قال محمد ناجي جدو مدرب فريق نادي بيراميدز، إن مباراة الفريق أمام الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، شهدت مهزلة تحكيمية غير مقبولة على الإطلاق من جانب الحكم أحمد الغندور الذي أدار اللقاء.

وارتكب الحكم العديد من الأخطاء الفجة في حق نادي بيراميدز من بينها طرد أحمد توفيق لاعب الوسط بقرار ظالم في المرتين، ليضطر بيراميدز استكمال الشوط الثاني كاملًا والوقت الإضافي بعشرة لاعبين فقط، وهو ما أثر بدنيًا على اللاعبين بشكل واضح.

واستمر الحكم في ظلمه في ذات المشهد وطرد المدير الفني جايمي باتشيكو بشكل غير مفهوم رغم أنه كان يبدي اعتراضه بطريقة طبيعية على طرد لاعبه ظلما ولكن الحكم قرر طرده ليلعب الفريق ما تبقى من دقائق طويلة بدون مدير فني.

أضاف أن انفراد فيستون ماييلي في آخر دقائق الشوط الثاني بمرمى الزمالك جاء معه التحاما واضحا من مدافع المنافس لم ينظر إليه الحكم من الأساس أو يستدعيه حكام الفار رغم أن الإعادة واضحة ويوجد بها التحام على قدم المهاجم الذي تعرض خلالها لإصابة قوية وخرج مستبدلا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بيراميدز والزمالك كاس مصر الزمالك نصف نهائي كأس مصر مدرب بيراميدز

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك

أكد خالد الغندور، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن رابطة الأندية المصرية الحالية غير قانونية، مُشيرًا إلى أن أزمة مباراة بيراميدز وسموحة سبق أن حدثت للزمالك.

إقرأ أيضًا..

الزمالك: سنحصل على الرخصة الإفريقية قبل 5 يوليو


وقال خالد الغندور في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الدوري المصري في ظرف لا يسمح بتأجيل أي مباراة، حدث ماس كهربائي، وهذا حدث من قبل للزمالك في مباراة الهلال السوداني".
وأضاف: "الزمالك تأخر في النتيجة، وحدث عطل في الكهرباء، وتمت إعادة مباراة في الظهر، وفزنا بالمباراة بهدف نظيف".
وتابع: "ماذا إذا تعرض أي لاعب من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سموحة وبيراميدز لإصابة في التدريبات قبل استكمال المباراة؟".
وأكمل: "اللائحة هي من تربط رابطة الأندية باتخاذ القرارات، هل يصح أن تتقرر إعادة المباراة بعد قرار الحكم بعدم الاستكمال بـ 10 دقائق؟".
وواصل: "كان يجب انتظار تقرير الحكم ولجنة تقصي الحقائق.. بالأمس ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، قال على الهواء إن الرابطة ستجتمع غدًا لاتخاذ القرار، وبعد المكالمة اتخذت القرار".
وأتم خالد الغندور تصريحاته قائلًا: "وجود رابطة الأندية الحالية غير قانوني.. لقد تم إنشاء هذه الرابطة بشكل غير صحيح ودون لوائح صحيحة".

مقالات مشابهة

  • الإيطالي ستيفان بيولي مدربًا جديدًا لـ الاتحاد
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • اتحاد جدة يستغنى عن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • بيان ناري من بيراميدز اعتراضًا على قرار استكمال مباراة سموحة
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك