 نقاط، ولوسيل في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة بدون ولا فوز، ولذلك هي مواجهة البحث عن الانتصار.
وسوف تستكمل مباريات الجولة غداً في نفس التوقيت، بين الخور والخريطيات على ملعب الشمال في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، وبين البدع والوعب على ملعب السيلية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري الدرجة الثانية على ملعب

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يقود تشكيل سموحة أمام إنبي بالدوري

كشف أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن التشكيل الرسمي لمواجهة إنبي، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

رافينها عن مواجهة أوروجواي: "نحن البرازيل"

ومن المقرر انطلاق مواجهة سموحة أمام نظيره إنبي في الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، في المباراة التي يشهدها ملعب الإسكندرية.

تشكيل سموحة أمام إنبي

حارس المرمى: محمد أشرف

خط الدفاع: عبدالرحمن عامر - أحمد خالد - جاستين آرثر - بركات حجاج.

خط الوسط: عمرو قلاوه - دكو دودو - محمد كناريا - حمدي علاء.

خط الهجوم: حسام حسن - مصطفى البدري.

يحتل سموحة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة، حيث لعب من 27 مباراة، فقد فاز بـ10 مواجهات وتعادل فى 9 لقاءات وتلقى 8 هزائم.

في المقابل، يأتي انبى في المركز الخامس بجدول الدورى، برصيد 42 نقطة، فقد خاض من 28 مباراة، فاز فى 11 لقاءات وتعادل فى 9 لقاءات وتلقى الهزيمة فى 8 لقاءات.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب بنما وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • شعبان وشنيشل ونصيف الأفضل في الجولة 37 لدوري نجوم العراق
  • فريق اتحاد العدين يقهر "يحصب يريم" ويتوج بطلًا لدوري ثالثة إب
  • حسام حسن يقود تشكيل سموحة أمام إنبي بالدوري
  • القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري
  • موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة
  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات في ختام الجولة الـ37
  • خمس مواجهات في ختام الجولة الـ37 لدوري نجوم العراق ‏
  • اليوم..خمس مواجهات ضمن الجولة (37) لدوري نجوم العراق لكرة القدم
  • اليوم .. خمس مواجهات في انطلاق الجولة 37 لدوري نجوم العراق