RT Arabic:
2024-10-01@21:32:30 GMT

شاهد.. الملك كين يهزم غلطة سراي التركي

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

شاهد.. الملك كين يهزم غلطة سراي التركي

أكد نادي بايرن ميونخ الألماني علو كعبه على ضيفه غلطة سراي التركي، بفوزه عليه (2-1) في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء، في رابع جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأحرز النجم الإنجليزي هاري كين هدفي العملاق البافاري في الدقيقتين (80 و86)، بينما سجل المهاجم الكونغولي سيدريك باكامبو هدف الضيوف الوحيد عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة على ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ.

هدف هاري كين الثاني ضد غلطة سراي⚽️

pic.twitter.com/uEStpxxI8Y

— EPL World (@EPLworld) November 8, 2023

إقرأ المزيد ريال مدريد يبلغ دور الـ16 لدوري الأبطال

وواصل نادي بايرن ميونخ سلسلة انتصاراته في المباراة الرابعة على التوالي، ليتربع على عرش صدارة المجموعة الأولى (A) بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، وضمن بذلك تأهله مبكرا إلى دور الستة عشر "للتشامبيونز ليغ".

في حين مني فريق غلطة سراي بالهزيمة الثانية على التوالي على يد العملاق البافاري، مقابل تعادل وخسارة، ليتوقف رصيده عند أربع نقاط، ويتراجع إلى المركز الثالث في جدول الترتيب.

بينما تقدم نادي كوبنهاغن الدنماركي إلى المركز الثاني على سلم الترتيب برصيد 4 نقاط أيضا، عقب فوزه المفاجئ (4-3) على ضيفه مانشستر يونايتد، الذي تراجع إلى المركز الرابع الأخير برصيد ثلاث نقاط.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: بايرن ميونيخ مانشستر يونايتد غلطة سرای

إقرأ أيضاً:

أسطورة بايرن ميونخ يشيد بـ فينسنت كومباني

أشاد أسطورة كرة القدم الألماني لوثار ماتيوس بفينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، وقارنه ببعض من أعظم مدربي النادي- رغم أن المدرب البلجيكي تولى تدريب الفريق قبل أشهر قليلة.

وكتب ماتيوس، نجم بايرن السابق، في مقاله لشبكة "سكاي": "كومباني لديه نفس أسلوب بعض المدربين الذين سبقوه في تدريب بايرن، والذين صنعوا مع الفريق التاريخ قبل 20، 30 أو 40 عاما".

وأضاف:"لعبت تحت قيادة أودو لاتيك، وأوتمار هيتسفيلد، ويوب هاينكس، وأعلم كيف تعامل هؤلاء المدربون مع اللاعبين: أحيانا بشكل صارم، ولكن دائما كان تعاملهم بإنسانية. أعتقد أن هذا الصدق يلقى استحسانا كبيرا من جانب الفريق".

ويتصدر بايرن ميونخ، الذي فشل في التتويج بلقب الدوري في الموسم الماضي بعد أن توج به 11 مرة متتالية، جدول ترتيب الموسم الحالي بعد مرور خمس جولات.

وحتى الآن حقق الفريق الفوز بأربع مباريات متتالية، وتعادل في مباراة واحدة بنتيجة 1/1 أمام باير ليفركوزن، حامل اللقب في الجولة الماضية.

كما بدأ بايرن ميونخ حملته في دوري أبطال أوروبا بالفوز 9 / 2 على دينامو زغرب، ويحل ضيفا على أستون فيلا الإنجليزي غدا الأربعاء.

وقال ماتيوس: "كومباني يصدر تصريحات واضحة، في بعض الأحيان يعطي لاعبيه يوما إضافيا للراحة، ولكنه يتحداهم أيضا، وبالتأكيد سيستخدم لهجة أكثر صرامة في بعض الأحيان".

وترك توماس توخيل، تدريب بايرن ميونخ، بنهاية الموسم الماضي، بعد أن قدم بعض العروض المتواضعة، وبسبب نقص الدعم الملحوظ في غرفة خلع الملابس.

وأشار ماتيوس إلى أنه يبقى أن نرى ما إذا كان بايرن سيصبح ناجحا يوما ما تحت قيادة كومباني "38 عاما" مثلما كان مع جوسيب جوارديولا، المدرب الحالي لمانشستر سيتي.

وأضاف ماتيوس: "ولكنني أفضل طريقة لعب الفريق تحت قيادة فينسنت كومباني. لم أر أسلوب لعب كهذا من قبل، أو نادرا ما رأيته".

مقالات مشابهة

  • أسطورة بايرن ميونخ يشيد بـ فينسنت كومباني
  • عكس ما يروج.. أخبارنا تكشف حقائق حصرية حول خلاف زياش مع غلطة سراي ومصير مستقبله مع فريقه التركي
  • السد القطري يهزم استقلال طهران ويعزز آماله في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بثنائية.. السد القطري يهزم الاستقلال الإيراني في "النخبة"
  • الجيش التركي يسقط طائرة مسيرة عُمّالية شمالي دهوك
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في السودان
  • وزير الخارجية التركي: حسن نصر الله كان عاملاً مهماً بالمنطقة
  • حزب العمال التركي: مقتل نصر الله يهدف لإضعاف المقاومة وكسرها
  • 3.4% ارتفاعًا برصيد الائتمان المصرفي إلى 31.3 مليار ريال.. و7.8 مليار ريال أصول الصيرفة الإسلامية
  • الوداد يهزم دفاع الجديدة ويتسلق لصدارة البطولة الإحترافية مؤقتاً