اعلنت شركة الريان للاستثمار السياحي («آرتك»)، إحدى الشركات الرائدة عالميا في الاستثمار في قطاع الضيافة والمملوكة من الفيصل القابضة،عن توقيعها اتفاقية ترخيص مع مجموعة الفنادق الشهيرة (فنادق ومنتجعات IHG) لتغيير العلامة التجارية لفندقها في تايمز سكوير (نيويورك) إلى كراون بلازا، حيث سيواصل مشغل الفندق الحالي، هايجيت( Highgate)، في إدارة الفندق.


 يخضع الفندق حاليا لعملية تجديد واسعة النطاق على مراحل تمتد لمدة عامين حيث سيستمر خلالها الفندق في العمل باسم مانهاتن تايمز سكوير. و في عام 2025 سيحمل الفندق الفندق لأول اسم كراون بلازا نيويورك تايمز سكوير وسيعتبر الفندق الأبرز لهذه العلامة التجارية الرائدة. لقد تم بناء الفندق في عام 1962، ويقع في قلب وسط المدينة، ويأخذ مساحة مبنى كاملاً في الجادة السابعة من المدينة 790 Seventh Avenue. يضم الفندق المكون من 22 طابقاً 685 غرفة وجناحاً ومساحات للترفيه والأعمال، كما يسهل الوصول منه إلى العديد من المعالم الشهيرة في نيويورك.
وأكد سعادة الشيخ محمد بن فيصل آل ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة (آرتك): «إن نجاح آرتك ونموها المستدام هو شهادة على استراتيجيتها الاستثمارية المتوازنة وطويلة الأجل وتركيزها على الحفاظ على جودة أصولها. يتمتع الفندق بموقع رائع في قلب مدينة نيويورك، ويسعدنا الاستثمار في إعادة تطوير هذا الفندق للحفاظ على شعبيته وضمان بقائه وجهة جذابة للغاية.»
وأضاف السيد طارق محمود السيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ(آرتك): «يسعدنا العمل مع مجموعة فنادق IHG، إحدى شركات الفنادق الرائدة في العالم، على عملية إعادة التطوير الهامة للفندق لجلب علامة كراون بلازا التجارية الشهيرة إلى محفظتنا الاستثمارية. تُعدّ الولايات المتحدة سوقاً مهماً بالنسبة لنا، فبالإضافة إلى وجودنا في نيويورك، لدينا أصول في ثلاث مدن رئيسية أخرى هي شيكاغو وميامي وواشنطن العاصمة، واضاف نقوم كذلك بتقييم استثمارات أخرى لتوسيع نطاق أعمالنا بما يتماشى مع استراتيجية التنويع لدينا. يُعدّ جذب علامة كراون بلازا خطوة فارقة في تنويع العلامات التجارية الفندقية التي نمتلكها في محفظتنا. 
وأكد ان التزام (آرتك) واستثمارها المستمر في المحافظة على قيمة عقاراتها يعني أننا الشريك المفضل لدى العديد من شركات الضيافة الرائدة في العالم الامر الذي يسمح لنا بمواصلة استراتيجية التوسع الخاصة بنا عبر الأسواق الرئيسية لدينا.»
كما علق السيد جوليون بَلّي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات IHG في الأمريكيّتين: «يسعدنا أن نتعاون مع شركة ضيافة تحظى باحترام كبير مثل (آرتك) لحمل العلامة التجارية (كراون بلازا) في نيويورك، والتي تُعدّ إحدى أكبر العلامات التجارية الراقية في العالم، حيث تتميز بمساحات وخدمات حديثة جاهزة للأعمال تحافظ على الوقت.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر شركة الريان فنادق ومنتجعات IHG قطاع الضيافة تايمز سكوير العلامة التجاریة تایمز سکویر

إقرأ أيضاً:

“رأس الخيمة العقارية” وفنادق ماينور تعززان شراكتهما بإطلق مشروع سكني

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، توسيع شراكتها مع فنادق ماينور بإطلاق مشروع سكني فاخر بعلامة أنانتارا في ميناء العرب رأس الخيمة.

وتم توقيع اتفاقية بشأن هذه الشراكة، خلال أعمال القمة العالمية لمستقبل الضيافة التي اختتمت أمس في دبي، في خطوة هامة ترسخ رؤية رأس الخيمة العقارية نحو تعزيز مكانة ميناء العرب كوجهة عالمية للسكن الفاخر ضمن مجتمع متكامل وحيوي.

وتأتي الشراكة في إطار إستراتيجية رأس الخيمة العقارية لاستقطاب أبرز العلامات العالمية في قطاع الضيافة، مما يعزز جاذبية الإمارة للمستثمرين والمقيمين الراغبين في عيش تجارب الحياة الفاخرة.كما تعد خطوة محورية في توسيع محفظة الشركة من العقارات الفاخرة ودعم رؤية رأس الخيمة لتحقيق مستوى استثنائي من المعيشة على الواجهة البحرية.

وتؤكد شركة رأس الخيمة العقارية ، من خلال التعاون مع علامات عالمية مثل أنانتارا، التزامها بتطوير مشاريع مستدامة تعزز من مكانة الإمارة كوجهة متميزة للحياة الفاخرة والسياحة.

وسيضم مشروع أنانتارا ميناء العرب في رأس الخيمة حوالي 94 شقة سكنية فاخرة و20 فيلا، فيما تم اختيار شركة JT&P كمصمم رئيسي للمشروع.

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية، إن الشراكة المستمرة مع فنادق ماينور تشكل خطوة مهمة في توسيع محفظة الشركة من المشاريع الفاخرة، موضحا أن هذا المشروع يعزز مكانة ميناء العرب كوجهة عالمية رائدة تحتفي بالعناصر الطبيعية التي تتميز بها إمارة رأس الخيمة.

من جهته قال أمير جولبرج، نائب الرئيس الأول لفنادق ماينور في الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلًا: “فخورون بمواصلة شراكتنا مع رأس الخيمة العقارية، المطور الرائد الذي يشاركنا التزامنا بالتميز والاستدامة. معًا، نعمل على خلق تجارب متميزة تضع الإمارة كوجهة رائدة على الساحة العالمية.”وام


مقالات مشابهة

  • مجلة المرأة العربية: 3 أخوات من ليبيا يصنعن علامتهن التجارية للمجوهرات
  • فريش بلازا: لهذا السبب.. ركود ضرب واردات ليبيا من المنتجات الطازجة
  • فنادق ومنتجعات “كاماه” تعلن عن شراكة استراتيجية مع فنادق ومنتجعات “ويندام”
  • “رأس الخيمة العقارية” وفنادق ماينور تعززان شراكتهما بإطلق مشروع سكني
  • تُطلق العلامة التجارية سوفيتل أولى مشاريع الإقامة الفاخرة في دبي بالتعاون مع أزها ودبي سوثبيز انترناشونال ريالتي
  • عاجل - "نيويورك تايمز": السيناريوهات الأكثر تطرفا تشمل ضرب إسرائيل منشآت نووية إيرانية
  • نيويورك تايمز: إخلاء مقرات لوحدات المخابرات في تل أبيب تحسبا لهجوم إيراني
  • "نيويورك تايمز": إيران قد تهاجم إسرائيل خلال ساعات
  • "نيويورك تايمز" تكشف تفاصيل عن الهجوم الإيراني المرتقب على إسرائيل
  • «نيويورك تايمز»: مسؤولون أمريكيون يتوقعون هجوما إيرانيا على إسرائيل خلال 12 ساعة