تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أخبار ارتباط النجم نور خالد النبوي والنجمة الشابة سلمي أبو ضيف، وذلك بسبب ظهورهما في صور معًا وفي نفس الأماكن في دولة المكسيك. 

 

وقال النجم نور خالد النبوي خلال تصريحات تلفزيونية ، إنه غير مرتبط حاليًا ، وأن ما يربطه بأي زميلة له هو علاقة عمل أو صداقة لا أكثر.

ويذكر أن نشطاء على السوشيال ميديا قد علقوا على ظهور النجم نور خالد النبوي والنجمة سلمى أبو ضيف في المكان نفسه بالمكسيك في شهرمايو الماضي، وذلك بعدما نشر نورخالد النبوي عبر "إنستجرام" صوراً ظهر فيها في المكان الذي ظهرت فيه سلمي أبو ضيف في الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص في "إنستجرام".

سلمي أبوضيف و خالد نور النبوي

‎من ناحية أخرى، ينتظر نور النبوي عرض فيلم "الحريفة" وهو أول بطولاته في السينما، ويشاركه فيه عدد من الفنانين، أبرزهم: أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد، ومن المقرر أن يضم الفيلم نجم الكرة السابق، والإعلامي أحمد حسام ميدو، في تجربته الأولى بالتمثيل.

نبذة عن نور خالد النبوي 

 نور خالد النبوي هو نجل النجم الكبير خالد النبوي،وهو من مواليد11 يوليو 1997ممثل ، درس التمثيل والمسرح في جامعتي سانتا مونيكا كوليدج، ونورثريدج كوليدج بالولايات المتحدة الأمريكية.

خالد النبوي ونجله نور 

بدأ نور خالد النبوي التمثيل في عدد من المسرحيات بالجامعة، وعندما عاد إلى مصر، التحق بورش للتمثيل، كما شارك في العديد من تجارب الأداء، والتي تم اختياره من خلال إحداها للمشاركة في مسلسل (الاختيار 2).

شارك في مسلسل (راجعين يا هوى)، وقبلها استهل نور عام 2022 بمسلسل الدراما الاجتماعية (نقل عام).

 فاز نور خالد النبوي بجائزة أفضل ممثل شاب بتصويت الجمهور مرتين؛ إحداهما بمهرجان مجلة الدير جيست، والثانية بـمهرجان الفضائيات العربية في دورته الثالثة عشر.

 كما اختارته منظمة الأمم المتحدة سفيراً لمبادرة شباب بلد Shabab Balad، وهي النسخة المصرية من مبادرة Generation Unlimitedالدولية التي أطلقتها الأمم المتحدة في المنطقة لأول مرة في 2021.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نور خالد النبوي ارتباط سلمى أبو ضيف الحريفة السينما خالد النبوي نور خالد النبوی أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"

انطلق النجم خالد النبوي لبدء تصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة "سراب" والذي يعد النسخة العربي من المسلسل العالمي «Seven Types of Ambiguity»، من إخراج أحمد خالد، وهو أول عمل درامي أسترالي، وذلك بعد النجاح الذي حققه خلال الماراثون الرمضاني 2024.

 

مسلسل “سراب” سينتهي تصويره خلال شهر ونصف، والمقرر عرضه في شهر سبتمبر المقبل 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، ويضم العمل 10 حلقات، وهو من إخراج أحمد خالد، ويضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو بطولة كلًا من خالد النبوي، والفنانة يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبوعبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني.

 

أبطال مسلسل “إمبراطورية ميم”



ويضم مسلسل “إمبراطورية ميم” نخبة من ألمع نجوم الفن حيث يشارك به أكثر من 20 بطلًا وعلى رأسهم خالد النبوي، وحلا شيحة، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.

 

أحداث “إمبراطورية ميم”
 

مسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يتجاوز الـ9 ملايين جنيه في أسبوعه الثالث
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • فيلم أهل الكهف يواصل تصدره للمركز الأخير في شباك التذاكر
  • اليوم.. مدحت صالح يحيي أحدث حفلاته الغنائية بالأوبرا
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف.. فيديو
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي