احتلفــت مراقبة عمليــات الإطفـاء التابعة لإدارة السلامة وحماية البيئة، في شركة سرت لإنتاج النفط والغاز، الأربعاء، بتخريج الدفعـة السادسة من الإطفائيين الجدد، والذين تلقوا تدريباً مكثفاً استمر لمدة ستة أشهر متواليـة. وقدم رجــال الإطفــاء الخريجـون عرضـاً عمليـاً في ساحة الإطفاء لكيفية التعامل مع الحرائق المختلقة والاستجابــة السريعــة وإخمـاد الحرائق في الوقت القيـاسي.

الحفــل أقيم بحضــور مصطــفى همــاد رئيس مجلس الإدارة، وعبدالغنـي الرفــادي مدير عام الصحـة والسلامـة والبيئـة، ومحمــد زيــدان مدير إدارة السلامة وحماية البيئة، وفوزي جبـريـل مدير إدارة التخطيـط، وعمـر رحيــل مدير الإدارة القانونية، ومنــدوب السلامــة من المؤسســة الوطنيـة للنفط ومدير إدارة السلامة بشركـة رأس لانوف لتصنيـع النفط والغاز ومديــر إدارة السلامة بشركــة الزويتينة للنفط. خــلال الحفل ألقيت الكلمات التي أشــادت بدور رجال الإطفاء وتواجـدهم دائماً على أهبــة الاستعداد متى طلبـت منهم المساعــدة، ومشاركتهـم الفعّالــة في عـدد من الأحـداث والكـوارث ومنها حرائق خزانات الســدرة والمساهمة في دعم فـرق الإنقاذ أثنــاء التعامــل مع الفيضـانات والسيــول التي اجتاحـت المنطقة الشرقيـة خلال المــدة الماضيــة. وفي ختـام الحفل مُنحـت شهادات إتمام البرنامج التأهيلي لرجال الإطفاء والإنقاذ المبتدئين ودرع التفوق للمتحصلين على تراتيب متقدمة في البرنامج. وفي لفتة كريمة، منح الخريجــون درع تكــريم لعائلة المرحــوم عبدالله الــزلاوي، الذي أطلــق اسمــه على هذه الدفعــة من المتدربين تقديراً وامتناناً على ما قدمــه من عطاء وعــون للجميع. كمـا تقـدم خريجــو الدفعة بتكريم المدربيــن على مجهوداتهــم التي بذلوها في تدريبهم وصقل مهاراتهم وتأهيلهم. الوسومأخبار ليبيا سرت للنفط ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: أخبار ليبيا سرت للنفط ليبيا إدارة السلامة

إقرأ أيضاً:

مؤسسة النفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا

ليبيا – فندت المؤسسة الوطنية للنفط المعلومات مجهولة المصدر التي تمت الإشارة إليها في مقال صحيفة The Sunday Times بتاريخ 10/6/2024 عن تورط المؤسسة في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا.

المؤسسة الوطنية للنفط أكدت في بيان لها بحسب المكتب الاعلامي التابع لها ان كل عملياتها رفقة شركائها من شركات النفط العالمية تخضع للمراجعة والتدقيق من الأجهزة الرقابية كديوان المحاسبة الليبي وهيئة الرقابة الإدارية.

وأعربت عن استغرابها من عمليات التشويش على عملها وسمعتها والزج بإسمها في مثل هذه المواد الإعلامية، مستنكرة ذلك ومؤكدة بأنها تحتفظ بحقها في الرد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة داخل وخارج ليبيا ضد الجهات الإعلامية المحلية والدولية التي تنشر وتتناقل أخبار مجهولة المصدر.

مقالات مشابهة

  • مؤسسة النفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا
  • نادي الشارقة للصحافة يطلق النسخة السادسة من “إثمار”
  • الوطنية للنفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية
  • تعزيزًا لمشاركة مستخدمي الطرق ورفع مستوى السلامة.. “938” يقدم خدماته لـ92418 مستفيدًا منذ إطلاقه
  • بدعم من قاذفات.. السيطرة على حرائق للغابات قرب أثينا
  • “إي آند” تفتح باب التقديم للدفعة السادسة من برنامج “خريجي الذكاء الاصطناعي”
  • السعودية تكتشف 7 حقول جديدة للنفط والغاز
  • السعودية تعلن اكتشاف حقول ومكامن للنفط والغاز
  • “مجلس دو للشباب” يُعلن تشكيل الدورة السادسة لتعزيز التنوع والاندماج
  • بكمية “235.000” طن.. “الأمن الغذائي”: إتمام ترسية الدفعة الثالثة من القمح المستورد لعام 2024