أكد المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لـ نادي بيراميدز إن حال كرة القدم لن يشهد إصلاحًا في أي مكان به حكام تفعل ما تشاء من دون تحاسب.

رضا عبد العال: قرار حسين لبيب التاريخي سر فوز الزمالك على بيراميدز ممدوح عيد يفتح النار على التحكيم بعد خسارة بيراميدز امام الزمالك (شاهد)

وقال عيد معلقًا على مباراة الزمالك وبيراميدز: "تعرض بيراميدز لظلم فج وواضح من جانب الحكم أحمد الغندور والذي أدار مباراة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، والكل أجمع على أن الحكم كان موجها بقراراته الغريبة والتي لا يمكن السكوت عليها ضد نادي بيراميدز فقط".

وأضاف: "الحكم ارتكب العديد من الأخطاء الفجة في حق نادي بيراميدز من بينها طرد أحمد توفيق لاعب الوسط بقرار ظالم في المرتين، ليضطر بيراميدز استكمال الشوط الثاني كاملا والوقت الإضافي بعشرة لاعبين فقط، وهو ما أثر بدنيا على اللاعبين بشكل واضح".

وتابع: "استمر الحكم في ظلمه في ذات المشهد وطرد المدير الفني جايمي باتشيكو بشكل غير مفهوم رغم أنه كان يبدي اعتراضه بطريقة طبيعية على طرد لاعبه ظلما ولكن الحكم قرر طرده ليلعب الفريق ما تبقى من دقائق طويلة بدون مدير فني".

الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر على حساب بيراميدز

وكان الزمالك قد حقيق الفوز على بيراميدز في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3 ليتأهل لنهائي كأس مصر ومواجهة الأهلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ممدوح عيد بيراميدز نادي بيراميدز الزمالك كأس مصر

إقرأ أيضاً:

استكمال "دقائق" من مباراة بيراميدز وسموحة اليوم بالدوري

يشهد اليوم الثلاثاء استكمال الدقائق المتبقية من لقاء بيراميدز وسموحة وتحديدًا من الدقيقة 49، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

وقررت رابطة الأندية، استكمال ما تبقي من مباراة بيراميدز وسموحة، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

بيراميدز يعترض على قرار رابطة الأندية

 

أعترض نادي بيراميدز في بيان رسمي على قرار رابطة الأندية المصرية، باستكمال الدقائق المتبقية من مباراته أمام سموحة اليوم الثلاثاء، بنفس التبديلات والتغيرات.

 

ورد نادي بيراميدز في بيان رسمي على قرار رابطة الأندية وأكد أنه يحتفظ بحقه كاملا، في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد ذلك القرار.

 

وكان نادي بيراميدز يطالب حسب لوائح البطولة احتسابه الفائز، لذلك قرر الفريق تصعيد القضية إلى المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الفيدرالية، بسبب مخالفتهم لوائح الدوري وعدم تطبيق العدالة الناجزة والتي توجب منح بيراميدز نقاط المباراة كاملة.

 

وكانت مباراة بيراميدز وسموحة في الجولة الـ 28 التي كان يوم الجمعة الماضي، ألغيُت بقرار من حكم اللقاء بسبب حريق في أحد غرف المدرجات الداخلية.

 

وكشفت الرابطة، أن مباراة بيراميدز وسموحة ستستكمل باقي وقتها منذ الدقيقة 49 بنفس اللاعبين وظروفها التي كانت عليها، وكانت المباراة قد تم إيقافها والنتيجة بين الفريقين التعادل الإيجابي (1-1)، وشهد اللقاء أيضًا حالة طرد لحارس سموحة الهاني سليمان.
 

مقالات مشابهة

  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • فرج عامر: معلق مباراة سموحة وبيراميدز كان منحاز للمنافس
  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة سموحة وبيراميدز
  • الثامنة مساءً .. استكمال مباراة سموحة وبيراميدز بخوض 41 دقيقة
  • استكمال "دقائق" من مباراة بيراميدز وسموحة اليوم بالدوري
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • فرج عامر يكشف سبب موافقته على استكمال مباراة سموحة وبيراميدز (فيديو)
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك
  • قرار " كمالة " مباراة سموحة وبيراميدز يثير السخرية على وسائل التواصل الاجتماعى