أعلن نادي الوكرة القطري، توصله لاتفاق مع النادي الأهلي بشأن التعاقد معه حمدي فتحي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري.

أخبار متعلقة

شوبير يكشف عن مفاجأة بشأن رحيل محمد الشناوي عن الأهلي

بالأسماء.. تأكد رحيل 5 نجوم عن الأهلي

الخطيب يجتمع مع سيد عبدالحفيظ قبل سفر الأهلي

وقال محمد بن فهد المتحدث الرسمي باسم نادي الوكرة، عبر صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن صفقة انتقال حمدي فتحي لاعب الأهلي إلى صفوف الوكرة اقتربت من الحسم بعد أن تم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد بين الناديين.

وأضاف: «الوكرة اتفق مع الأهلي على كافة التفاصيل خلال رحلة المفاوضات التي جرت الأسابيع الماضية وبالتالي أصبحت صفقة ضم فتحي قاب قوسين أو أدنى من الانتهاء ولم يبق سوى توقيع العقد رسميًا».

وتابع: «فتحي سيخضع للفحص في مستشفى اسبيتار عقب وصوله للدوحة خلال الساعات المقبلة وبمجرد صدور نتيجة الفحص سيتم تحديد موعد توقيع العقد والإعلان عن ذلك في مؤتمر صحفي كبير».

الاهلي الوكرة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الاهلي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير

استقر النادي الأهلي على تأجيل فتح ملفات تجديد عقود لاعبيه إلى شهر يناير المقبل بسبب توالي المباريات في الفترة القادمة بعد مناقشة الأمر في الاجتماع قبل الماضي للجنة التخطيط.

لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"

وتنتهي عقود بعض اللاعبين في الأهلي بنهاية الموسم الحالي على رأسهم محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبيرسي تاو وعمرو السولية وهو ما دفع لجنة التخطيط لفتح الملف مع الخطيب ثم الاستقرار على تأجيله إلى شهر يناير المقبل بسبب توالي البطولات.

على صعيد متصل ، استفسرت إدارة الأهلي مجدداً عن القرارات الخاصة بلجنة الانضباط في واقعة مباراة بيراميدز التي أقيمت في شهر يوليو الماضي بالدوري قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وطالبت إدارة الأهلي اتحاد الكرة بسرعة حسم هذه القرارات لتوفير الأجواء العادلة في بداية الموسم الجديد على كل الأندية.

وبدأت اللجنة الخاصة بإدارة مباراة العين الإماراتي بقيادة خالد مرتجي القائم بأعمال نائب رئيس النادي الترتيب لبعض الإجراءات الإدارية وعلى رأسها موعد طرح التذاكر وآلية الطرح فيما يتعلق بالأشقاء في الإمارات والتذاكر المخصصة لهم والترتيب لاستقبال بعثة العين قبل لقاء الفريقين يوم 29 أكتوبر الجاري في الدور الثاني ببطولة كأس إنتر كونتينينتال.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي
  • بيان رسمي من الأهلي حول موقف علي معلول
  • عاجل.. الأهلي يصدر بيانًا رسميًا بعد تصريحات «قندوسي»
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • عاجل.. أول رد من بيراميدز على إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب الأهلي
  • مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير
  • بقيادة حمدي فتحي.. الوكرة القطري يصحح أوضاعه آسيويًا
  • الوكرة بقيادة حمدي فتحي يواجه رافشان الطاجيكي في دوري أبطال آسيا 2