وجه الفنان «أبو» رسالة لصناع فيلم «بيت الروبي» الذي تم طرحه مؤخرا، بالسينمات ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

أخبار متعلقة

«بيت الروبي» يتصدر إيرادات السينما بـ 68 مليون جنيه

وصول فيلم «بيت الروبي» لـ 63 مليون جنيه في 12 ليلة عرض

طارق الشناوي عن بيت الروبي: يحسب لـ كريم عبد العزيز مشاركته إلى جانب وجوه لها طلة واعدة (فيديو)


وشارك «أبو» من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام» مقطع فيديو لمُشاهد كان قد أشاد بالعمل وبالأغاني التي يتضمنها، حيث كتب: «جماعة لازم تدخلوا تشوفوا فيلم (بيت الروبي) الفيلم جامد والأغاني رايقة أوي».


وعلق «أبو» على تلك الإشادة، مؤكدا على أن الأغنية التي شارك بها من خلال الفيلم هى من أقرب الأغاني إليه، موجها رسالة لصناع العمل، حيث كتب: «من أقرب الأغاني اللي عملتها لقلبي (مسافر) في فيلم (بيت الروبي).. مبروك لكل صناع الفيلم».


فيلم «بيت الروبي» بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، من إنتاج شركة سنرچي للإنتاج الفني، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يُعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.

«أبو» يطلق هوليلا


يذكر أن «أبو» كان قد أطلق مؤخرا أغنية «هوليلا» وهى أولى أغنيات ألبومه الأول «فارق ع الكل» المنتظر طرح أغانيه تباعا خلال موسم صيف 2023، والأغنية من كلمات أبو ومحمد الشافعي، ألحان د.طارق نديم، توزيع هادز.


إطلاق أغنية «هوليلا» جاء خلال حفل كبير جمع «أبو» بالعديد من أصدقائه الفنانين وكذلك مجموعة من الشخصيات العامة، من بينهم المهندس نجيب ساويرس، الفنانة نيللي كريم، الفنان هشام ماجد، الإعلامية جاسمين طه زكي، الفنانة جومانا مراد، الفنانة سلمى أبوضيف، المنتج طارق الجنايني، الإعلامية إنجي على، الفنانة رزان مغربي، والإعلامية مريم أمين، الذين شاركوه الاحتفال بإطلاق الأغنية والإعلان عن الألبوم.

أبو الفنان أبو اغاني الفنان أبو اغنية مسافر للفنان أبو اغنية الفنان أبو في فيلم بيت الروبي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: أبو

إقرأ أيضاً:

الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين

في حلقة فنية خاصة يستضيف برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، على قناة "الحياة"، الفنانة والنجمة شيرين، وذلك الإثنين المقبل في العاشرة مساءً. 



تفاصيل لقاء شيرين مع عمرو الليثي

 

وتتناول الحلقة كشف العديد من الأسرار الفنية والشخصية في حياة النجمة التي تحكي عن كواليس أعمالها الفنية ورحلتها منذ لعب الباليه حتى الآن. 

 

كما تتحدث شيرين عن من قام باختيار اسم شيرين لها ولماذا كانت تريد تغيير اسمها الأصلي وتحكي عن كواليس عملها مع الفنان عادل إمام وأصعب اللحظات التي عاشتها في حياتها الزوجية وكيف تتعامل الآن مع أحفادها.  


 
كذلك تتطرق النجمة عن كواليس عملها مع الفنان الراحل سمير غانم في مسرحيه "المتزوجون"، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها الحوار.

شيرين في “واحد من الناس”آخر أعمال شيرين

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين الفنية، هو مشاركتها في مسلسل “أشغال شقة” بطولة الفنان هشام ماجد، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.


 
أبطال وصناع مسلسل “أشغال شقة”

 


وشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين،مصطفى غريب، سلوى محمد علي، حازم إيهاب، محمد محمود، إنتصار، إيمان السيد، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف كلًا من خالددياب وشيرين دياب، والإخراج لـ خالد دياب.

 

أحداث مسلسل "أشغال شقة"

 

دارت أحداث مسلسل أشغال شقة حول "حمدي" الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد وهو يعمل طبيب شرعي وزوجته التي تجسدشخصيتها الفنانة أسماء جلال والتي تعمل مذيعة، ثم يُرزقان بتوأمين ويبحثان عن ربة منزل لرعاية الطفلين وإدارة شئون المنزل وتدور باقي أحداث العمل في إطار لايت كوميدي مميز، وتم عرض العمل في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي.
 

مقالات مشابهة

  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • فيدرا: الكلاب عودتني أصلي الفجر.. وعالم أزهري يرد 
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • هبة مجدي تسترجع ذكرياتها في لبنان وتوجه رسالة
  • ريهام عبد الغفور في رسالة لوالدها: "لا زلت معي إلا في واقعي"
  • إسعاد يونس تعلن استضافة أحمد عزمي فى صاحبة السعادة
  • زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها بمناسبة فوز الزمالك