تتواصل منافسات بطولة الشرطة العربية للبادل الأولى لليوم الثالث على التوالي والتي شهدت مواجهات من العيار الثقيل بين الفرق المشاركة حيث أسفرت عن تأهل منتخبنا الوطني المكون من محمد سعدون الكواري ومحمد الخنجي والمصنف الأول في البطولة إلى الدور ربع النهائي من بطولة الشرطة العربية للبادل.  لمواجهة المنتخب السعودي المكون من فهد السعج وفيصل الربدي، وذلك بعد فوز منتخبنا على المنتخب العراقي المكون محمد عبدالحسين ونور الحسن جبار أمس بنتيجة 2/‏ صفر بواقيع (6- 2، 6- 1)، في المباراة التي أقيمت على صالة علي بن حمد العطية.


كما تأهل منتخبنا الوطني المكون من عيسى شنان وعمر محمد إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز على المنتخب السعودي المكون من عبدالله العبدالله وحسن العبدالله بنتيجة 2/‏صفر بواقع (6- 2، 6- 1)، ويلتقي منتخبنا في ربع النهائي مع المنتخب المصري المكون من جورج واكيم ويوسف حسام والمصنف الثالث بالبطولة.وتأهل منتخبنا المكون من خالد سعدون وجبر المطوع المصنف الثاني على البطولة، للدور ربع النهائي بعد الفوز على المنتخب اليمني المكون من منيع المقالح وأسامة المقالح بنتيجة 2/‏صفر بواقع (6-1، 6-4)، ويواجه اليوم المنتخب المغربي المكون من مأمون العلمي ومحمد العلمي، المصنف السابع على البطولة.وقد تابع العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين القطري والعربي الرياضي للشرطةوضيوف الدوحة المنافسات أمس 
وفي المباريات التي أقيمت على صالة بلاتينيوم 1969 بالسد، فاز المنتخب المصري المكون من جورج واكيم ويوسف حسام على المنتخب العراقي المكون من وسام خيري وأسامة هاشم، بنتيجة 2/‏صفر كما فاز المنتخب المصري الآخر المكون من علي زغلول وشريف مخلوف على المنتخب العماني المكون من محمد الحضرمي وطلحة الجابري بنتيجة 2/‏ صفر فيما فاز المنتخب السعودي المكون من فهد السعد وفيصل الربدي على المنتخب اللبناني المكون من مارك بستاني وتميم الحلاق بنتيجة 2/‏1 فيما فاز المنتخب اللبناني المكون من أليكس بستاني ورالف طعمه على المنتخب الأردني المكون من أحمد موسى علي ومحمد لطفي بنتيجة 2/‏ صفر كما فاز المنتخب المغربي المكون من مأمون العلمي ومحمد العلمي على المنتخب التونسي المكون من أحمد القسنطيني ومحمد العماري بنتيجة 2/‏صفر فيما تغلب المنتخب الإماراتي المكون من عبدالله الزري ومحمد المهيري على المنتخب الفلسطيني المكون من بسام حاجة ومؤنس أبودروبي بنتيجة 2/‏صفر تشهد بطولة الشرطة العربية الأولى للبادل إقامة مباريات تحديد المراكز من 17 إلى 32

الحضور مجاناً للجماهير بصالة العطية

وجهت اللجنة المنظمة لبطولة الشرطة العربية الأولى للبادل الدعوة إلى الجماهير لحضور المنافسات في صالة علي بن حمد العطية اعتبارا من الرابعة عصرا، والاستمتاع بالمنافسات ومشاركة افضل اللاعبين العرب في البطولة.
وقالت اللجنة المنظمة إن الحضور الجماهيري سيكون مجانا للجماهير وبالتالي ستكون الفرصة متاحة أمام عشاق رياضة البادل بالحضور خاصة الجماهير العنابية لدعم لاعبي منتخبنا في البطولة، بالاضافة إلى الجاليات التي ستكون امام فرصة مساندة منتخباتها مع الوصول إلى عطلة نهاية الاسبوع وبالتالي ستكون كافة الأمور مهيأة للاستمتاع بأقوى مباريات البادل.

عيسى شنان: قدمنا مباراة قوية

أعرب عيسى شنان لاعب منتخبنا الشرطي للبادل عن سعادته بالتأهل للدور ربع النهائي من البطولة وقال: «قدمنا مباراة قوية أمام المنتخب السعودي مع زميلي عمر محمد، وتمكنا من حسم المباراة والتأهل».
وأضاف: «هدفنا التأهل لأبعد نقطة في البطولة والتواجد في اليوم الأخير والمنافسة على اللقب، ولا نقول إننا الفريق الأفضل ولكن لدينا ثقة كبيرة وسنبذل قصارى جهودنا من أجل تحقيق الفوز، ونخوض البطولة خطوة خطوة وتركيزنا على مباراة اليوم حيث سنخوض مواجهة صعبة للغاية وعلينا أن نكون في كامل تركيزنا».

فرحة قطرية بالصعود 

أعرب محمد الخنجي ومحمد سعدون لاعبا منتخبنا للبادل، عن سعادتهما بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة الشرطة العربية للبادل، وقال محمد الخنجي: الفوز على المنتخب العراقي امس في أولى مبارياتنا في البطولة يعد بداية موفقة، وكان من المهم الفوز أمس للحصول على الثقة في المباريات المقبلة.
واضاف: اليوم تنتظرنا مباراة صعبة أمام المنتخب السعودي وهو منتخب على اعلى مستوى وبالتالي نحتاج أن نكون في اعلى جاهزية.
من جانبه قدم محمد سعدون الشكر إلى الاتحاد القطري الرياضي للشرطة على تنظيم هذه البطولة ودعوة 15 دولة من الوطن العربي للتواجد في هذا الحدث، مشيرا إلى أن المنتخب العراقي قدم مباراة قوية أمامنا، واعتقد أن مستقبل العراق في البادل سيكون كبيرا، وسعيد بانتشار البادل بشكل كبير في الوطن العربي. ووجه سعدون الدعوة إلى الجماهير للتواجد في صالة علي بن حمد العطية، والاستمتاع بالمنافسات لاسيما أن البطولة تقام على واحدة من افضل المنشآت في أجواء عالمية، ولمساندة المنتخب خاصة أن لدينا مباراة صعبة اليوم أمام المنتخب السعودي.

العقيد ينال الجازي: قطر متميزة دائماً

أعرب العقيد الركن ينال الجازي الأمين العام للاتحاد الرياضي الأردني للشرطة- رئيس وفد بلاده في البطولة 
عن رضاه الكامل على التنظيم المتميز لبطولة الشرطة الأولى للبادل في الدوحة، حيث قال «قطر دائما متميزة في كل شيء وبصورة أكثر من رائعة وهذا ليس غريبا على قطر التي تقدم الكثير في كل البطولات التي تقام على أرضها ففي كل مرة تقدم قطر صورة مميزة وتنظيما رائعا للغاية ونحن نشيد بتلك الجهود ونقدرها تماما».
حيث تمتلك دولة قطر تجارب ملهمة، ورصيدا لا يستهان به من الخبرة والحنكة والحكمة في استضافة الأحداث الدولية الضخمة، والفعاليات الكبرى، التي تقتضي إدارة الحشود، وتحقيق أقصى درجات الأمن والسلامة للمشاركين

العميد غازي الخمري: نجاح كبير للبطولة

وأوضح العميد غازي الخمري رئيس وفد تونس المشارك في البطولة العربية للشرطة للبادل أن النسخة الحالية للبطولة شهدت تنوعا في الأبطال، وظهور وجوه قوية من خلال المنافسات وهذا في حد ذاته يعد نجاحا كبيرا للبطولة. وأكد أن قطر تميزت في تنظيم هذه البطولة، وأصبح عنوانها الإبهار والإبداع». وهذا ليس بجديد على قطر ودائما قطر تنظم افضل البطولات في كافة المناسبات ونحن سعداء بحفاوة الترحيب والاستقبال وأيضا شاهدنا ملاعب على مستوى عالمي. 
ونستطيع القول إن الاتحاد القطري للشرطة برئاسة العميد خالد العطية قد نجح في تثبيت إقامة البطولة العربية للبادل وهو ما لم يكن موجوداً من قبل وهو أمر غير مسبوق على صعيد جميع الرياضات العربية للشرطة، وبالتالي سنشهد بعد ذلك اقبالا كبيرا من الدول لاستضافة تلك الحدث لنشر اللعبة الحديثة والتي اخذت انتشارا كبيرا في الفترة الأخيرة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر بطولة الشرطة للبادل المنتخب السعودي بطولة الشرطة العربیة المنتخب العراقی المنتخب السعودی العربیة للبادل الأولى للبادل فاز المنتخب ربع النهائی على المنتخب فی البطولة المکون من بنتیجة 2

إقرأ أيضاً:

كأس أوروبا 2024.. المنتخب الألماني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الدنماركي

تأهل المنتخب الألماني إلى الدور ربع النهائي لكأس أوروبا 2024 لكرة القدم، بفوزه على نظيره الدنماركي، بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك بدورتموند، برسم الدور ثمن النهائي.

ويدين “المانشافت” بفوزه لكل من كاي هافيرتس الذي سجل الهدف الأول (د 53 من ركلة جزاء) وجمال موسيالا الذي عزز النتيجة بالهدف الثاني (د 68).

ويلتقي فريق المدرب يوليان ناغلسمان في الدور ربع النهائي مع الفائز من مباراة، يوم غد الأحد، بين إسبانيا وجورجيا.

مقالات مشابهة

  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل
  • كأس أوروبا.. المنتخب الإسباني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الجورجي (4-1)
  • كأس أوروبا.. المنتخب الإنجليزي يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره السلوفاكي (2-1)
  • المنتخب الإنجليزي يتأهل إلى ربع نهائي كأس أوروبا بفوزه على نظيره السلوفاكي
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  •  المنتخب السعودي يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية
  • كأس أوروبا 2024.. المنتخب الألماني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الدنماركي
  • المنتخب السعودي يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا