صدى البلد:
2024-09-29@07:36:23 GMT

ضعف وانقطاع المياه عن عدة مناطق في سوهاج

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج عن ضعف المياه بمدينة أخميم وجزيرة محروس وعرب الاطاولة وانقطاعها بقرية نيدة وابار الوقف وابار الملك بسوهاج  الخميس الموافق 9 نوفمبر 2023 فى تمام الساعة الواحدة صباحا وحتى السادسة من فجر نفس اليوم ولمدة 5 ساعات.

وقال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، انه يتم خلال تلك الفترة القيام بأعمال اصلاح تسريب خط مياه قطر 24 بوصة بقرية نيدة.

محافظ سوهاج: مشروعات برنامج التنمية المحلية وفرت العديد من فرص العمل مياه سوهاج تعلن موعد إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقات التوظيف محافظة سوهاج

واوضح حسن محمود مدير الخط الساخن ان الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من اى تليفون ارضى او محمول والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس اب او من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) أو ارسال الشكوى على موقع الشــركة الالكترونى www.scww.com.eg.

كما أنه سيتم تشغيل المحطات السطحية والمطورة الصغرى وتجهيز  سيارات مياه نقية مجانا يتم الدفع بها لتلبية احتياجات المواطنين حين الحاجة إلى ذلك.

وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج تهيب بالسادة المواطنين واصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج مياة الشرب الصرف الصحى انقطاع المياه

إقرأ أيضاً:

عقب صلاة الجمعة.. محافظ سوهاج يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بحلها

أدى اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، صلاة الجمعة بمسجد الشرطة بمدينة ناصر، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء أحمد السايس السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية وأئمة الأوقاف، والأهالى من أبناء مدينة سوهاج.

الاستماع إلى مطالبهم وشكواهم

وعقب صلاة الجمعة حرص محافظ سوهاج على لقاء المواطنين، والاستماع إلى مطالبهم وشكواهم، موجها بمتابعة تلك الشكاوى والتنسيق مع الجهات المعنية لوضع الحلول الفورية لها.

 

وفي سياق آخر، تفقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بجولة ميدانية عدد من قرى سوهاج، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، وعدد من المسؤولين.

 

اتخاذ كافة الإجراءات لرفع جميع الإشغالات

ووفق بيان صادر عن محافظة سوهاج، تضمنت الجولة عددا من الشوارع الرئيسية والفرعية، للوقوف على مستوى النظافة والإشغالات، ووجه باتخاذ كافة الإجراءات لرفع جميع الإشغالات من الشوارع، وتمهيد الطرق، ورفع مستوى النظافة، وإنارة الشوارع، وتكثيف زراعة الأشجار على جوانب الطرق، كما تفقد المحافظ مبنى الحملة داخل الوحدة المحلية.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب غرقا في مياه نهر النيل بدار السلام بسوهاج
  • مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج
  • ندوة توعوية عن الصناعة المحلية بسوهاج
  • عقب صلاة الجمعة.. محافظ سوهاج يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بحلها
  • محافظ سوهاج يؤدى صلاة الجمعة بمسجد الشرطة.. ويستمع لمطالب المواطنين
  • الخط الساخن لتنظيم الأسرة وخدماتها.. اعرف فوائد المباعدة بين الولادات
  • بيان من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا عن تلوث المياه
  • حريق يلتهم محتويات شقة سكنية بسوهاج
  • التصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقًا بدار السلام بسوهاج
  • غدًا.. ضعف المياه عن مركز ومدينة ناصر والميمون لإجراء الصيانة ببني سويف