تحت عنوان "ألوان وأبيض وأسود" تستضيف دار الأوبرا المصرية معرضًا تشكيليًا لكل من الفنان خالد الأمير والفنانة شهيرة السعيد ويفتتح في السابعة مساء السبت 11 نوفمبر بقاعة صلاح طاهر ويستمر حتى الخميس 16 نوفمبر.

معرض “ ألوان أبيض وأسود ” 

يضم المعرض لوحات متنوعة تعبر عن العالم الساحر للمرأة وتكشف جوانب من حياة وأفكار نصف العالم.

ما لا تعرفه عن الفنان خالد الأمير 

جدير بالذكر إن  الفنان خالد الأمير يعكس فى أعماله عالم الأساطير والاحلام لينقل المشاهد من حقيقة الواقع إلى التأمل العميق في دنيا الخيال.

ما لا تعرفه عن الفنانة شهيرة السعيد

أما الفنانة شهيرة السعيد عملت مصممة ازياء فى بداية مشوارها ثم اتجهت إلى الفن التشكيلى لتقدم أعمالا متميزة بألوان مبهجة تعبر عن عالم المراة ومشاعرها واحلامها.

معرض ألوان أبيض وأسود معرض ألوان أبيض وأسود 

 

أعمال أخري للأوبرا

من جانب آخر من المقرر أن تقام مجموعة من الأعمال الحماسية والعاطفية تقدمها الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجي وذلك فى الثامنة مساء الجمعة 10 نوفمبر على مسرح الجمهورية أبرزها مصريتنا وطنيتنا، عدى النهار، حلوة بلادى، يا بلادي، زهره المدائن، اصبح الان عندي بندقية، يامسافر وحدك،  انا وانت ظلمنا الحب،  يا خلي القلب، كان يا مكان، ياللي سامعني.. اداء احمد عادل، هند النحاس، سعيد عثمان، سارة ذكي، محمد طارق، غادة ادم 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عالم المرأة دار الأوبرا المصرية الفنان خالد الأمير الفنانة شهيرة

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق عبد الله السعيد

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن تتويج الفريق بكأس السوبر الإفريقي يعيد الفريق الأبيض إلى المكانة الطبيعية، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا مستوى جيدًا في ظل ضغوط عصبية كبيرة خلال اللقاء.

وشدد أحمد سليمان على سعادته بالحالة التي يعيشها جمهور القلعة البيضاء عبر السوشيال ميديا والاحتفال المستمر بالبطولة، مؤكدا أنه سعيد بعدم التجاوز مطلقًا في حق جماهير الأهلي.

وقال أحمد سليمان عبر برنامج «بوكس تو بوكس»: «لم يحدث تجاوز مطلقا من أي شخص ينتمي للنادي الأهلي، والجمهور الزمالكاوي أيضا لا يتجاوز في حق النادي المنافس وهذه هي الرياضة في النهاية، كل طرف يفرح ويسعد لانتصار فريقه فقط».

وأضاف: «حسين لبيب رئيس النادي، طلب من أسرتي والأطباء سفري مع البعثة للسعودية، والأجواء كانت جيدة واللاعبين والجهاز الفني كان لديهم رغبة كبيرة في تحقيق اللقب، والأجواء كانت توحي بالفوز لذلك قرر أعضاء المجلس أيضا التوجه للسعودية ومساندة الفريق، وأحمد حمدي وعبد الشافي والونش كانوا معنا أيضا، والجميع كان لديه ثقة في تحقيق البطولة».

وواصل: «مجلس الإدارة حريص على توفير كل الظروف الجيدة للجهاز الفني، وقمنا بصرف كل مستحقات اللاعبين، وممدوح عباس ومحبي النادي قاموا بمساندة النادي، وتم توفير كل شئ للاعبين، والحالة المعنوية لكل عناصر الفريق كانت جيدة، وجوميز طلب صرف مستحقات اللاعبين بالكامل وهو ما حققناه بالفعل».

وأكمل: «مجلس الإدارة والجماهير والجهاز الفني واللاعبين منظومة كاملة وأساسها جمهور النادي، والذي دعم الفريق بقوة، وبعضهم سافر مسافات كبيرة من أجل دعم اللاعبين في السوبر الإفريقي، وتلك الأجواء تشبه ما حدث في 94، ولو كنا فتحنا ملعب حلمي زامورا كان سيمتلئ عن أخره».

وزاد: «جماهير الزمالك منذ قدوم عبد الله السعيد وهي تدعمه، واللاعب شاهد حب غير طبيعي من الجميع، وهو الأمر الذي كان فارقا في مستواه مؤخرًا، وهذا ما يميز الأندية الشعبية، دعم الجمهور وراء تألق اللاعب الذي ذهب للجماهير بعد اللقاء».

واختتم: «عبد الله السعيد حالة خاصة ولازال أمامه الكثير لتقديمه للفريق، وتألق بشكل واضح في المباراة السابقة وله دور كبير داخل المستطيل الأخضر، ورأيي الشخصي أن جمهور الزمالك فرق كثيرا معه، وعبد الله لعب 4 سنوات في بيراميدز لم يقدم نفس المستوى».

مقالات مشابهة

  • خالد حميده: مشروع رقمنة الشخصيات البارزة والفنانين هو مشروع وطني لمصر
  • خالد حماد: أغنية النور مكانه في القلوب اختراعي.. وعادل إمام أعجب بها جدا
  • ما لا تعرفه عن السكري من النوع الأول: دراسة تكشف عاملًا خفيًا!
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق عبد الله السعيد
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • فراعنة وخفافيش.. ماذا يكشف الإعلان الرسمي لـ "دراكو رع"؟
  • منال بنت محمد: «منتدى المرأة العالمي– دبي 2024 يُعقد 26 و27 نوفمبر المقبل»
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم الفنان خالد محروس عن رحلة كفاحه الفنية
  • الأحد.. مكتبة الإسكندرية تنظم معرضًا لشيخ الخطاطين
  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟