علق أحمد سيد زيزو نجم الزمالك  على  فوز الزمالك على بيراميدز، وذلك في المباراة نصف نهائي كأس مصر.

وكتب زيزو عبر حسابه بموقع انستجرام : احنا مخدناش بطولة بس وصلنا لمرحلة ومكان بظروف اعجازية ، احنا الزمالك عشان عندنا جمهور يهز الجبل ، احنا الزمالك عشان عندنا لاعيبه رجالة ، ربنا بيرسمك الطريق الصعب عشان يطلعلك في نظر الناس بطل .

وتابع :  بيحطك في كل الظروف المستحيله عشان يوريك انة موجود لو اخدت بالاسباب و اجتهدت ، جمهور يخلي الواحد يصدق انه احسن فرقه بالعالم حتي لو دا مش حقيقة ، شكرا لكل واحد كان موجود النهاردة تستحقوا تفرحوا.


وفاز الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح بعد أن قدم الفريقين متعة كروية بالتقدم والتعادل 3-3 ، في نصف نهائي كأس مصر ، ليتأهل لنهائي كأس مصر أمام الأهلي لنكون على موعد مع قمة كروية جديدة بين القطبين .

وكان بيراميدز قد نجح للمرة الثالثة في التقدم على الزمالك عن طريق محمد حمدي الظهير الايسر في نصف نهائي كأس مصر بالوقت الاضافي للقاء ، ثم تعادل ناصر منسي للابيض للمرة الثالثة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك بيراميدز زيزو فوز الزمالك کأس مصر

إقرأ أيضاً:

أحمد القندوسي: "عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء"

 

انتقد الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، الكواليس التعاقدية في صفقات القلعة الحمراء.

وقال قندوسي خلال تصريحات تليفزيونية،:"عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء وهناك صفقات فشلت بسبب تدخل الوكلاء في الصفقات".

https://x.com/ONTimeSports/status/1841959538242592965

الوكلاء سبب فشل صفق زين الدين بلعيد 

 كشف الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، حقيقة نصيحته لزميله زين الدين بلعيد بعدم الانتقال إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال القندوسي في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم: "عندما أرى أخبارا أنني تحدثت مع زين الدين بلعيد ونصحته بعدم الانضمام للأهلي أضحك، لأنه صديقي من قبل أن أنتقل للأهلي، ولو جاء الدوري المصري سيكون أفضل مدافع وأتمنى له كل الخير".

وأضاف: "في المعسكر كنا نجلس سويا نشاهد هذا الكلام ونضحك، وأعتقد عدم انتقاله للأهلي كان بسبب خلاف الوكلاء وليس بسبب الماديات، لأن بلعيد كان متمسكاً بوجود وكيله، ولكن البعض تمسك أن يكون معه وكيل آخر لهذا لم ينتقل للأهلي، كجزائري لا يمكن أن أتخلى عن وكيلي أو صديقي".

وواصل: "قلت لبلعيد وافق على عرض الأهلي وفي الموسم القادم سنكون سوياً بعد عودتي من سيراميكا، ولاعبين كبار من الجزائر نصحوه بالانضمام للأهلي، وكل ما أثير على الميديا كان كذباً، وأتمنى انتقال كل لاعبي الجزائر للدوري المصري".

مقالات مشابهة

  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • الزمالك يغلق صفحة الاحتفالات بالسوبر.. ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة بيراميدز
  • لطفي لبيب يتلقى رسالة مؤثرة من محمود حميدة
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • أحمد القندوسي: "عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء"
  • الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون
  • بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟